عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019

جهاز حماية المستهلك

حماية المستهلك: الجهاز يزور المحافظات لحل مشاكل الجمهور

قال الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز يقوم بزيارات للمحافظات للإطلاع على مشكلات الجمهور فى المناطق التى لا تتوافر فيها مكاتب للجهاز.

10 فبراير 2019

حماية المستهلك: أرجعنا سيارات بقيمة 120 مليون جنيه

قال الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك أنه خلال فعاليات أسبوع "فى حب الوطن" قام الجهاز بإرجاع سيارات بقيمة 120 مليون جنيه لأصحابها سواء كان ذلك من خلال أستبدال السيارة أو رد قيمتها.

10 فبراير 2019

حماية المستهلك: لن تباع سيارة مستعملة إلا بتقرير من مركز خدمه معتمد

قال أيمن حسام الدين نائب رئيس جهاز حماية المستهلك جزء من القانون الجديد للجهاز أن تقوم شركات السيارات بإبلاغ الجهاز باستدعاء أي سيارة يظهر فيها عيب لإصلاحها على نفقة الشركة.

09 فبراير 2019

حماية المستهلك: نطالب الجمهور بالإبلاغ عن قطع الغيار المقلدة

قال أيمن حسام الدين نائب رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز لا يتعامل مع أي قطعة غيار للسيارات كماركة معينة بل يتم التعامل معها كمنتج له مواصفات قياسية.

08 فبراير 2019

نائب رئيس حماية المستهلك: حملة خليها تصدي حراك شعبي جيد

قال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ونائب رئيس جهاز حماية المستهلك أن التعامل مع المستهلك على أنه الحلقة الأضعف فى منظومة التجارة هو خطأ شديد ولهذا فمن حقه أن ينظم حملة لمقاطعة سلعة معينة لأنه الطرف الأساسي فى المعادلة التجارية.

08 فبراير 2019

نائب رئيس حماية المستهلك: الدولة لا تتدخل فى التسعير أو هامش ربح التاجر

قال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ونائب رئيس جهاز حماية المستهلك أن الموزعين هم من تسببوا فى ظاهرة الأوفر برايس بسوق السيارات.

08 فبراير 2019

نائب رئيس جهاز حماية المستهلك: أطالب الوكلاء بالاستجابة وتهدئة السوق

طالب أيمن حسام الدين نائب رئيس جهاز حماية المستهلك العاملين فى تجارة السيارات والغرف التجارية بالنظر لحملة خليها تصدي كشريك وليس كعدو لأنه لا يوجد تاجر بدون مستهلك والعكس صحيح، ولهذا فلا بد للوكلاء أن يستجيبوا بشكل أو بأخر لتهدئة السوق.

08 فبراير 2019

مؤسس"خليها تصدي": تخفيضات الأسعار وهمية وسببها الركود

قال محمد راضي مؤسس حملة "خليها تصدي" أن تلك الحملة ظهرت بسبب وجود فجوة بين سعر شراء السيارة الأصلي وسعر بيعها فى مصر للمستهلك المصري.

22 يناير 2019