عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1442 23 نوفمبر 2020

تركيب الملصق الالكترونى

بعد مد مُهلة التركيب.. تعرف على عقوبة عدم وضع الملصق الإلكتروني

بعد أن أعلنت وزارة الداخلية عن مد مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني لكافة أنواع المركبات حتى 31 ديسمبر، والذي كانت مفترض أن تنتهي مهلة تركيبه اليوم الموافق 21 نوفمبر، وذلك تيسيرًا على المواطنين نرصد كل المعلومات المتعلقة بـ الملصق الإلكتروني.

21 نوفمبر 2020

وزارة الداخلية تعلن عن مد فترة تركيب الملصق الإلكترونى حتى 31 ديسمبر 2020

فى إطار حرص وزارة الداخلية على التيسير على المواطنين فى تركيب الملصق الإلكترونى لكافة أنواع المركبات .. فقد تقرر مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكترونى حتى 31 ديسمير 2020م.

19 نوفمبر 2020

قبل انتهاء مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني بيومين.. تكدس داخل وحدات تراخيص المرور

عادتنا دائما _ ننتظر اللحظات الأخيرة لإنجاز امورنا .. رغم جائحة كورونا وما يمثله التدكس والزحام من خطورة على زيادة انتشار الوباء.. حيث شهد هذا الأسبوع تكدسا غير مسبوقا على إدارت تراخيص المرور بجميع أنحاء مصر لقرب انتهاء المهلة التى منحها وزير الداخلية فيما يخص تركيب الملصق الإلكترونى .. الأمر الذى خلق أعباء إضافية على شبابيك موظفى المرور.

19 نوفمبر 2020

"بعد مد مُهلة تركيب الملصق".. الداخلية تقدم خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على المواطنين

قدمت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر، على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذلك استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

24 أكتوبر 2020

مصدر أمني يكشف حقيقة مد مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني لـ2021

نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية ما تم تداوله بشأن مد مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني للسيارات إلى شهر أبريل المُقبل من عام 2020.

14 سبتمبر 2020

توافد قائدي السيارات على المرور لتركيب الملصق الإلكتروني بعد تحذيرات الداخلية

تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى لمركباتهم وكذلك استبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف، أرقام).

28 يوليه 2020