عالم السيارات

13 ربيع الآخرة 1442 28 نوفمبر 2020

الملصق الالكترونى

قبل إنتهاء المهلة الزمنية .. الداخلية تُهيب بالمواطنين سرعة تركيب الملصق الإلكترونى

تسعى وزارة الداخلية نحو تطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة تهدف إلى تحقيق الإنضباط على الطرق ورفع مستوى السلامة المرورية .. وفى هذا الإطار تواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية ،إستقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكترونى والذى يعد خطوة هامة لتطبيق تلك المنظومة .. وقد أمهلت وزارة الداخلية قائدى المركبات مهلة تنتهى فى 31 ديسمبر 2020 لتركيب المصلق ،وكذا إستبدال اللوحات القديمة (أرقام فقط ) باللوحات الجديدة المؤمنة

26 نوفمبر 2020

بعد مد مُهلة التركيب.. تعرف على عقوبة عدم وضع الملصق الإلكتروني

بعد أن أعلنت وزارة الداخلية عن مد مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني لكافة أنواع المركبات حتى 31 ديسمبر، والذي كانت مفترض أن تنتهي مهلة تركيبه اليوم الموافق 21 نوفمبر، وذلك تيسيرًا على المواطنين نرصد كل المعلومات المتعلقة بـ الملصق الإلكتروني.

21 نوفمبر 2020

حصاد الأسبوع | وصول مازدا 3 الجمارك المصرية.. مد مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني

شهد سوق السيارات المصري العديد من الأحداث على مدار الأسبوع الجاري، ولعل أبرزهمد مُهلة تركيب الملق الإلكتروني، علاوة على وصول مازدا الجمارك المصرية، ومن خلال ذلك التقرير يرصد "عالم السيارات" أهم احدا الأسبوع الجاري.

20 نوفمبر 2020

وزارة الداخلية تعلن عن مد فترة تركيب الملصق الإلكترونى حتى 31 ديسمبر 2020

فى إطار حرص وزارة الداخلية على التيسير على المواطنين فى تركيب الملصق الإلكترونى لكافة أنواع المركبات .. فقد تقرر مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكترونى حتى 31 ديسمير 2020م.

19 نوفمبر 2020

قبل انتهاء مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني بيومين.. تكدس داخل وحدات تراخيص المرور

عادتنا دائما _ ننتظر اللحظات الأخيرة لإنجاز امورنا .. رغم جائحة كورونا وما يمثله التدكس والزحام من خطورة على زيادة انتشار الوباء.. حيث شهد هذا الأسبوع تكدسا غير مسبوقا على إدارت تراخيص المرور بجميع أنحاء مصر لقرب انتهاء المهلة التى منحها وزير الداخلية فيما يخص تركيب الملصق الإلكترونى .. الأمر الذى خلق أعباء إضافية على شبابيك موظفى المرور.

19 نوفمبر 2020

قبل أيام من انتهاء مُهلة تركيبه.. كل ما تريد معرفته عن الملصق الإلكتروني

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء مُهلة تركيب الملصق الإلكتروني التي أعلنت وزارة الداخلية عن مد فترة تركيبه لجميع أنواع المركبات حتى 21 نوفمبر الجاري، وذلك تيسيرًا على المواطني، يرصد "عالم السيارات" كل ما تريد معرفته عن الملصق الإلكتروني، وعقوبة عدم تركيبه.

16 نوفمبر 2020

"بعد مد مُهلة تركيب الملصق".. الداخلية تقدم خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على المواطنين

قدمت وزارة الداخلية خدمة إلكترونية جديدة تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر، على أن يتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) وكذلك استلام الملصق الإلكتروني وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط.

24 أكتوبر 2020

حصاد الأسبوع | مد مُهلة تركيب الملصق.. طرح أكسنت HCI فيس ليفت.. وزيادة أسترا وجراند لاند

شهد قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث منذ بداية الأسبوع الجاري، لعل أبرزها التغييرات السعرية التي نالت من بعض الطرازات سواء باالارتفاع أو التخفيض، علاوة على طرح موديلات جديدة من بعض الطرازات.

15 أكتوبر 2020