عالم السيارات

16 شوال 1441 07 يونيو 2020

أوبل أنسجنيا

رغم موجة التخفيضات.. 6 سيارات تسير عكس التيار وترتفع أسعارها

على الرغم من موجة التخفيضات التي شهدتها أسعار السيارات في السوق المصري خلال الفترة الماضية ومنذ إعادة فتح التراخيص في 26 أبريل الماضي، حيث انخفض سعر ما يقرب من 17 طرازاً لعلامات تجارية مختلفة، إلا أن هناك 6 سيارات سارت عكس التيار وأعلن وكلاءها عن زيادة في أسعارها.

26 مايو 2020

زيادة على أسعار أوبل إنسيجنيا تصل لـ 20 ألف جنيه

أرسلت شركة المنصور، وكيل علامة أوبل في السوق المصري، بيان لشبكة موزعيها بزيادة أسعار أوبل انسيجنيا، وهي من فئة السيارات السيدان العائلية، حيث بلغ حجم الزيادة 20 ألف جنيه على بعض الفئات.

22 مايو 2020

أرخص 20 سيارة SUV /CUV في السوق المصري

تتجه أشهر العلامات التجارية العالمية إلى زيادة انتاجها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام SUV /CUV، نظراً لتفضيل المستهلك لشراءها الآن والعزوف عن شراء السيات السيدان، فالمستهلك الآن في العالم كله يميل لشراء سيارات الـ SUV لأنها أكبر حجما وتيسر على قائدها السير في الطرق الوعرة وفي نفس الوقت أسعارها أصبحت مقاربة للسيارات السيدان، وعلى النطاق المحلي أصبحت الأسرة المصرية تتجه لشراء سيارات الـ SUV /CUV على حساب السيدان لارتفاعها عن الأرض وسهولة السير بها في الشوارع المصرية، وكذلك لتفضيلهم السيارات كبيرة الحجم.

11 مارس 2020

أسعار الصيانة الدورية لجميع سيارات أوبل بالسوق المصرى

تأتي أسعار الصيانة الدورية في المرتبة الأولى من الأهمية لدى أصحاب السيارات بعد شراء سياراتهم الجديدة، وقد يكون هناك غموض على أسعار الصيانة في بعض التوكيلات، ولطمس الغموض، أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية أوبل في مصر عن أسعار الصيانة الدورية لسياراتها.

11 مارس 2020

مواصفات وأسعار سيارات أوبل في السوق المصري

أطلقت شركة أوبل أولى سياراتها عالميًا في عام 1899، لكنها لم تحقق نجاحًا كالذي حققته السيارة التي أنتجتها الشركة عام 1909 والتي عُرفت باسم سيارة "الطبيب"، لأدائها الجيد وسعرها الذي كان نصف سعر السيارات الفاخرة في هذا الوقت، ومنذ ذلك الوقت برهنت "أوبل" على قدرتها على إنتاج سيارات قوية.

09 مارس 2020

رسمياً.. تخفيضات بأسعار سيارات أوبل على أنسجنيا 2020 تصل إلى 40 ألف جنيه

أعلنت "أوبل" في مصر عن تخفيضات بعدد من سياراتها موديل 2020 بسوق السيارات المصري, ومنها سيارتها المتوسطة الحجم "Insignia Grand Sport" –بالعربية: أنسجنيا جراند سبورت- التي قد حصلت على تجهيزات إضافية للعام الجديد.

20 يناير 2020

تجهيزات جديدة بأوبل أنسجنيا جراند سبورت 2020 بسوق السيارات المصري

بدأت "أوبل" في مصر بتقديم سيارتها المعروفة "Insignia Grand Sport" –بالعربية: أنسجنيا جراند سبورت- موديل 2020 في هدوء بتجهيزات إضافية جديدة دون زيادة بالأسعار مقارنة بموديل 2019.

18 يناير 2020

أوبل إنسجنيا يمكن أن تتحول إلى كروس أوفر بعد 2022

على الرغم من أن أوبل قامت بالكشف منذ وقت قريب عن نسختها المحدثة من إنسجنيا، إلا أن الحديث عن الجيل القادم منها بدأ بالفعل.

25 ديسمبر 2019