عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

سيارات السوق المصرى

حصاد الأسبوع.. طرح النترا 2021 .. زيادة أسعار توسان.. وتقديم إيكو سبورت 2020

شهد قطاع السيارات المصري منذ بداية الأسبوع الجاري العديد من الأحاداث الهامة، والتي يرصدها لكم "عالم السيارات" في إطار خدمته الأسبوعية التي يقدمها لقرائه، ولعل أبرز تلك الأخبار طرح موديلات 2021 من سيارة شيري أريزو5، إلى جانب طرح بي إم دبليو X6 المجمعة محليًا.

04 سبتمبر 2020

بعد طرح أكسنت RB.. أسعار أرخص سيارات سيدان في مصر

تحظى السيارات السيدان الاقتصادية بإقبال كبير من قِبل المستهلكين في السوق المصري؛ نظرًا لملاءمتها مع إمكانياتهم المادية، كما أن الكثير من الشباب يعتمدون على تلك السيارات كمشروع تُجاري يُدر لهم دخل شهري، وبعد طرح هيونداي أكسنت RB لتنضم لقائمة السيارات السيدان الاقتصادية بالسوق المحلي، وإليك أرخص السيارات السيدان في مصر، حيث يبدأ سعرها من 150 ألف جنيه.

26 أغسطس 2020

أسعار ومواصفات هيونداي أكسنت RB المجمعة محليا موديل 2021

بعد أن قررت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة هيونداي في السوق المصري، وقف إنتاج طراز فيرنا في السوق المصري كان لابد استبداله بطراز آخر يناسب المستهلك في الشريحة السعرية الاقتصادية، وهنا أعلنت منذ أيام عن طرحها سيارة أكسنت RB من فئة السيارات السيدان؛ كبديل للفيرنا في مصر، بسعر يبدأ من 204,900 جنيه، وإليكم مواصفات وأسعار هيونداي أكسنت RB.

25 أغسطس 2020

جيب تكشف عن أول صور تشويقية لـ جراند واجونير الجديدة

كان معظم محرري السيارات في العالم يتوقعون أن علامة جيب تعد لحملة جديدة لجراند شيروكي جديدة، وهو الطراز المقرر إعادة تصميمه وإدخال تعديلات عليه، حيث أصدرت شيروكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، إعلان تشويقي يحمل صورة جراند كانيون مغطاة بتعريف لكلمة جراند، مع تعليق قالت فيه: "جراند رائعة ومذهلة في المظهر أو الحجم أو الأسلوب والنسخة "قريبًا".

15 أغسطس 2020

السبع: تأخر طرح مويلات 2021 من بعض السيارات بسبب ضعف مبيعاتها

منذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد في مصر منتصف مارس الماضي، عانى قطاع السيارات المصري بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة حينذاك، حيث علقت العمل بوحدات المرور حفاظًا على سلامة المواطنين ومنع تكدس مجموعات كبيرة في أماكن مُغلقة الأمر الذي يؤدي لانتشار الفيروس، كما أوقفت تسجيل عقود نقل ملكية السيارات المستعملة بالشهر العقاري، لتساهم تلك القرارات في شبه ركود بمبيعات السيارات، ولكن مع تطبيق خطة التعايش مع كوفيد 19 نشطت حركة البيع والشراء مُجددًا، ولكن ما التبعات التي تركتها تلك الأزمة على السوق المصري؟

09 أغسطس 2020

فيات تحتفل بمرور 40 عام على إنتاج فيات باندا

احتفلت شركة داينامكس، الوكيل الحصري لعلامة فيات في السوق المصري، بذكرى إنتاج طراز باندا الشهير، وذلك من خلال صفحة العلامة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث مرّ على الطراز 40 عام مُنذ إنتاجه أول مرة في مصنع فيات بإيطاليا.

25 يوليه 2020

مسؤول بخدمات ما بعد البيع: إحلال السيارة من البنزين للغاز الطبيعي سيخرجها من فترة الضمان

أكد رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع لدى إحدى علامات السيارات الموجودة في السوق المصري، أنه في حال تبديل السيارة من البنزين للغاز الطبيعي، ستخرج من تحت مظلة الضمان المحددة لها عند الشراء.

13 يوليه 2020

بسعر 2020 وصيانة مجانية.. طرح موديل 2021 من جاك S4

أعلنت مجموعة القصراوي وكيل العلامة التجارية جاك في مصر، عن طرح موديل 2021 من سيارة جاك S4، والتي تتوفر في السوق المصري بفئة واحدة، وجاءت بنفس سعر موديل 2020 وهو 278,000 جنيه.

02 يوليه 2020