عالم السيارات

16 ذو القعدة 1441 06 يوليه 2020

أسعار فيات تيبو

بزيادة سعرية وبدون تغييرات.. دينامكس تستعد لطرح فيات تيبو موديل 2021

تستعد شركة دينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، لطرح موديلات 2021 من سياراتها التي حققت نجاحاً كبيرا في السوق خلال الفترة الماضية" فيات تيبو ".

27 يونيو 2020

"حماية المستهلك" يصدر قراراً ضد دينامكس .. ووكيل فيات : نتخذ الإجراءات القانونية للرد

واجهت شركة دينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، أزمة مع بعض عملاءها بسبب فترة ضمان سيارة فيات تيبو، والتي جاءت في بعض الكتيبات بمدة تمتد لخمس سنوات، وفي كتيبات أخرى تمتد لثلاث سنوات فقط وهي الفترة التي تقرها الشركة في الواقع، مما دفع أحد العملاء للتقدم بشكوى لجهاز حماية المستهلك للحصول على حقه في ضمان فترة ضمان لخمس سنوات على سيارته التيبو.

19 يونيو 2020

مواصفات وأسعار فيات تيبو موديل 2020 في السوق المصري

حققت سيارة فيات تيبو نجاحاً كبيراً في السوق المصري خلال عام 2020 حتى الآن، حيث احتلت المركز الثاني في مبيعات السيارات خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري وباعت 3619 وحدة، بعد تويوتا كورولا التي احتلت المركز الأول في المبيعات ببيع 4719، وذلك وفقاً للبيانات الواردة عن التقرير الصادر من مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" عن شهر أبريل الماضي.

16 يونيو 2020

صور تجسسية للفيس ليفت الجديد من فيات تيبو كروس موديل 2021

تستعد شركة فيات للعمل على نسخة محدثة من طراز تيبو منذ شهر مارس الماضي، والتي قُدمت لأول مرة في السوق الأوروبية في أكتوبر عام 2015، وتتوفر السيارة في شكليها السيدان والهاتشباك، لكنها تستعد لإطلاق الفيس ليفت الجديد بحلول نهاية العام الجاري الذي ينافس وبقوة فورد فوكس أكتيف وكيا إكسيد في السوق الأوروبية.

04 يونيو 2020

وكيل فيات: لهذه الأسباب لن تنخفض أسعار تيبو.. وطرح موديلات 2021 فى هذا الموعد

أكد عماد حلمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دينامكس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، أنه لا توجد أي خطة لدى الشركة لتخفيض أسعار سيارات فيات وخاصة طراز تيبو في السوق المصري خلال الفترة القادمة.

20 مايو 2020

قبل الشراء.. نرصد أسعار قطع غيار فيات تيبو داخل وخارج التوكيل

حققت سيارة فيات تيبو مبيعات قوية في الربع الأول من عام 2020 وصلت إلى 2815 وحدة، ومع إقبال المستهلكين لشراء هذه السيارة، يبحث أغلبهم عن أسعار قطع غيار لمعرفة مصاريف التشغيل المختلفة قبل أخذ قرار الشراء، لذا نوضح لك جميع أسعار قطع الغيار والاكسسوارات داخل وخارج التوكيل كي تبني قرار شراء سليم.

19 مايو 2020

بعد تخفيض سعرها وبفارق 15 ألف جنيه.. أيهما تُفضل أوبل أسترا أم فيات تيبو؟

بعد إعلان شركة المنصور، وكيل العلامة التجارية أوبل في مصر، عن تخفيضات على سعر أوبل أسترا بقيمة 21 ألف جنيه، ليصبح سعرها 299,990 جنيه بدلًا 320,900 ألف جنيه، زادت حدة المنافسة بينها وبين فيات تيبو التي اقتربت منها في السعر، ويرصد "عالم السيارات" مواصفات كل من أوبل أسترا فئة "Enjoy"، والفئة الأعلى من سيارة فيات تيبو والتي تُعرف باسم "HIGH LINE".

16 مايو 2020

على رأسهم كورولا.. نرصد أسعار أكثر 10 سيارات مبيعًا بفئة السيدان المتوسطة

على الرغم من التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض نسبة المبيعات بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي دفعت الحكومة إلى تطبيق بعض القرارت الاحترازية التي ساهمت في شلل تام في حركة البيع والشراء لدى تجار وموزعي السيارات، حيث أوقفت العمل بمكاتب ترخيص المرور مما جعل المستهلك يعزف عن الشراء، إلا أن هناك نسبة مبيعات لا بأس بها.

11 مايو 2020