عالم السيارات

10 شعبان 1441 03 أبريل 2020

سوق السيارات في مصر

عالم السيارات تتحدى الوكلاء !

بداية وحتى لا انسب فضلا الى نفسى لا استحقه .. فإن صاحب فكرة مبادرة الخير التي سوف اطرحها هو الصديق العزيز / امجد الفقى .. فمن خلال محادثة هاتفية معه تطرقنا للتصريحات المستفزة التي خرجت من احد اباطرة المال والاقتصاد في مصر بل وفى العالم .. والتي حملت رسائل تحذير للدولة في حال مد حظر التجوال المفروض حالياً _ على خلفية _ كورونا _ وما سوف يترتب عليه من وجهة نظره من تسريح للعمالة وغلق أبواب رزق لا حصر لها

02 أبريل 2020

صناعة السيارات تواجه أزمة مالية غير مسبوقة بسبب فيروس كورونا

أثر انتشار فيروس كورونا عالميًا على العديد من القطاعات ولا سيّما قطاع السيارات الذي يواجه حاليًا إحدى أكبر الأزمات في تاريخه، بعد إغلاق المصانع بسبب انخفاض حاد في طلبات السيارات ونقص الإمدادات والتدابير الحكومية وحالات الإصابة بالفيروس والحجر الصحي لبعض الموظفين.

02 أبريل 2020

بيع أكثر من 20 ألف سيارة مستوردة أول شهرين من 2020 بالسوق المصرى

كشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر فبراير الماضي عن بيع 20,605 سيارة مستوردة من الخارج خلال أول شهرين من عام 2020، مقابل بيع 10,979 سيارة خلال أول شهرين من عام 2019.

02 أبريل 2020

حسين مصطفى: قرار المركزي سيوجه عملاء السيارات لثقافة التعامل البنكي

أكد اللواء حسين مصطفى، خبير السيارات، أن قرار البنك المركزي بفرض عقوبات على معارض السيارات

30 مارس 2020

مسئول بنكى : قرارات البنك المركزي في صالح الاقتصاد ولا تضر بتجار السيارات

أكد علاء فاروق، رئيس قطاع التجزئة في البنك الأهلي سابقاً ورئيس البنك الزراعي حالياً، أن قرارات طارق عامر محافظ البنك المركزي الصادرة أمس بشأن فرض عقوبات على معارض السيارات التي تتعامل بالكاش صحيحة تماماً وجاءت متأخرة فكان يجب إصدار هذه القرارات منذ فترة طويلة.

30 مارس 2020

خبراء : سوق السيارات سيشهد نقص فى بعض العلامات التجارية

يشهد الاقتصاد العالمي فترة عصيبة في القوت الحالي بسبب ظهور فيروس كورونا وانتشاره

29 مارس 2020

محمد ريان: سوق السيارات يمر بأسوأ حالاته.. وستزداد بعد زوال أزمة كورونا

يشهد قطاع السيارات المصري حالة من عد الاستقرار منذ اندلاع أزمة فيروس "كورونا"؛ كغيره من المجالات الاقصادية الأخرى القائمة في السوق المصري،

25 مارس 2020

"بينهم أوتوماتيك".. 10 سيارات أسعارها أقل من 200 ألف جنيه في السوق المصري

شهد سوق السيارات في مصر انخفاض في أسعار الكثير من السيارات للعلامات التجارية المختلفة منذ بداية عام 2020، بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية على السيارات المستوردة من تركيا، والانخفاض في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري.

22 مارس 2020