عالم السيارات

03 صفر 1442 20 سبتمبر 2020

تجربة قيادة

فولكس فاجن تعمل على نسخة GTI جديدة من تيجوان

في حوار افتراضي عبر الإنترنت، تحدثت منصة CarBuzz مع مجموعة من مسؤولي شركة فولس فاجن المشاركين في بناء سيارة تيجوان الجديدة، وكشفوا عن بعض المتغيرات في السيارة من بينها محرك جديد وواجهة أمامية جديدة.

23 أبريل 2020

دينامكس:لا يوجد مخزون لـ فيات تيبو فى السوق وننتظر شحنة جديدة تكفي حتى مايو

قال عماد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة دينامكس الوكيل الحصري للعلامة التجارية فيات في مصر، إن انخفاض نسبة إنتاج مصانع السيارات وتراجع نسبة التصدير في تركيا سيكون له تأثير سلبي على توافر سيارات فيات تيبو في مصر، خلال الفترة القادمة.

16 أبريل 2020

مدير سيات مصر: حققنا مبيعات جيدة حتى منتصف مارس.. ونتفاوض لحل أزمة التراخيص

قالت نهى المليجي، مدير عام العلامة التجارية سيات في مصر، إن سيارات سيات حققت نسبة مبيعات جيدة جداً في السوق المصري منذ بداية عام 2020 والتي استمرت حتى 19 مارس، ثم انخفضت المبيعات بشدة نتيجة لتعليق استخراج التراخيص للسيارات الجديدة.

14 أبريل 2020

بيجو مصر تحذر من 26 سيارة بيعت حطام ولا تخضع للضمان

حذرت شركو مانسكو أوتوموتيف، الوكيل الحصري للعلامة التجارية بيجو في مصر، عملاءها من وجود عدد من سيارات بيجو في السوق المصري بيعت حطام، ولا تخضع للضمان.

13 أبريل 2020

سيارتي كيا سول الكهربائية وتيلورايد تفوزان بجوائز سيارة العام العالمية

حققت "كيا موتورز" فوزاً كبيراً في جوائز "سيارة العام العالمية 2020"، وذلك مع حصول سيارة "تيلورايد" (Telluride) على جائزة "سيارة العام العالمية"، وسيارة "سول إي في" (Soul EV) على جائزة "سيارة العام العالمية للمدن".

12 أبريل 2020

مواصفات وأسعار نيسان صني موديل 2020 في السوق المصري

تمكن طراز صني موديل 2020 الذي ينتمي للعلامة التجارية نيسان، والمجمع محلياً في مصر،

09 أبريل 2020

أسعار سيارات فيات في السوق المصري خلال إبريل

توفر شركة دينامكس، وكيل العلامة التجارية الإيطالية فيات في مصر، العديد من طرازات فيات في السوق المصري، وتتنوع ما بين السيدان والـ"SUV" أو ما تعرف بالكروس أفرو، ويرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات فيات في مصر خلال شهر إبريل 2020.

05 أبريل 2020

سوبارو تعلق إنتاجها في اليابان وتمدد إغلاق مصانعها في الولايات المتحدة

انضمت شركة سوبارو إلى قائمة الشركات اليابانية التي علقت إنتاجها المحلي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مع خطط بإغلاق مصنع التجميع الرئيسي بداية من الحادي عشر من أبريل الجاري وحتى الأول من مايو.

01 أبريل 2020