عالم السيارات

16 ربيع الأول 1441 13 نوفمبر 2019

كيا سبورتاج

سيارات ستنخفض بالتبعية مع السيارات التركية يناير المقبل.. تعرف عليهم

يترقب سوق السيارات المصري انخفاضا بأسعار السيارات الفترة المقبلة، وقد أكد الخبراء صحة تلك التوقعات والتي برهنوا عليها من خلال حزمة القرارات التي ستحدث وسوف تؤثر على قطاع السيارات مما يؤدي حتما إلى انخفاض الأسعار.

07 نوفمبر 2019

للمرة الثانية..سبورتاج تتفوق على توسان بمبيعات السيارات الـSUV/CUVفي سبتمبر

كشفت لنا البيانات الصادرة بأحدث تقرير لـ"مجلس معلومات سوق السيارات" المعروف باسم "أميك" عن مبيعات شهر سبتمبر 2019 من فئة السيارات الخدمية الرياضية بنوعيها الكلاسيكي (SUV) والكروس أوفر (CUV). ويلاحظ من الأرقام أن "كيا" الـ"Sportage" –بالعربية: سبورتاج- قد تفوقت على ابنة عمها "هيونداي" الـ"Tucson" –بالعربية: توسان- للمرة الثانية بشهر سبتمبر بعدما تفوقت عليها بشهر يونيو من عام 2019. كما يلاحظ أن مبيعات "بيجو" الـ"5008" كانت أعلى من شقيقتها الأصغر حجماً "3008". ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة خدمية رياضية مبيعاً خلال شهر سبتمبر 2019.

02 نوفمبر 2019

من يناير إلى سبتمبر, توسان الأولى بأكثر 25 مبيعاً من السيارات الـSUV/CUV

كشفت لنا البيانات الصادرة بأحدث تقرير لـ"مجلس معلومات سوق السيارات" المعروف باسم "أميك" عن مبيعات الثلاثة أرباع لعام 2019 الحالي من مختلف قطاعات سيارات الركوب, والتي منها السيارات الخدمية الرياضية بنوعيها الكلاسيكي (SUV) والكروس أوفر (CUV). ونضع هنا قائمة بأكثر 25 سيارة خدمية رياضية مبيعاً خلال عام 2019 من يناير إلى سبتمبر.

02 نوفمبر 2019

بعيدا عن "أميك".. ماهى أكثر 12 سيارة مبيعا بالسوق المصري؟

شهد سوق السيارات المصري، العديد من التطورات على مدار العام الجاري بداية من تطبيق اتفاقية إلغاء الجمارك على السيارات ذات المنشأ الأوروبي وتدشين حملات للمقاطعة وأخرى للتوعية، مع إعادة تسعير السيارات بعد "زيرو جمارك"، في ظل استمرار تقديم عروض ترويجية وتخفيضات على الأسعار منذ يناير الماضي وحتى الآن.

30 أكتوبر 2019

أكثر 12 سيارة SUV مبيعا في السوق المصري خلال 8 أشهر

يكتظ سوق السيارات المصري، بالسيارات التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، متوسطة الحجم وتنتمي لفئة "C"، وتتميز هذه السيارات بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان والسلامة التي تناسب الكثير من المستهلكين.

03 أكتوبر 2019

إطلاق فئة جديدة بتجهيزات أمان متميزة من "كيا سبورتاج" موديل 2020 في مصر

في إطار المنافسة القوية ضمن فئة السيارات الخدمية الرياضية الكروس أوفر المدمجة الحجم في مصر, قررت "كيا" في مصر أن تطلق فئة جديدة من سيارتها الشهيرة "Sportage" –بالعربية: سبورتاج- بباقة تجهيزات أمان إضافية تعزز من فرص منافستها أمام الكثير من الاسماء المنافسة في السوق المصري.

27 يونيو 2019

خلال 4 شهور .. تراجع مبيعات الياباني وارتفاع الأوروبي

بعد حصولها على ميزة إلغاء الرسوم الجمركية، تواصل السيارات الأوروبية وفقاً لأرقام المبيعات المسجلة لدى مجلس معلومات سوق السيارات "أميك"

03 يونيو 2019

فتح باب الحجز على "سبورتاج" موديل 2020 والتسليم في أبريل

قامت "كيا" في مصر بفتح باب الحجز على سيارتها الشهيرة "Sportage" –بالعربية: سبورتاج- موديل 2020 بعد ما يقرب من 10 أشهر من الإعلان عن إطلاق موديل 2019 في السوق المصري, وسوف تقوم بتسليمها في شهر أبريل المقبل كما أكد "رفيق عبد الله" مدير مبيعات "كيا" في مصر لـ"عالم السيارات"

26 مارس 2019