عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019

الغرفة التجارية المصرية

نائب رئيس رابطة تجار السيارات: الوكلاء والموزعون مسئولون عن الأوفر برايس

قال اللواء عبد السلام عبد الجواد نائب رئيس رابطة تجار السيارات وعضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن تجارة السيارات فى مصر مقسومة لوكيل و موزع وتاجر تجزئة ومستهلك وقال أن تاجر التجزئة لا يحصل على ربح يزيد عن 1% من قيمة السيارة.

07 فبراير 2019

نائب رئيس رابطة تجار السيارات: أسعار السيارات لن تشهد تخفيضات أخرى

قال اللواء عبد السلام عبد الجواد نائب رئيس رابطة تجار السيارات وعضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن أستيراد السيارات من الخارج ليس سهلاُ كما يتصور البعض وأن المستورد لا يمكنه الحصول على سعر يعادل السعر الذى يحصل عليه الوكيل من الشركة الأم.

07 فبراير 2019

شعبة السيارات آراء حملات المقاطعة تعتمد على الاجتهادات ولا تستند الى الواقع

قال عمر بلبع رئيس الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية المصرية أن سوق السيارات يعاني من حالة ركود خلال الفترة الأخيرة وأنه لا علاقة للحملة بتلك الحالة.

31 يناير 2019

سكرتير شعبة السيارات: نطالب الدولة بدعم الصناعة المحلية

طالب عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية الدولة بدعم الصناعة المحلية من خلال زيرو جمارك أسوة بأتفاقية أغادير مع المغرب وأتفاقية الشراكة الأوروبية وأتفاقية التجارة الحرة مع تركيا والتى ستصبح زيرو جمارك فى العام القادم.

26 يناير 2019

سكرتير شعبة السيارات: الحملة ظلمت المصنعين ووكلاء السيارات الأسيوية

قال عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن حملات مقاطعة السيارات على شبكات التواصل الأجتماعي بها بعض الظلم حيث تعرضت لكافة الوكلاء والموزعين والتجار، خاصة وأن التخفيضات الأوروبية لم تطل السيارات الكورية واليابانية والصينية.

25 يناير 2019

علاء السبع: أنتشار السيارات الكهربية يحتاج إلى ثقافة أعلى

قال علاء السبع عضو شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن السيارات الكهربية تتمتع بتقنيات عالية كما أن أسعارها مرتفعة وتحتاج لإقناع العميل بشرائها، وقال أنها توفر تكاليف كثيرة للعميل، ولكن فى المقابل يزيد سعر تلك السيارات عن الموديلات التى تعمل بالوقود التقليدي

22 يناير 2019

علاء السبع: السيارات قد لا تتوافر بأعداد كبيرة مستقبلاً

قال علاء السبع عضو الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية المصرية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام ابراهيم مقدمة برنامج هنا العاصمة على قناة CBC الفضائية أن بعض حملات المقاطعة تنقصها الدراية حيث تسعى بعض الحملات إلى تحديد ربح التاجر فى السيارة دون معرفة تكاليف التاجر.

22 يناير 2019