عالم السيارات

13 ربيع الآخرة 1442 28 نوفمبر 2020

هيونداى توسان

التُجار: "الأوفر برايس" على هيونداي توسان يصل إلى 15 ألف جنيه

أكد ياسر حشيش، رئيس رابطة تُجار السيارات في البحيرة، أن "الأوفر برايس" يطبق على طراز هيونداي توسان موديل 2021 من فئة الـ"SUV"، والذي يُطرح في السوق المصري من خلال الوكيل الرسمي ممثلًا في شركة "غبور أوتو جروب".

17 نوفمبر 2020

تعرف على مواصفات النسخة الأمريكية من هيونداي توسان 2022

كشفت هيونداي النقاب عن سيارتها الـSUV الناجحة توسان، بتصميم جديد يجمع بين القوة والمظهر الرياضي، وهي تطرحها بإصدارات تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي وأخرى هجينة، لتناسب أولئك الذين يبحثن عن سيارة تعمل بالبنزين وأولئك الذين يفضلونها صديقة للبيئة.

16 نوفمبر 2020

الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة

في شهر سبتمبر الماضي كشفت هيونداي عن توسان الجديدة 2022 والتي حصلت على عملية تعديل واسعة منحتها طابع أكثر شراسة، خاصة مع الخطوط الجديدة في الواجهة وكأنها تكشر عن أسنانها الحادة.. ونظرًا لمكانة توسان كطراز أساسي في خط إنتاج هيونداي، فقد تم تأكيد الأخبار الخاصة بتجهيز إصدار N رياضي منها قبل ظهور الصور التشويقية الأولى لها.

10 نوفمبر 2020

أسعار أكثر 10 سيارات SUV مبيعاً في السوق المصري حتى سبتمبر 2020

تصدرت كلاً من هيونداي توسان وكيا سبورتاج مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في السوق المصري خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2020، ويرصد "عالم السيارات" خلال هذا التقرير أسعار أكثر 10 سيارات SUV مبيعاً في السوق المصري خلال تلك الفترة، وهي بالترتيب من الأكثر مبيعاً إلى الأقل كالتالي:

09 نوفمبر 2020

تطور مبيعات السيارات الـ SUV فى السوق المصري خلال 9 شهور

رصد تقرير مجلس معلومات وسق السيارات "أميك" الصادر عن شعر سبتمبر الماضي، السيارات الأكثر مبيعاً في فئة الـ SUV، وتصدرت هيونداي توسان مبيعات هذه الفئة ببيع 4982 وحدة، فيما جاءت كيا سبورتاج في المركز الثاني ببيع 4935 وحدة.

02 نوفمبر 2020

توسان تتفوق على سبورتاج في مبيعات سيارات الـ SUV

تعد هيونداي توسان وكيا سبورتاج من أكثر السيارات التي تنتمي لفئة الـ SUV مبيعاً في السوق المصري، وكشف التقرير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الوارد عن شهر أغسطس الماضي عن تفوق توسان على سبورتاج في مبيعات هذه الفئة خلال الفترة من يناير حتى أغسطس 2020.

30 سبتمبر 2020

الكشف رسميًا عن هيونداي توسان 2021 الجديدة كليًا

بعد سلسلة من حلقات التشويق والإثارة، والتي تضمنت معلومات مسربة، وصور تجسسية، ورحلة طويلة من التخمينات والتوقعات، كشف الصانع الكوري العملاق "هيونداي" أخيرًا عن الجيل الجديد من "هيونداي توسان - Hyundai Tucson" الجديدة كليًا، والتي تعتبر أحد أنجح سيارات الصانع الكوري، ما جعلها تصنف كأكثر سيارات الكروس أوفر مبيعًا (وثاني أفضل سيارة مبيعًا بشكل عام) في السوق الأمريكي.

15 سبتمبر 2020

أخيرًا.. اليوم تكشف هيونداي رسميًا عن توسان

تلجأ هيوداي منذ أيام إلى سياسة التشويق مع عملائها الذين ينتظرون لحظة الكشف الرسمي عن السيارة توسان، فهي تمنحهم صورًا تشويقية تكشف عن أقل القليل من ملامح سيارتها الـSUV المدمجة التي بدأت إنتاجها في عام 2004. واليوم يمكننا أن نقول إنه اليوم الموعود، فهو موعد إطلاق السيارة رسميًا لنكتشف جميع تفاصيلها.

14 سبتمبر 2020