عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019

خليها تصدي

المصريين للأستثمار تبدأ تلقي طلبات أستيراد السيارات للأفراد

أكدت مجموعة المصريين للاستثمار وهي شركة تحت التأسيس أنها بدأت فى أستقبال المستهلكين الراغبين في شراء سيارة بشكل فردي، من خلال نموذج لطلب شراء يشمل تحديد علامة وموديل ومواصفات السيارة المطلوبة وسعة محركها وفئتها.

14 فبراير 2019

خالد سعد: الربح فى السيارة لا يتجاوز 7%

نفي المهندس خالد سعد الأمين العام لرابطة مصنعي السيارات أن تصل نسب الربح فى السيارات الجديدة فى مصر إلى 40% كما يدعي البعض.

12 فبراير 2019

الحملة مستمرة .. والوكلاء صامتون

بعد مرور أكثر من شهر على حملة مقاطعة السيارات بدأ عدد المنضمين للحملة يقترب من المليون وهو رقم لا يستهان به ويبين ما لسمته تلك الحملة من معاناة لدى الكثير من المستهلكين الذين تعرضوا للاستغلال من قبل البعض ولا يزال هذا الاستغلال مستمراً من البعض الأخر.

09 فبراير 2019

نائب رئيس جهاز حماية المستهلك: أطالب الوكلاء بالاستجابة وتهدئة السوق

طالب أيمن حسام الدين نائب رئيس جهاز حماية المستهلك العاملين فى تجارة السيارات والغرف التجارية بالنظر لحملة خليها تصدي كشريك وليس كعدو لأنه لا يوجد تاجر بدون مستهلك والعكس صحيح، ولهذا فلا بد للوكلاء أن يستجيبوا بشكل أو بأخر لتهدئة السوق.

08 فبراير 2019

خبير جمركي: يمكن لأي شخص أستيراد سيارة من الخارج

قال الدكتور بدوي إبراهيم خبير الجمارك أنه من الممكن لأي شخص أن يقوم بأستيراد سيارة من الخارج.

01 فبراير 2019

خبير سيارات : الصراع الحالي فى سوق السيارات ليس فى مصلحة أحد

قال المهند س زكريا مكاري خبير سوق السيارات المصري أنه يشعر بالأنزعاج من الصراع الحالي بين المستهلكين والعاملين فى قطاع السيارات لأن هذا الصراع ليس فى مصلحة أحد.

01 فبراير 2019

شعبة السيارات آراء حملات المقاطعة تعتمد على الاجتهادات ولا تستند الى الواقع

قال عمر بلبع رئيس الشعبة العامة للسيارات بالغرفة التجارية المصرية أن سوق السيارات يعاني من حالة ركود خلال الفترة الأخيرة وأنه لا علاقة للحملة بتلك الحالة.

31 يناير 2019

زكريا مكاري: لا توجد أرضية للخلاف بين حملة خليها تصدى والوكلاء

قال المهندس زكريا مكاري خبير سوق السيارات المصري أنه لا يشعر بالرضا من الوضع الحالي فى سوق السيارات لأن الوضع غير مريح ولا يساعد على أزدهار الأعمال بأي شكل من الأشكال كما أن أصوات الجميع كانت متضاربة وغير منطقية، كما أنه لا توجد أرضية للخلاف.

31 يناير 2019