عالم السيارات

20 ذو الحجة 1440 21 أغسطس 2019

CUV

أسعار أرخص سيارات SUV / CUV ذات 7 مقاعد تبدأ من 313,000 جنيه في مصر

ارتفاع أدنى مرتفع بشكل ملحوظ عن سطح الأرض بكابينة تتسع لثلاثة صفوف من المقاعد يعد أحد المزايا التي تقدمها السيارات الخدمية الرياضية

14 أغسطس 2019

أسعار أرخص السيارات الهاتشباك في مصر خلال أغسطس

تحاول فئة الهاتشباك جاهدة أن تجد لنفسها مكاناً بين غيرها من الفئات بعد الإنتشار الكبير لفئة السيارات الخدمية الرياضية الكروس أوفر (CUV)

13 أغسطس 2019

ترتيب أرخص 15 سيارة SUV / CUV يبدأ من 225,000 جنيه في أغسطس

يشهد ترتيب السيارات السيارات الخدمية الرياضية بنوعيها الكلاسيكي (SUV) والكروس أوفر (CUV) الأقل سعراً في سوق السيارات المصري تنافسأ على لقب الأرخص سعراً بداية أغسطس مع تخفيض مميز حصلت عليه إحدى الطرازات. كما يشهد الترتيب تغيراً ملحوظاً أيضاً مع دخول اسماء جديدة نتيجة تخفيض الأسعار بالإضافة إلى غياب عدد من الطرازات غير متوفرة بتواجدها الفعلي أو عدم تحديد سعر لها في السوق المصري بداية أغسطس. ونرصد هنا أسعار أرخص 15 سيارة خدمية رياضية في السوق المصري بنوعيها سواء مستوردة أو مجمعة محلياً موديلات 2019/2020 بشهر أغسطس.

10 أغسطس 2019

5 سيارات CUV ذات 7 مقاعد تنافس "شيري تيجو 8" في مصر

مع ازدياد الاهتمام بالسيارات الخدمية الرياضية الكروس أوفر في السوق المصري, يزداد الاهتمام بإضافة سيارات منها ذات 7 مقاعد تتناسب مع الاستخدامات المتنوعة للعائلات ومحبي السفر والرحلات. وتعد "شيري Tiggo 8 " –بالعربية: تيجو 8- أحدث المنضمين إلى تلك السيارات ذات الثلاثة صفوف بحيث تواجه 5 منافسين من علامات آسيوية مختلفة تتباين في أسعارها ومواصفاتها الفنية, وهنا عرض سريع لهؤلاء المنافسين من الأقل إلى الأعلى سعراً.

29 أبريل 2019

تقرير: "هيونداي توسان" على قمة الكروس أوفر الأكثر مبيعا خلال 2018

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) المتعلقة بمبيعات عام 2018 بأكمله من السيارات المنتمية لفئة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" عن السيارة الأكثر مبيعا بتلك الفئة ذات الشعبية الكبيرة عن أن سيارة "هيونداي" المتألقة "Tucson" –(بالعربية: توسان)- قد تمكنت من اعتلاء عرش هذه الفئة متفوقة بمبيعات 8048 وحدة بفارق بضعة آلاف عن السيارة التي تليها في المبيعات.

04 فبراير 2019

هيونداى كونا تفوز بجائرة أفضل سيارة متعددة الاستخدامات

فازت المركبتان الرياضيتان متعددتا الاستخدامات، كونا وكونا إلكتريك الكهربائية، من هيونداي بجائزة أفضل مركبة متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية للعام 2019. التي تمنحها "جوائز السيارات والمركبات متعددة الاستخدامات والشاحنات في أمريكا الشمالية"، بناء على اختيار لجنة التحكيم الإعلامية في الجوائز المرموقة ذات السمعة العالمية.

23 يناير 2019

هذه هي السيارات الـ25 الأكثر تحقيقا للمبيعات بفئة الكروس أوفر محليا

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) بسوق السيارات المصري عن مبيعات السيارات بالفئة ذات الشعبية الكبيرة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" التي تضم بالأساس طرازات ذات (مظهر) سيارات الطرق الوعرة لكن مجهزة للسير على الطرق الممهدة. ونرصد هنا مبيعات أكثر 25 طراز تحقيقا للمبيعات منها وفقا لأحدث بيانات صادرة عن "أميك" لشهر نوفمبر 2018.

14 يناير 2019