عالم السيارات

12 جمادى الآخرة 1440 17 فبراير 2019

تويوتا

كيا تنافس مازدا وتويوتا بكروس أوفر جديدة

أكدت كيا الكورية من قبل أن تقديم موديل يعتمد على نموذج SP وهو لمركبة كروس أوفر كبيرة سيقتصر على السوق الهندي فقط، ثم أعلنت بعدها أن تلك المركبة الجديدة سيتم تقديمها فى السوق الأمريكي. والمتوقع أن تعود الشركة لتعلن عن تقديم تلك المركبة فى مختلف أسواق العالم.

16 فبراير 2019

رأساً من تركيا.. مواصفات وأسعار "كورولا" في جيلها الجديد

يهتم الملايين حول العالم بـ"تويوتا Corolla" –(بالعربية: كورولا)- كونها السيدان الأكثر مبيعا حول العالم والتي تتمتع بشعبية كبرى, وباتت هذه السيارة في جيلها الأحدث متاحة للبيع بمواصفاتها الأوروبية بالسوق التركي, وهي المواصفات التي تستند عليها النسخ التي تأتي إلينا من تركيا إلى السوق المصري.

14 فبراير 2019

بشائر يناير.. تخفيضات حتى 10,000 ج. م. على ثلاثة طرازات من "تويوتا"

أعلنت "تويوتا" في مصر عن مجموعة من التخفيضات التي قامت بها على ثلاثة من طرازاتها هي: "Corolla" –(بالعربية: كورولا)-, "Yaris" –(بالعربية: ياريس)-, و"C-HR" –(بالعربية: سي-أتش آر)- بقيمة تراوحت ما بين 2,000 ج. م. إلى 10,000 ج. م. بموديلات 2019.

15 يناير 2019

هذه هي السيارات الـ25 الأكثر تحقيقا للمبيعات بفئة الكروس أوفر محليا

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) بسوق السيارات المصري عن مبيعات السيارات بالفئة ذات الشعبية الكبيرة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" التي تضم بالأساس طرازات ذات (مظهر) سيارات الطرق الوعرة لكن مجهزة للسير على الطرق الممهدة. ونرصد هنا مبيعات أكثر 25 طراز تحقيقا للمبيعات منها وفقا لأحدث بيانات صادرة عن "أميك" لشهر نوفمبر 2018.

14 يناير 2019

رسميا.. تخفيضات حتى 75,000 ج. م. على أسعار "تويوتا فورتشنر" المجمعة محليا

يبدو أن تأثير (ما بعد التخفيضات الجمركية) قد ظهر مبكرا منعكسا على سيارات غير واردة من قارة أوروبا التي شملت سياراتها التخفيضات الجمركية, حيث بادرت "تويوتا" بتخفيض سعر سيارتها "Fortuner" –(بالعربية: فورتشنر)- المجمعة محليا –أي التي لا تشملها التخفيضات الجمركية الأخيرة- بقيمة وصلت إلى 75,000 ج. م. تحسبا للمنافسة القادمة من السيارات المستوردة.

03 يناير 2019

تويوتا تخطط لتقديم نسخة قوية من كورولا

تستعد تويوتا للمنافسة فى فئة السيارات الهاتشباك الساخنة من خلال نسخة قوية من موديل كورولا.

02 يناير 2019

نسخة رياضية من تويوتا هيالوكس

فى وقت سابق من العام الحالي،، قدمت تويوتا عن تقديم نسخة رياضية من موديل هايلوكس بيك أطلقت عليها إسم GR سبورت وخصصتها للسوق البرازيلي.

29 ديسمبر 2018

ترتيب أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات العشرات من السيارات المستوردة في السوق المصري خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وقد شهدت قائمة أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا سيطرة من فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية على المراكز الثلاثة الأولى مع غياب اسماء وظهور أخرى مقارنة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2018.

15 ديسمبر 2018