عالم السيارات

06 ذو القعدة 1442 15 يونيو 2021

توسان 2021

الحجوزات مستمرة.. غبور تصدر بيان بشأن أزمة ناقل حركة هيونداي توسان

أثارت بعض مواقع السيارات الأجنبية جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أشارت إلى أزمة بشأن وجود بعض العيوب الفنية في نواقل الحركة الخاصة بسيارات هيونداي توسان موديل 2022 ذات المحرك سعة 1600 سي سي.

14 يونيو 2021

ما عدا طراز واحد.."أوفر برايس" على جميع سيارات هيونداي في السوق المصري

سيطر "الأوفر برايس" على جميع سيارات هيونداي في مصر، والتي تطرحها شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة هيونداي الكورية في مصر، ووفقًا لما أكده أحد تجار السيارات، يرصد "عالم السيارات"، قيمة الأوفر برايس على طرازات هيونداي في مصر، علمًا بأن هناك طراز واحد يتم بيعه بالسعر الرسمي وهو هيونداي كريتا 2021.

13 يونيو 2021

كيف استقبل السوق المصري سيارة هيونداي توسان 2021 الجديدة؟

من خلال متابعتنا لسوق السيارات المصري وخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ظهرت أمامنا العديد من وجهات النظر المؤيدة والمعارضة بشأن ظهور هيونداي توسان المفاجئ بالشكل الجديد وبمواصفات أمان قوية، دعنا نسرد هذه الآراء بالتفصيل.

25 يناير 2021

غبور: هيونداي توسان الجديدة كليا تأتي بنسخة فتيس مطور مقارنة بالجيل السابق

بعد طرح سيارة هيونداي توسان الشكل الجديد موديل 2021 في مصر، أمس الخميس، ترددت بعض الشكاوى من مستهلكي السيارات في السوق المصري من الفتيس الجديد المزود للسيارة، مؤكدين أنه نفسه الموجودة في النسخة القديمة في مصر.

22 يناير 2021

التُجار: "الأوفر برايس" على هيونداي توسان يصل إلى 15 ألف جنيه

أكد ياسر حشيش، رئيس رابطة تُجار السيارات في البحيرة، أن "الأوفر برايس" يطبق على طراز هيونداي توسان موديل 2021 من فئة الـ"SUV"، والذي يُطرح في السوق المصري من خلال الوكيل الرسمي ممثلًا في شركة "غبور أوتو جروب".

17 نوفمبر 2020

هيونداى توسان الجديدة .. أول SUV من الصانع الكورى يتم تطويرها وفقا لهوية تصميمية جديدة

بعد رحلة من التشويق والإثارة عاشها عملاء هيونداي خلال الأيام الماضية، وتضمنت صورًا تجسسية للسيارة توسان ثم صورًا رسمية طرحتها صانعتها تكشف تفاصيل صغيرة عن السيارة، كشفت هيونداي أخيرًا بشكل رسمي عن السيارة الـSUV توسان في حدث افتراضي عبر الإنترنت.

15 سبتمبر 2020

تفاصيل جديدة عن هيونداي توسان القادمة

كشفت هيونداي منذ أيام قليلة عن صور رسمية للإصدار القادم من السيارة توسان، وهي سيارة SUV مدمجة بدأت الصانعة الكورية إنتاجها في عام 2004. واحتوت الصور الرسمية على بعض التفاصيل عن التصميمين الخارجي والداخلي، مع إبقاء بعض التفاصيل الأخرى سرًا بالطبع لإثارة فضول المتابعين. والآن قبل الإطلاق الرسمي للسيارة الذي سيكون في الرابع عشر من الشهر الجاري، تكشف هيونداي عن مزيد من التفاصيل المتعلقة هذه المرة بالأداء. وتتعلق التفاصيل الجديدة بالأصدار N Line.

11 سبتمبر 2020

هيونداي توسان تنضم لقائمة السيارات التي تُباع بـ" أوفر برايس"

قال مصدر موثوق في رابطة تُجار السيارات، إن سيارة هيونداي توسان موديل 2021 تخضع لـ"أوفر برايس" لدى الموزعين والتُجار، حيث يصل قيمته إلى 3 آلاف جنيه مصري، وهي تُعد واحدة من فئة السيارات الـ"SUV المطروحة في السوق المصري، وتأتي أسعارها الرسمية كالتالي:

24 أغسطس 2020