عالم السيارات

15 شوال 1440 18 يونيو 2019

اتفاقية الشراكة الأوروبية

سكرتير شعبة السيارات: نطالب الدولة بدعم الصناعة المحلية

طالب عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية الدولة بدعم الصناعة المحلية من خلال زيرو جمارك أسوة بأتفاقية أغادير مع المغرب وأتفاقية الشراكة الأوروبية وأتفاقية التجارة الحرة مع تركيا والتى ستصبح زيرو جمارك فى العام القادم.

26 يناير 2019

رئيس رابطة تجار السيارات: الأسعار لن تعود لمعدلاتها قبل سنوات

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار سيارات مصر خلال حوار مع الإعلامية مقدمة برنامج المواجهة أن الجدل الذي يدور كل عام حول إتفاقية الشراكة الأوروبية أختلف هذا العام حيث أنتظر المستهلك تطبيق الإتفاقية والوصول لمرحلة زيرو جمارك معتقداً أن ذلك سيهبط بسعر السيارة بنسبة كبيرة.

24 يناير 2019

مؤسس"خليها تصدي": تخفيضات الأسعار وهمية وسببها الركود

قال محمد راضي مؤسس حملة "خليها تصدي" أن تلك الحملة ظهرت بسبب وجود فجوة بين سعر شراء السيارة الأصلي وسعر بيعها فى مصر للمستهلك المصري.

22 يناير 2019

كريم نجار: سعر الدولار جعل المستهلك لا يشعر بإلغاء الجمارك

قال كريم نجار المدير العام للشركة المصرية و التجارية أوتوموتيف وممثل الأغلبية بالشركة ورئيس شركة كيان ايجيبت أن إلغاء الجمارك بموجب اتفاقية الشراكة الأوروبية لم يكن وليد اليوم بل تنفيذ لأتفاق بدأ تنفيذه تدريجياً منذ عام 2007.

11 يناير 2019

عضو أقتصادية النواب: تنافس الوكلاء سيدفع لخفض الأسعار

قال النائب عمرو الجوهري عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب خلال لقاء مع الإعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج رأي عام على قناة TEN الفضائية أن أحد سلبيات الحكومات السابقة هو تأجيل تطبيق إتفاقية الشراكة الأوروبية وإلغاء الجمارك حيث أربك ذلك السوق نتيجة تخفيض نسبة كبيرة من الجمارك دفعة واحدة منذ أول يناير الماضي.

10 يناير 2019

تخفيض سعر سكودا كودياك من 20 إلى 70 ألف جنيه

بعد بدء تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية منذ أيام، تم تحديث أسعار موديل سكودا كودياك التي انخفضت بنسب تتراوح ما بين 20 و70 ألف جنيه.

04 يناير 2019

أنخفاض أسعار سكودا أوكتافيا بقيمة تصل إلى 100 ألف جنيه

أعلن وكيل سكودا فى مصر عن الأسعار الجديدة لموديل أوكتافيا بعد دخول اتفاقية الشراكة الأوروبية حيز التنفيذ وإلغاء الجمارك على الموديل.

04 يناير 2019

أسعار سيات أبيزا تنخفض بأرقام تتراوح بين 25 و33 ألف جنيه

بعد دخول اتفاقية الشراكة الأوروبية حيز التنفيذ منذ بداية الشهر الجاري، بدأ وكلاء السيارات فى مصر الإعلان عن الأسعار الجديدة للموديلات ذات المنشأ الأوروبى ومنها سيات التى أعلنت عن خفض أسعار طرازات موديل أبيزا فى مصر بنسب تتراوح ما بين 25 ألف جنيه و33 ألف جنيه.

04 يناير 2019