عالم السيارات

15 رمضان 1440 19 مايو 2019

جيلى

مع العروض الرمضانية.. 20 طراز كروس أوفر يبدأ بأقل من 350,000 جنيه في مصر

تزامنا مع بداية الشهر الكريم أصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري, حيث قامت ماركات متنوعة بعمل عروض تخفيض جديدة بمناسبة رمضان أو تمديد عروض تخفيض سابقة. وضمن فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر, وجدنا 20 طرازا متنوعا بأسعار تبدأ تحت سقف الـ350,000 ج. م.

11 مايو 2019

"صني", "كورولا" و"أف 3" على رأس مبيعات السيدان في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيدان من أهم فئات السيارات في مصر نظرا لطبيعتها العائلية واستخدامها كمصدر دخل لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة سيدان مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

10 مايو 2019

"توسان", "سبورتاج" و"إكليبس كروس" على رأس مبيعات الخدمية الرياضية في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيارات الخدمية الرياضية بنوعها الكلاسيكي أو الكروس أوفر من أكثر فئات السيارات شعبية وإقبالا لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة خدمية رياضية مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

09 مايو 2019

جيلي تسعى للحصول على حصة كبيرة فى سمارت الألمانية

بعد تردد أنباء عن نية مجموعة دايملر الألمانية فى وقف شركة سمارت المتخصصة فى إنتاج السيارات الصغيرة الفارهة، أشار تقرير جديد إلى أن المجموعة الألمانية أقتربت من التوصل إلى أتفاق شراكة مع جيلي الصينية بشأن سمارت.

29 مارس 2019

رغم تباطؤ الاقتصاد الصيني .. جيلي تقدم 6 موديلات جديدة هذا العام

أعلنت شركة جيلي القابضة أنها ستستثمر المزيد من الأموال لتطوير المزيد من سيارات الطاقة الجديدة والسيارات الفارهة بعد أن توقعت الشركة مبيعات معقولة هذا العام بسبب الصورة الضبابية لسوق السيارات الخفيفة فى الصين.

27 مارس 2019

"جيلي جي سي 6" قد تكون بديلة "هيونداي فيرنا" في مصر لهذه الأسباب

لم يعد سرا أن "هيونداي Verna" –بالعربية: فيرنا- تعيش آخر أيامها في السوق المصري حاليا بعد نجاح كبير ومرور أكثر من عشرة سنوات على تواجدها محليا, ويبقى السر في خلفية "Verna" في مصر, فالسيارة تنافس في شريحة ضمن أقل السيارات السيدان سعرا, وهي شريحة لا ترغب "جي بي أوتو" كشركة في خسارتها بالتأكيد, وقد تعوض فقدانها بسيارة من "جيلي" وهي ضمن وكالاتها, وقد تكون هذه السيارة هي "GC6" أو "جي سي 6".

26 مارس 2019

جيلي تستعد لتقديم كروس أوفر فاخرة خلال أيام

تستعد جيلي للكشف عن موديل "زينج يو" الجديد الذى كان يعرف فى السابق بإسم FY11، وهو موديل ينتمي لفئة المركبات الكروس أوفر الكوبيه.

26 مارس 2019

الكشف عن كروس أوفر إيطالية كهربية جديدة

كشفت شركة DR للسيارات وهي شركة إيطالية تستخدم مكونات صينية من بعض الشركات مثل جيلي لتصنيع سياراتها عن موديل كهربي أطلقت عليه إسم DR3 EV.

11 مارس 2019