عالم السيارات

09 ربيع الأول 1442 25 أكتوبر 2020

جيلى

غبور تُعلن عن عروض صيانة على سيارات جيلي في مصر

أعلنت مجموعة جي بي غيور أوتو، وكيل علامة جيلي الصينية في السوق المحلي، عن عروض صيانة بدءًا من اليوم الموافق 15 أكتوبر وصولًا إلى 14 نوفمبر الجاري.

15 أكتوبر 2020

الكشف عن النسخة الصينية من جيلي بريفيس في معرض بكين

بعد إطلاق الشرارة الأولى بالكشف عن السيارة الاختبارية "بريفيس Preface" في شهر أبريل من العام الماضي، نجحت الصانعة الصينية جيلي في إشعال الحماس تجاه سيارتها السيدان الرياضية الجديدة. وازدادت الأمور تشويقًا بالكشف عن الصور الرسمية للنسخة المخصصة للإنتاج منذ عدة أسابيع.. ثم أخيرًا تمت إزاحة الستار رسميًا عن السيارة خلال فعاليات معرض بكين.

04 أكتوبر 2020

مواصفات جيلى إمجراند الكهربائية التي ستعمل كتاكسي في مصر

ترددت حديثًا أخبار حول عزم وزارة الإنتاج الحربي المصرية بالتعاون مع شركة جيلي تشغيل سيارات كهربائية كتاكسي في محافظتي القاهرة والإسكندرية كبداية، ثم التوسع في استخدامها في بقية المحافظات تباعًا، وعرفنا أن السيارات التي ستُستخدم لهذا الغرض هي من طراز إمجراند الكهربائية، لذلك حصلنا على تفاصيل أدائها، وإليك تلك التفاصيل في السطور التالية.

31 أغسطس 2020

ظهور أول صور لـ تاكسي جيلي الكهربائي في مصر

ظهرت صور لسيارة جيلي الكهربائية على بعض المجموعات المهتمة بالسيارات الكهربائية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، حيث أوضحت الصور المُسربة تفاصيل السيارة الخارجية، فيما علقوا عليها: "سيارات الجيلي الكهربائية والمفترض دخولها مشروع التاكسي الكهربائي الجديد، موجودة في مصنع الإنتاج الحربي".

31 أغسطس 2020

جيلي تكشف عن التصميم الداخلي للسيارة بريفيس

بعد أقل من أسبوعين من إطلاق اللقطات الخارجية الأولى للسيارة بريفيس السيدان الجديدة، تقدم الصانعة الصينية جيلي تفاصيل المقصورة، لتثير فضول متابعيها في انتظار الإطلاق الرسمي للسيارة، التي توصف بأنها أكثر سيارات جيلي فخامةً حتى الآن.

25 أغسطس 2020

جيلي تطرح سيارة سيدان جديدة بمساعدة فولفو

رغم المنافسة التي تفرض نفسها في عالم السيارات، فإن هناك شراكات وحالات من التعاون وتبادل المنفعة تحدث من حين لآخر، وهو ما نراه الآن في حالة جيلي، صانعة السيارات الصينية الشهيرة التي لمع اسمها سريعًا في هذا العالم.

19 أغسطس 2020

الكشف رسميًا عن جيلي هاو يو دونج SUV بقوة 184 حصان

أعلنت شركة جيلي الصينية عن سيارة هاو يو دونج الجديدة كليًا ضمن فئة السيارات SUV متوسطة الحجم، والتي تتميز بلغة تصميم جيلي الجديدة التي تسعى من خلالها توفير سيارات أوسع، مع تطعيمات اللون الأسود في المصد الأمامي والشبكة الأمامية التي صممت على شكل حرف U، إليك جميع مواصفاتها.

28 يونيو 2020

بينهم جيلي.. شركات السيارات الصينية تبدأ تطوير سيارات مضادة للفيروسات

بعد تفشي فيروس كورونا في العالم أجمع، اتجه صناع السيارات في الصين إلى تطوير سيارات تحتوي على ميزة مكافحة الفيروسات، وتهدف هذه السيارات الجديدة إلى توفير نفس المستوى من الحماية داخل المقصورة كما لو أنك ترتدي قناع الوجه.

02 مايو 2020