عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019

رينو

"رينو كادجار" الجديدة تقابل "نيسان قشقاي"

دشنت "رينو" مؤخراً الشكل الجديد من سيارتها الشهيرة "Kadjar" –بالعربية: كادجار- بالسوق المصري لتنضم إلى مضمار المنافسة القوية مع عدد من أكثر السيارات مبيعا بالسوق المصري. ومن أقرب منافسي "Kadjar" الجديدة سيارة "نيسان" الـ"Qashqai" –بالعربية: قشقاي- نظرا لانتمائهم إلى مجموعة صناعية واحدة واشتراكهم في العديد من المكونات واقتراب شرائحهم السعرية من بعضهم البعض. ونلقي هنا نظرة سريعة على ما تقدمه "Kadjar" الجديدة مقابل "Qashqai".

16 مايو 2019

"رينو كادجار" الجديدة تصل إلى السوق المصري بأسعار تبدأ من 394000 جنيه مصرى

أعلنت "رينو" في مصر عبر وكيلها "الشركة المصرية العالمية للسيارات" عن تدشين الإصدار الأحدث من سيارتها الشهيرة "Kadjar" –بالعربية: كادجار- التي حققت نجاحا كبيرا في فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر,

12 مايو 2019

مع العروض الرمضانية.. 20 طراز كروس أوفر يبدأ بأقل من 350,000 جنيه في مصر

تزامنا مع بداية الشهر الكريم أصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري, حيث قامت ماركات متنوعة بعمل عروض تخفيض جديدة بمناسبة رمضان أو تمديد عروض تخفيض سابقة. وضمن فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر, وجدنا 20 طرازا متنوعا بأسعار تبدأ تحت سقف الـ350,000 ج. م.

11 مايو 2019

"صني", "كورولا" و"أف 3" على رأس مبيعات السيدان في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيدان من أهم فئات السيارات في مصر نظرا لطبيعتها العائلية واستخدامها كمصدر دخل لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة سيدان مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

10 مايو 2019

"توسان", "سبورتاج" و"إكليبس كروس" على رأس مبيعات الخدمية الرياضية في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع الفئات المختلفة. وتعد فئة السيارات الخدمية الرياضية بنوعها الكلاسيكي أو الكروس أوفر من أكثر فئات السيارات شعبية وإقبالا لدى المستهلك المصري. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة خدمية رياضية مبيعا خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

09 مايو 2019

رينو تكشف عن سيتي K-ZE الكهربية فى شنغهاي

كشفت رينو عن سيتي K-ZE وهي كروس أوفر مدمجة جديدة ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات.

21 أبريل 2019

"رينو" تحتفل بافتتاح أحدث معارض "أوتو جروب"

إحتفلت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصري للعلامة التجارية رينو في مصر، مع موزعها المعتمد "القصراوي أوتو جروب"، وهي إحدى الشركات المتخصصة في تجارة السيارات و يترأسها السيد/ ياسين الصياد رئيس مجلس الإدارة و الدكتور ياسر القصراوى الرئيس التنفيذى، فعاليات افتتاح أحد معارضها في المهندسين وذلك بحضور السيد/ مروان هيداموس الرئيس التنفيذى لمجموعة

10 أبريل 2019

ترايبر .. موديل جديد بسبعة مقاعد من رينو

أعلنت رينو عن إسم موديل بسبعة مقاعد تنوى الشركة تقديمه بشكل أولي فى أسواق الهند خلال الفترة المقبلة ، حيث أختارت الشركة الفرنسية إسم "ترايبر" للسيارة التى ستتمتع بسعر منخفض للغاية بالنسبة لهذا النوع من المركبات علاوة على تجهيزات معقولة تجعلها تتمتع بقيمة تفوق السعر.

09 أبريل 2019