عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018

فيراري

بالفيديو: "غياث" .. أحدث المركبات المتطورة فى أسطول دبي

أكتسبت شرطة دبي شهرة عالمية بسبب أسطولها الضخم من السيارات الفارهة والتى تشمل نسخاً من بوجاتي فيرون وفيراري وغيرها من العلامات الرياضية والفخمة.

27 نوفمبر 2018

أستون مارتن تستعد لتقديم أول SUV فى تاريخها

أكدت استون مارتن أن أول مركبة SUV فى تاريخ الشركة سيطلق عليها إسم DBX وأنها ستظهر فى الأسواق قبل نهاية العام القادم.

14 نوفمبر 2018

أوهام أنخفاض الأسعار مع إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية

قامت الدنيا ولم تقعد منذ يوم أمس على إلغاء جمارك السيارات الأوروبية الواردة لمصر بعد أن أعلن سفير الاتحاد الأوروبى لدى مصر، إيفان سوركوش، أن القاهرة ستخفض التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية إلى صفر اعتبارا من مطلع يناير القادم.

09 نوفمبر 2018

أرتفاع كبير فى عائدات فيراري خلال الربع الثالث

أعلنت فيراري عن تضاعف عائداتها خلال الربع الثالث من العام الجاري، و أرجعت الشركة ذلك بشكل رئيسي إلى بعض المزايا الضريبية التى تمتعت بها مؤخراً.

07 نوفمبر 2018

فيراري تكشف عن إصدارين محدودين من مونزا

يشير اسم مونزا Monza إلى سلسلة من سيارات السباق التي قدمتها الصانعة الإيطالية فيراري في خمسينيات القرن الماضي، وبالتحديد في الفترة من 1953 إلى 1957، وقد أبلت جميع الإصدارات بلاءً جيدًا في السباقات وصارت من كلاسيكيات فيراري التي تفخر بها، وربما لهذا قررت أن تستلهم منها إصدارين محدودين أعلنت عنهما مؤخرًا وأطلقت عليهما مونزا SP1 ومونزا SP2..

24 سبتمبر 2018

فيراري تكشف خطتها بشأن سيارات ال SUV

اعتدنا أن يرتبط اسم فيراري لدينا بالأناقة والسرعة وربما باللون الأحمر كذلك؛ كونه اللون الذي يغلف أكثر طرازاتها، لكن ترددت مؤخرًا أخبار عن سيارة إس يو في قد تنتجها الصانعة الإيطالية، وهو ما أثار ردود فعل متباينة أبرزها الدهشة، لكن يبدو أن فيراري ترغب بدورها في الاستفادة من الإقبال المتزايد على تلك الفئة من السيارات حول العالم، وقد عقدت اجتماعًا أعلنت فيه عن خطتها لخمس سنوات قادمة، وتناولت الخطة بالطبع ما تنوي اتخاذه من خطوات بشأن سيارة إس يو في..

19 سبتمبر 2018

فيراري تكشف عن بورتوفينو الجديدة

بورتوفينو هو اسم واحدة من أكثر القرى الساحرة على شاطئ الريفييرا الإيطالية، وهو الاسم الذي منحته الإيطالية فيراري لسيارتها الجديدة كأنها تخبرنا أنها ستكون سيارة ساحرة على كافة المستويات، وهي بالفعل سيارة أنيقة كعادة كل ما يحمل علامة الحصان الواثب شعار فيراري الشهير..

11 أغسطس 2018

فيراري 250 GTO.. السيارة الأكثر قيمة في مزاد علني

تنتمي السيارة 250 GTO إلى فئة السيارات الرياضية، وقد أنتجتها الصانعة الإيطالية فيراري في الفترة بين عامي 1962 و1964 وصنعت منها 36 نسخة فقط ما زالت كلها موجودة تنطلق على الطرق وتؤدي بكفاءة عالية، وتعتبر من أكثر سيارات السباق التي صنعتها فيراري نجاحًا، وربما يكون ذلك راجعًا إلى أناقتها وأدائها وسهولة قيادتها..

06 أغسطس 2018