عالم السيارات

20 ذو الحجة 1440 21 أغسطس 2019

كريم

مع العروض الرمضانية.. 20 طراز كروس أوفر يبدأ بأقل من 350,000 جنيه في مصر

تزامنا مع بداية الشهر الكريم أصبحت هناك خيارات أوسع على قوائم السيارات الأرخص سعرا في السوق المصري, حيث قامت ماركات متنوعة بعمل عروض تخفيض جديدة بمناسبة رمضان أو تمديد عروض تخفيض سابقة. وضمن فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر, وجدنا 20 طرازا متنوعا بأسعار تبدأ تحت سقف الـ350,000 ج. م.

11 مايو 2019

أوبر تسعى من جديد للاستحواذ على كريم مقابل 2.5 مليار دولار

تجدد الحديث من جانب شركة اوبر المتخصصة فى نقل الركاب باستخدام التكنولوجيا للاستحواذ على منافستها كريم وفقا لما نقلته وكالة بلومبرج عن مصادر مطلعة أمس فان اوبر قد تدفع 2.5 مليار دولار لاتمام الصفقة .

18 سبتمبر 2018

خبراء السيارات : 3 أسباب ذهبت بفولكس فاجن إلى غانا ..

لم يبدى خبراء السيارات في مصر أي انزعاج من قرار فولكس فاجن الألمانية مذكرة تفاهم مع غانا لإنشاء مصنع لتجميع السيارات

07 سبتمبر 2018

القصة الكاملة لازمة "أوبر" مع "حماية المنافسة بسبب "كريم"

تصاعد التوتر بين جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية من جانب وشركتي "أوبر" و"كريم" للنقل الذكي من جانب آخر على خلفية وجود مفاوضات بين الشركتين للاندماج أو استحواذ الأولى على الأخيرة.

05 سبتمبر 2018

"حماية المنافسة" ينفى إبرام تعاقدات لنقل ملكية شركة "كريم" لـ "أوبر"

نفى جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، ما تردد حول إبرام تعاقدات لشراء أسهم يتم بموجبها نقل ملكية شركة (كريم) لشركة (أوبر) واستحواذ الأخيرة عليها.

03 سبتمبر 2018

كريم تغرى سائقي التاكسي الأبيض بحوافز مالية للانضمام إلى أسطولها

تكثف شركة كريم من جهودها لضم المزيد من سائقي التاكسي الأبيض إلى أسطولها، إذ وضعت الشركة حوافز مادية لوكلائها المعتمدين، وسيحصل الوكيل على عمولة 550 جنيها عن كل سائق ينضم للمنظومة، خلال الفترة من 28 أغسطس الماضي، وحتى 15 سبتمبر.

02 سبتمبر 2018

هل اقتربت "كريم" من تقديم خدمة الباص فى مصر؟

قالت وكالة بلومبرج الأمريكية إن شركة كريم لتقديم خدمات التوصيل بالسيارات، تجرى اختبارا لخدمة حجز الباص قبيل إمكانية طرحها فى كل الدول الأربعة عشر التى تعمل بها فى منطقة الشرق الأوسط.

15 أغسطس 2018

جنرال موتورز و المنصور يقيمان مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة

أعلنت شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات نتائج مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع لعام 2018 والتي تقام للمرة الثانية في مصر. تأتي المسابقة ضمن برنامج "تعهد شيفرولية الشامل" الذي تسعى فيه الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها في السوق المصري، وعليه فقد تم إطلاق مسابقة التميز الفني لتحفيز الفنيين والمهندسين بمراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات على مستوى الجمهورية وثقل مهاراتهم الفنية ومن ثم تقديم مستوي خدمه أفضل لكافة العملاء.

07 أغسطس 2018