عالم السيارات

19 ذو القعدة 1441 09 يوليه 2020

ستروين C4

ستروين C4 تستحوذ على 55,3% من مبيعات فئة السيارات الـMPV-B خلال 5 أشهر

تربعت سيارة ستروين C4 على عرش مبيعات فئة السيارات الـMPV-B، وذلك خلال الخمسة اشهر الأولى من العام الجاري 2020، حيث استحوذت على نسبة 55,3% ما يساوي 189 وحدة من إجمالي مبيعات تلك الفئة التي بلغت 342 وحدة، وذلك وفقًا لتقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" الصادر عن شهر مايو.

07 يوليه 2020

بالصور . . المواصفات الكاملة لستروين C4 الجديدة كليًا

كشفت شركة ستروين عن سيارة ستروين C4 الجديدة كليًا وبذلك يكون أول نموذج من ستروين يأتي بخياري الوقود الديزل والبنزين بالإضافة إلى خيار كهربائي بالكامل، وسيحمل الطراز الكهربائي اسم e-C4، وتحولت ستروين C4 في التصميم الجديد من سيارة هاتشباك مدمجة إلى سيارة SUV، إليك المواصفات الكاملة للسيارة.

30 يونيو 2020

بعد أيام من طرحها.. كابتيفا تقتنص المركز الثالث لمبيعات الـ SUV في مصر خلال مايو

تمكنت سيارة شيفروليه كابتيفا من فرض نفسها على سوق السيارات المصري، والدخول في منافسة شرسة مع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv في السوق المصري، لتحتل المركز الثالث في مبيعات سيارات فئة الـ suv خلال شهر المايو الماضي ببيع 349 وحدة، بعد أيام من طرحها بالسوق.

30 يونيو 2020

بعد تخفيضات ستروين C4.. نرصد أسعار السيارات الـ 7 راكب في السوق المصري

شهدت بعض طرازات السيارات ذات السبعة مقاعد في السوق المصري تغير في أسعارها خلال شهر يوينو الجاري، حيث انخفضت أسعار بعضها مثل ميتسوبيشي اكسباندر، وتويوتا راش، وبيجو 5008، وفي المقابل ارتفع سعر شيفروليه كابتيفا فئة الـ 7 راكب.

27 يونيو 2020

بعد تخفيض أسعارهم.. أيهما تفضل ستروين C4 "جراند" أم تويوتا راش "هاي لاين"؟

شهدت أكثر من سيارة فئة السبعة مقاعد تخفيضات على أسعارها خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها سيارة ستورين C4 التي شهدت تخفيضات على أسعارها وصلت إلى 20 ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى 30 ألف جنيه. شهدت أكثر من سيارة فئة السبعة مقاعد تخفيضات على أسعارها خلال الفترة الأخيرة، ومن بينها سيارة ستورين C4 التي شهدت تخفيضات على أسعارها وصلت إلى 20 ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى ألف جنيه، وكذلك تويوتا راش التي وصلت التخفيضات عليها إلى 30 ألف جنيه.

22 يونيو 2020

بعد عرض كاش باك . . تعرف على مواصفات وأسعار سيتروين C4 موديل 2020

أعلنت مجموعة القصراوي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية سيتروين في مصر، عن تخفيضات على أسعار سيارات ستروين جراند C4سبيس تورر بالسوق المصري، وتأتي السيارة في فئتين تبدأ أسعارهما من 379,990 جنيهًا مصريًا بعد التخفيض، إليك أسعار ومواصفات السيارة بعد عرض الكاش باك الأخير.

20 يونيو 2020

بعد تغيير أسعارهم.. أيهما تُفضل ستروين C4 "جراند" أم شيفروليه كابتيفا "بريميير" ؟

شملت سلسلة التخفيضات الاخيرة على أسعار السيارات؛ فئة الـ7 راكب والتي باتت تهم شريحة لا بأس بها من المستهلكين في السوق المصري، حيث يعتمدون عليها بسبب مساحتها الواسعة التي تناسب احتياجاتهم اليومية، إلى جانب ملائمتها للأغراض التجارية في بعض الأحيان، ومن بين تلك السيارات طراز ستروين C4 جراند سبيس تورر من فئة السيارات الـMPV، التي تنافس وبشدة سيارة شيفورلية كابتيفا الجديدة 7 راكب الـSUV والتي طُُرحت في السوق المصري خلال مايو الماضي.

19 يونيو 2020

قبل الكشف الرسمي . . ستروين تتحفنا بصور رسمية لـ C4 الجديدة

قررت شركة ستروين عدم الانتظار إلى 30 من يونيو الجاري للحصول على تصور كامل عن سيارة ستروين C4 الجديدة سواء العادية أو التي تعمل بالكهرباء، وكشفت عن بعض الصور الرسمية للسيارة التي توضح تفاصيل الجيل الجديد من السيارة.

17 يونيو 2020