عالم السيارات

25 جمادى الأولى 1441 20 يناير 2020

كيا

بعد التخفيضات الأخيرة.. أيهما تختار "توسان" "سبورتاج" "قاشقاي"؟

سلسة تخفيضات هائلة طالت مجموعة من السيارات لفئة الـ"SUV" والتوفرة في السوق المصري بأنواع مختلفة، ولعل أبرز تلك الطرازات التي أعلنت مؤخرا عن تخفيضاتها "هيونداي توسان" تلتها مباشرة "كيا سبورتاج".

20 يناير 2020

35 ألف جنيه.. كيا مصر تعلن تخفيضات على أسعار طراز سبورتاج

أعلنت "كيا" مصر عن تخفيضات هائلة لطراز "سبورتاج" 2020 والذي يعد من فئة السيارات الـ"SUV" المنتشرة في السوق المصري،، حيث بلغت التنزيلات 35 ألف جنيه على الفئة الأولى ليصبح سعرها 394,900 جنيه بدلا من 429,900 جنيه.

20 يناير 2020

توقعات بإجراء تخفيضات جديدة على أسعار السيارات

أكد موزع سيارات رفض ذكر اسمه على نية وكيل "كيا" مصر على تخفيض أسعار طراز "سبورتاج"، بسبب المنافسة القوية بينها وطراز "هيونداي توسان" والتي خفضت من أسعارها الأيام القليلة الماضية.

19 يناير 2020

كيا سورينتو القادمة ستحصل على نظام دفع هجيني

قال إيمليو هيريرا رئيس عمليات كيا في أوروبا في مقابلة مع أوتوموتيف نيوز يوروب أن الجيل القادم من سورينتو سيحصل على خيارات لأنظمة دفع هجينة وبلاج إن.

02 يناير 2020

هبوط الدولار..تجميع كيا محليا ..ناقل حركة أتيكا الجديد.. أهم أحداث الأسبوع

يشهد سوق السيارات المصري تقلبات للأحداث بصفة مستمرة، التي بشأنها تغيير بوصلة القطاع بأكمله، ومنذ بداية هذا الأسبوع وتغييرات عدة طرأت على السوق لعل أبرزها هبوط سعر الدولار أمام الجنيه المصري ولأول مرة يكسر حاجز الـ16 جنيه بالعام الجاري مما ترتب عليه ترقب من قبل المستهلكين لانخفاض أسعار السيارات بالتبعية.

19 ديسمبر 2019

الخادم: كيا سيلتوس قادمة إلى مصر ونيرو الكهربائية محل دراسة

أكد "أحمد الخادم" رئيس قطاعات السيارات لدى "الشركة العالمية للتوكيلات" وكيل "كيا" في مصر لـ"عالم السيارات" أن الطراز الجديد "Seltos" –بالعربية: سيلتوس- سوف يكون أحد الطرازات الجديدة التي سيتم تقديمها محلياً.

18 ديسمبر 2019

الخادم: تجميع طراز جديد من سيارات كيا محلياً في 2020

أكد "أحمد الخادم" رئيس قطاعات السيارات لدى "الشركة العالمية للتوكيلات" وكيل "كيا" في مصر لـ"عالم السيارات" أن الشركة تخطط لتجميع طراز جديد محلياً بجانب "Sorento" –بالعربية: سورينتو خلال العام القادم 2020.

17 ديسمبر 2019

شاهد شعار كيا الجديد

بعدما غيرت فولكس واجن مؤخراً علامتها أو بمعنى أصح قامت بتحديثها يبدو أن كيا ستقوم بنفس الخطوة في المستقبل القريب، حيث أن هناك العديد من تطبيقات العلامات التجارية بداية من 26 نوفمبر الماضي التي كشفت تأخر تفسير تطور شعار كيا على مدار القرن الماضي.

13 ديسمبر 2019