عالم السيارات

19 ذو القعدة 1441 09 يوليه 2020

شيفروليه كابتيفا

تخفيض أسعار 7 طرازات.. وزيادة على 6 آخرين خلال شهر يونيو الماضي

شهد شهر يوينو الماضي الكثير من التغيرات في أسعار السيارات في السوق المصري ما بين انخفاض في الأسعار على بعض الطرازات، وارتفاع في أسعار طرازات أخرى، ويرصد "عالم السيارات" خلال هذا التقرير السيارات التي ارتفعت أسعارها والأخرى التي شهدت انخفاض في الأسعار، وقيمة التخفيض أو الزيادة، وهي كالتالي:

04 يوليه 2020

توسان وسبورتاج وإم جي ZS في صدارة مبيعات الـ SUV خلال أول خمسة أشهر من 2020

تصدرت سيارة هيونداي توسان قائمة مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV خلال الخمسة أشهر الأولى من عام 2020، بعد أن تمكنت من بيع 2251 وحدة.

30 يونيو 2020

لأول مرة في 2020.. رينو داستر تتصدر مبيعات الـ SUV في مصر خلال شهر مايو

تمكنت سيارة رينو من التفوق على منافسيها في السوق المصري من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، فاحتلت المركز الأول في مبيعات هذه الفئة خلال شهر مايو الماضي، وذلك للمرة الأولى منذ بداية عام 2020، ببيع 427 وحدة.

30 يونيو 2020

بعد أيام من طرحها.. كابتيفا تقتنص المركز الثالث لمبيعات الـ SUV في مصر خلال مايو

تمكنت سيارة شيفروليه كابتيفا من فرض نفسها على سوق السيارات المصري، والدخول في منافسة شرسة مع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv في السوق المصري، لتحتل المركز الثالث في مبيعات سيارات فئة الـ suv خلال شهر المايو الماضي ببيع 349 وحدة، بعد أيام من طرحها بالسوق.

30 يونيو 2020

بعد تخفيضات ستروين C4.. نرصد أسعار السيارات الـ 7 راكب في السوق المصري

شهدت بعض طرازات السيارات ذات السبعة مقاعد في السوق المصري تغير في أسعارها خلال شهر يوينو الجاري، حيث انخفضت أسعار بعضها مثل ميتسوبيشي اكسباندر، وتويوتا راش، وبيجو 5008، وفي المقابل ارتفع سعر شيفروليه كابتيفا فئة الـ 7 راكب.

27 يونيو 2020

وكيل علامة فرنسية يعتزم تخفيض أسعار إحدى الطرازات خلال أيام

استمراراً لانفرادات "عالم السيارات" خلال الفترة الأخيرة حول التخفيضات والزيادات في أسعار السيارات، علمنا أن توكيل إحدى العلامات الفرنسية في مصر يعتزم تخفيض سعر إحدى طرازات السيارات التي تنتمي لفئة السيدان خلال الأيام القليلة القادمة.

16 يونيو 2020

بعد تغيير أسعارهم.. أيهما تُفضل تويوتا راش "هاي لاين" أم شيفروليه كابتيفا "بريميير "؟

انقلبت موازين أسعار السيارات ذات السبعة مقاعد في السوق المصري، بعد التخفيضات الأخيرة التي أعلنت عنها شركة تويوتا إيجيبت، وكيل العلامة التجارية تويوتا في مصر، على طراز راش، في الوقت الذي أعلنت فيه شركة المنصور، وكيل العلامة التجارية شيفروليه في مصر، عن زيادة في سعر فئة البريمير ذات السبعة مقاعد من طراز كابتيفا، ليتبدل الحال وتصبح تويوتا راش أرخص من كابتيفا بريمير ذات السبعة مقاعد بنحو 20 ألف جنيه.

15 يونيو 2020

طرح 10 سيارات جديدة بالسوق المصري خلال 5 أشهر من عام 2020

شهدت الخمسة أشهر الأولى من عام 2020 الجاري طرح العديد من طرازات وفئات السيارات الجديدة في السوق المصري، فعلى الرغم من تأثر السوق بأزمة فيروس كورونا الذي انتشر في البلاد وبناءً عليه تم اتخاذ العديد من الإجراءات التي أثرت سلباً على الكثير من الأسواق ومنها سوق السيارات، إلا أن وكلاء العلامات التجارية للسيارات في مصر حاولوا الاستمروا في خططهم السنوية، وطرحوا العديد من السيارات الجديدة.

28 مايو 2020