عالم السيارات

15 جمادى الآخرة 1440 20 فبراير 2019

كروس أوفر

موديلات كروس أوفر جديدة من مازدا

تعتزم شركة مازدا اليابانية زيادة عدد موديلاتها خلال الفترة القادمة من خلال تقديم مركبتي كروس أوفر ستظهر إحداهما خلال أسابيع قليلة.

17 فبراير 2019

كيا تنافس مازدا وتويوتا بكروس أوفر جديدة

أكدت كيا الكورية من قبل أن تقديم موديل يعتمد على نموذج SP وهو لمركبة كروس أوفر كبيرة سيقتصر على السوق الهندي فقط، ثم أعلنت بعدها أن تلك المركبة الجديدة سيتم تقديمها فى السوق الأمريكي. والمتوقع أن تعود الشركة لتعلن عن تقديم تلك المركبة فى مختلف أسواق العالم.

16 فبراير 2019

هيونداى كونا تفوز بجائرة أفضل سيارة متعددة الاستخدامات

فازت المركبتان الرياضيتان متعددتا الاستخدامات، كونا وكونا إلكتريك الكهربائية، من هيونداي بجائزة أفضل مركبة متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية للعام 2019. التي تمنحها "جوائز السيارات والمركبات متعددة الاستخدامات والشاحنات في أمريكا الشمالية"، بناء على اختيار لجنة التحكيم الإعلامية في الجوائز المرموقة ذات السمعة العالمية.

23 يناير 2019

المواصفات الكاملة لـ"فورد كوجا" موديل 2019 في السوق المصري

باتت سيارة "فورد" الـ"Kuga" –(بالعربية: كوجا)- أحدث ما استقبل السوق المصري مؤخرا من طرازات ذات منشأ أوروبي تستفيد من التخفيضات الجمركية ذات نسبة 0% موفرة العديد من الإمكانيات بفئة الكروس أوفر الخدمية الرياضية المدمجة الحجم.

13 يناير 2019

ترقب وصول "رينو كادجار" الجديدة إلى السوق المصري قريبا

تعد "رينو Kadjar" -(بالعربية: كادجار)- واحدة من أهم وأبرز السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية في السوق المصري حاليا حيث لاقت إقبالا كبيرا يتضح من أرقام مبيعاتها التي كشف عنها تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك), وقد أكدت "رينو" في مصر على أن الشكل الجديد من "Kadjar" سوف يكون مطروحا في وقت قريب بالسوق المصري.

10 يناير 2019

السيدان تحاصر الكروس أوفر بقائمة أكثر عشرة سيارات مستوردة مبيعا

كشفت البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) عن مبيعات أكثر عشرة سيارات مستوردة مبيعا في السوق المصري لشهر نوفمبر 2018, ويتضح منها أن فئة السيدان أحتلت المرتبة الأولى بعد شهرين متتاليين من إحتلال فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية لها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2018, كما أن فئة السيدان/الهاتشباك كانت غالبة على الكروس أوفر الخدمية الرياضية على العكس من شهر أكتوبر الماضي.

08 يناير 2019

بشائر يناير.. تخفيضات تزيد عن 2 مليون جنيه على طرازات "بورشه" الجديدة

نالت سيارات "بورشه" الألمانية الرياضية الكثير من التخفيضات عقب إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية المنشأ بما يجعلها أقرب للإقتناء من ناحية وأقرب للمنافسة مع الطرازات المماثلة المجمعة محليا من فئة الكروس أوفر الخدمية الرياضية من ناحية أخرى بعدما انخفضت أسعارها بقيمة تترواح ما بين 640,000 ج. م. حتى 2,170,000 ج. م. تقريبا حيث أن أسعار "بورشه" المعلنة تتوفر بالدولار الأمريكي.

06 يناير 2019

"مرسيدس-بنز" تنتج سيارتها "جي أل إي" للمرة الأولى على أرض مصر [فيديو]

من خلال عودتها للإنتاج المحلي مرة أخرى سوف تنتج "مرسيدس-بنز" سيارتها "GLE" –(بالعربية: جي أل إي)- في مصر وتصدرها أيضا لدول عربية بالجوار, وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة على إنتاج سيارة بحجم متوسط من فئة الكروس أوفر الخدمية الرياضية محليا.

29 ديسمبر 2018