عالم السيارات

18 جمادى الآخرة 1440 23 فبراير 2019

سوبارو

«أبو غالى موتورز» تفوز بالمركز الأول على مستوى وكلاء سوبارو عالميا

حصلت مجموعه أبو غالى موتورز -وكلاء سوبارو بمصر- على جائزة المركز الأول من شركة سوبارو العالميه متقدمه على كل وكلاء سوبارو على مستوى العالم لتحقيقها أعلى نسبة نمو لنتائج الأعمال لسنه 2018.

14 فبراير 2019

سوبارو تنشر صورة جديدة لموديل WRX S209

نشرت سوبارو اليابانية صورة تشويقية جديدة لموديل WRX S209 والذى تنوى الشركة تقديمه ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات.

08 يناير 2019

سوبارو تقدم WRX S209 فى ديترويت

أكدت سوبارو اليابانية أنها ستقدم موديل WRX S209 ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي سينطلق خلال الشهر القادم.

30 ديسمبر 2018

تقديم سوبارو أمبريزا وفورستر STI فى صالون طوكيو

أعلنت سوبارو أنها ستشارك بنموذجين جديدين فى صالون طوكيو للسيارات خلال الشهر القادم.

30 ديسمبر 2018

"سوبارو" تقرر عدم رفع أسعار سياراتها في السوق المصري

صرح "خالد حسني" مدير عام مجموعة "أبو غالي موتورز" وكيل علامة "سوبارو" اليابانية في مصر أن الشركة قررت عدم رفع أسعار سيارات "سوبارو" إثر الإعلان الحكومي عن رفع سعر الدولار الجمركي على السيارات المستوردة, وذلك خلافا للعديد من الشركات التي قامت برفع أسعار سياراتها من أجل الحفاظ على الحصة السوقية لـ"سوبارو" التي بلغت 4,7% من إجمالي السيارات المستوردة في السوق المصري.

06 ديسمبر 2018

سوبارو تقدم كروس تريك المهجنة فى لوس أنجلوس

كشفت سوبارو نسخة كهربية مهجنة من موديل XV فى الولايات المتحدة بإسم "كروس تريك المهجنة" تمهيداً لتقديمها رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.

26 نوفمبر 2018

صراع نيسان ورينو يخرج للعلن ويطيح بكارلوس غصن

تابع العالم ما حدث لرئيس نيسان ورينو وميتسوبيشي كارلوس غصن وثاني أرفع مسئول تنفيذي فى نيسان بعد إلقاء القبض عليهم بتهمة أرتكاب مخالفات مالية منها الإبلاغ بأرقام أقل من الدخل الحقيقي للسلطات وهي تهمة قد يترتب عليها إن ثبتت على غصن حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات مع غرامة تصل إلى أكثر من سبعين ألف دولار.

21 نوفمبر 2018

بتعديلات بسيطة .. سوزوكي جيمي تتحول إلى مرسيدس صغيرة

تمكنت إحدى الشركات اليابانية لتعديل السيارات من تحويل موديل سوزوكي جيمي إلى نسخة مصغرة من موديل لاند روفر ديفيندر أو مرسيدس – بنز الفئة G.

18 نوفمبر 2018