عالم السيارات

02 ربيع الآخرة 1440 10 ديسمبر 2018

سوبارو

"سوبارو" تقرر عدم رفع أسعار سياراتها في السوق المصري

صرح "خالد حسني" مدير عام مجموعة "أبو غالي موتورز" وكيل علامة "سوبارو" اليابانية في مصر أن الشركة قررت عدم رفع أسعار سيارات "سوبارو" إثر الإعلان الحكومي عن رفع سعر الدولار الجمركي على السيارات المستوردة, وذلك خلافا للعديد من الشركات التي قامت برفع أسعار سياراتها من أجل الحفاظ على الحصة السوقية لـ"سوبارو" التي بلغت 4,7% من إجمالي السيارات المستوردة في السوق المصري.

06 ديسمبر 2018

سوبارو تقدم كروس تريك المهجنة فى لوس أنجلوس

كشفت سوبارو نسخة كهربية مهجنة من موديل XV فى الولايات المتحدة بإسم "كروس تريك المهجنة" تمهيداً لتقديمها رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.

26 نوفمبر 2018

صراع نيسان ورينو يخرج للعلن ويطيح بكارلوس غصن

تابع العالم ما حدث لرئيس نيسان ورينو وميتسوبيشي كارلوس غصن وثاني أرفع مسئول تنفيذي فى نيسان بعد إلقاء القبض عليهم بتهمة أرتكاب مخالفات مالية منها الإبلاغ بأرقام أقل من الدخل الحقيقي للسلطات وهي تهمة قد يترتب عليها إن ثبتت على غصن حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات مع غرامة تصل إلى أكثر من سبعين ألف دولار.

21 نوفمبر 2018

بتعديلات بسيطة .. سوزوكي جيمي تتحول إلى مرسيدس صغيرة

تمكنت إحدى الشركات اليابانية لتعديل السيارات من تحويل موديل سوزوكي جيمي إلى نسخة مصغرة من موديل لاند روفر ديفيندر أو مرسيدس – بنز الفئة G.

18 نوفمبر 2018

سوبارو تطرح 30 نسخة خاصة من WRX STI بجنوب أفريقيا

كشفت سوبارو عن نسخة خاصة من موديل WRX STI أطلقت عليها إسم "دايموند" ,اعلنت أنها لن تنتج منها سوى 30 نسخة فقط ستباع بالكامل فى جنوب أفريقيا.

16 نوفمبر 2018

قائمة السيارات الأكثر مبيعا تكشف عن إتجاهات المصريين نحو الشراء !!

تربعت السيارات السيدان على عرش مبيعات السوق المصري خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2018 متفوقة على جميع فئات السيارات الأخرى وعلى رأسها كل من الكروس أوفر والخدمية الرياضية (SUV) بنسبة 56.66%

24 أكتوبر 2018

تقرير تفصيلي عن مواصفات و اسعار سوبارو XV الجديدة

يعد موديل سوبارو XV مميزاً فى فئة مركبات SUV لاختلافه الواضح عن باقى موديلات تلك الفئة، وهو يجتذب الباحثين عن سيارة تتمتع بمقومات مركبات تلك الفئة دون أن تحمل ملامح صريحة لتلك المركبات حيث يبدو الموديل ستيشن واجن مرتفعة عن الأرض وبقدرات مركبات الدفع الرباعي.

21 أكتوبر 2018

إطلاق موديلات 2019 من "سوبارو" في السوق المصري بأسعار جديدة

أطلقت "سوبارو" اليابانية موديلات 2019 في السوق المصري من سيارتيها المتميزتين وهما "Impreza" (بالعربية: أمبريزا) السيدان و"XV" (بالعربية: أكس في) الكروس أوفر إستكمالا للموسم الثاني من مسلسل التألق مع الجيل الأحدث الذي قدم في مصر بنهاية عام 2017 بمعرض "أوتوماك – فورميلا" في دورته الـ24, وذلك بأسعار جديدة تبدأ من 370,000 ج. م. لـ"Impreza" ومن 430,000 ج. م. لـ"XV" مع موعد تسليم قبل نهاية العام.

17 أكتوبر 2018