عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019

هيونداي فيرنا

اسماء جديدة ضمن قائمة أكثر عشرة سيارات مجمعة محليا في مصر

كشفت أحدث بيانات صادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) عن مبيعات أكثر عشرة سيارات مجمعة مبيعا في السوق المصري لشهر نوفمبر 2018, والتي ضمت سيارات جديدة هي "بي واي دي" و"لادا" مما غير ترتيب مراكز المبيعات التي أحتلتها سيارات أخرى محليا ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر.

08 يناير 2019

سيارة أمريكية بسعر 75 ألف جنيه!!؟

خبر أنتشر كالنار فى الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية لحوار بين الإعلامي أحمد موسى مع الدكتور مجدي عبد العزيز مستشار وزير المالية ذكر فيه أن بوابة الأهرام نشرت أن هناك سيارة أمريكية بسعر 75ألف جنيه.

03 يناير 2019

ترتيب أكثر 10 سيارات مجمعة محليا مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات 14 سيارة يتم تجميعها محليا في مصر خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وهو الشكل الإنتاجي الذي تحرص الدولة على تشجيع نموه وعمل الكثير من أجل إعطاءه إمتيازات أمام مثيله المستورد, والذي لا تزال خياراته محدودة للأسف أمام عشرات السيارات المستوردة المتنوعة والمتميزة. ونوضح هنا السيارات العشرة الأكثر مبيعا من بينها.

08 ديسمبر 2018

من غرائب السوق المصري .. فيرنا ولانوس يتصدرا مبيعات الملاكى الفئة B

فى مختلف أنحاء العالم، توجد قواعد عامة لسوق السيارات ربما أهمها ضعف الإقبال على السيارات التى تقادم تصمميها وظلت لسنوات تظهر فى تلك الأسواق دون تغيير، ولكن ما يحدث فى مصر هو أمر مختلف تماماً، حيث يضرب السوق المصري بتلك القواعد عرض الحائط والدليل على ذلك شيفروليه لانوس وهيونداي فيرنا.

14 أكتوبر 2018

هذه السيارات أسعارها أقل من 200 الف جنيه

بعد أن شهدت اسعار السيارات في مصر ارتفاعات كبيرة الفترة الماضية ، الا ان السوق مازال يتمتع ببعض الامتيازات السعرية خاصة ان هناك بعض السيارات مازالت اسعارها اقل من 200 الف جنيه، الجديد ان هناك من بين تلك السيارات منتج جديد سوف يظهر لاول مرة في السوق من بروتون.

05 سبتمبر 2018

وفقا لأميك.. أكثر 10 سيارات مبيعا خلال سبعة أشهر

أظهرت بيانات مجلس معلومات السيارات "أميك" تصدر نيسان صني قائمة العشرة الكبار للسيارات الملاكي الأكثر مبيعا في مصر خلال السبعة أشهر الاولى من العام الحالي 2018، ووفقا لقراءة عالم السيارات للتقرير باعت نيسان صني نحو 7496 سيارة خلال 7 أشهر من العام الحالي، وذلك للشهر الرابع على التوالي.

02 سبتمبر 2018

مبيعات نيسان صني تتخطى ال 1.5 مليار جنيه فى 6 أشهر

حققت نيسان صنى مبيعات نحو 1.5 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الحالي، ووفقا لقراءة عالم السيارات لاحدث تقارير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" فان نيسان صني باعت نحو 6518 سيارة ويبلغ متوسط سعر نيسان صنى نحو 226 ألف جنيه.

23 أغسطس 2018

زيادة جديدة من غبور في اسعار فيرنا والنترا HD

رفعت مجموعة جى بى غبور أوتو، وكلاء سيارات هيونداى ومازدا وجيلى وشيري، أسعار طرازات هيونداى "فيرنا" و"النترا HD" بمقدار 1000 جنيه بمختلف الفئات.

14 أغسطس 2018