عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

الزمالك

رؤوف غبور يقترح ترخيص السيارات للوكلاء مباشرة وتسليمها للعميل مُرخصة

اقترح الدكتور رؤوف غبور، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة جي بي أوتو غبور، أن تتواصل إدارة المرور مع الشركات المستوردة للسيارات في مصر والتي لا يزيد عددها عن 50 شركة، والتعامل معها مباشرة في ترخيص السيارات بدلاً من التعامل مع العملاء.

04 أبريل 2020

البترول تنفى صحة أسعار البنزين المتدوالة على مواقع التواصل الاجتماعي

صرح حمدى عبدالعزيز المتحدث الرسمى باسم وزارة البترول والثروة المعدنية بعدم صحة اسعار الوقودالمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبارا من اول ابريل ، مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة بقرار السيد رئيس رئيس مجلس الوزراء في السادس من يوليو الماضى لمتابعة آلية التسعير التلقائي للمواد البترولية كل 3 أشهر ستجتمع خلال الأيام القادمة وفور انتهاء أعمالها سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة المقرر العمل بها خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

31 مارس 2020

المتحدث بأسم رئاسة الوزراء : زيادة أسعار البنزين أو نقصها لن تتجاوز 10%

نفت مصادر مسئولة بوزارة البترول ما تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بشأن الاسعار الجديدة للبنزين والسولار المقرر تطبيقها من ابريل وحتى يونيو المقبل موضحا أنه حتى هذه اللحظة لم تعلن لجنة التسعير التلقائي الاسعار الجديدة للبنزين والسولار وما زالت اللجنة تواصل اجتماعها لوضع الأسعار الجديدة.

31 مارس 2020

مطالب تناشد المرور بإعادة تراخيص السيارات الزيرو.. والوكلاء بتخفيض الأسعار

ناشد اللواء حسين مصطفى، خبير السيارات، وزارة الداخلية المصرية وإدارة المرور بمراجعة قرار وقف استخراج وتجديد التراخيص للسيارات، والسماح بترخيص السيارات الجديدة على الأقل، مشيراً إلى أن القرار أدى إلى توقف حركة بيع السيارات تماماً، وأن السماح بترخيص السيارات قد يعيد حركة البيع والشراء في معارض السيارات.

23 مارس 2020

تحويلات مرورية بمناسبة تطوير طريق "القاهرة/الإسماعيلية" الصحراوى

فى إطار خطة تطوير شبكة الطرق القائمة ضمن مراحل المشروع القومى للطرق والذى توليه الدولة إهتماماً بالغاً

05 مارس 2020

وزير النقل خلال المؤتمر العالمي لسلامة الطرق: حوادث السير انخفضت بنسبة 50%

شارك الفريق كامل الوزير وزير النقل، اليوم الأربعاء، في فعاليات المؤتمر الوزاري العالمي الثالث للسلامة علي الطرق والذي يُقام بدولة السويد في الفترة من 19 إلى 20 فبراير الحالي، حيث شارك بالجلسة الافتتاحية كارل جوستاف ملك السويد وبمشاركة وزراء 80 دولة ضمن وفود 140 دولة مشاركة.

19 فبراير 2020

بعد تقنين وضعية "السايس".. برلماني: القانون يقضي على أعمال البلطجة

أعلن مجلس النواب الموافقة على قانون تقنين وضعية "السايس" في الشوارع العامة لتنظيم عملية ركن السيارات في المناطق الحيوية، مع وضع شروط ولوائح يلتزم بها لمنحه رخصة مزاولة المهنة.

13 فبراير 2020

هبوط سعر صرف الدولار الجمركي أمام الجنيه المصري

سجل سعر الدولار الجمركي، اليوم الخميس، سعر 15,85 جنيه وبذلك يتراجع بمعدل قرشين، حسبما أوضح منشور أسعار العملات الأجنبية رقم 24 لعام 2020.

06 فبراير 2020