عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019

سوزوكى

سوزوكي تعرض موديل جيمي لأول مرة فى نيويورك

للمرة الأولى يظهر موديل سوزوكي جيمي فى معرض نيويورك رغم ان الشركة لا تطرح هذا الموديل فى الأسواق الأمريكية، بعد أن أنسحب الفرع الأمريكي للسوق من هناك فى عام 2012 وأعلن إفلاسه.

24 أبريل 2019

وقف إنتاج "سوزوكي ألتو 800" واستبدالها بجيل جديد كروس أوفر

تناقلت عدد من مواقع السيارات الهندية خبرا ذا أهمية كبيرة متعلق بالسيارة ذات الشعبية الكبيرة "Alto 800" –بالعربية: ألتو 800- يؤكد أن إنتاجها قد توقف بالفعل في الهند –حيث يتم إنتاجها وتصديرها للسوق المصري- لمعايير تتعلق بالبيئة والسلامة وأن المتبقي منها في الأسواق هو آخر دفعة إنتاج لها انتظارا لقدوم جيل جديد منها يحقق ما لا يحققه الجيل الحالي.

18 أبريل 2019

"سوزوكي" تخفض اثنين من سياراتها في السوق المصري

قامت "سوزوكي" في مصر بإجراء تخفيض على إثنين من سياراتها في السوق المصري في ثاني حركة تخفيض أسعار لها بعدما زادت الأسعار إثر رفع سعر الدولار الجمركي الذي تم تطبيقه في بداية شهر ديسمبر الماضي.

05 أبريل 2019

زيادة بسعر ثلاثة طرازات من "سوزوكي" في السوق المصري

رفعت "سوزوكي" في مصر أسعار ثلاثة طرازات بالسوق المصري في أعقاب زيادة قيمة الدولار الجمركي على السيارات المستوردة بشهر ديسمبر الماضي بعد الإعلان الحكومي عن رفع الدعم عنه حيث ظلت بأسعار ما قبل ديسمبر لفترة ثم زاد سعرها وهو ما لم يكن مستبعدا حدوثه بطبيعة الحال.

23 يناير 2019

سوزوكي تحول موديل جيمي إلى بيك أب

قالت سوزوكي اليابانية أنها ستكشف عن نموذج تصورى لموديل جيمي الجديد، ولكنه سيتحول فيه من مركبة SUV صغيرة إلى شاحنة بيك أب.

28 ديسمبر 2018

سوزوكي تطرح جيمي 2019 فى بريطانيا

أعلنت سوزوكي اليابانية عن قرب طرح موديل جيمي 2019 الجديد كلياً فى بريطانيا بسعر يبدأ من 15.5 ألف جنيه إسترليني وهو ما يزيد عن سعر الموديل السابق بحوالي 750 جنيه إسترليني وما يزيد عن موديل رينو كابتشر بحوالي 200 جنيه إسترليني.

27 نوفمبر 2018

مواصفات "سوزوكي سياز" الجديدة المرتقبة للسوق المصري

في ظل تأكيد "سوزوكي" في مصر على أن المخزون من سيارتها "Ciaz" (بالعربية: سياز) قد نفذ بالفعل وظهور الشكل الجديد لها منذ أشهر في السوق الهندي الأم, ينفتح باب التوقعات لترقب ظهور "Ciaz" من جديد بشكلها المحدث ومحركها الجديد في السوق المصري خلال بضعة أشهر.

24 نوفمبر 2018

صراع نيسان ورينو يخرج للعلن ويطيح بكارلوس غصن

تابع العالم ما حدث لرئيس نيسان ورينو وميتسوبيشي كارلوس غصن وثاني أرفع مسئول تنفيذي فى نيسان بعد إلقاء القبض عليهم بتهمة أرتكاب مخالفات مالية منها الإبلاغ بأرقام أقل من الدخل الحقيقي للسلطات وهي تهمة قد يترتب عليها إن ثبتت على غصن حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات مع غرامة تصل إلى أكثر من سبعين ألف دولار.

21 نوفمبر 2018