عالم السيارات

23 ذو الحجة 1440 24 أغسطس 2019

مجموعة

غبور تخفض هيونداي أكسنت HCI وطرازين من شيري

بعد مجموعة من التخفيضات البارزة لعدد من الطرازات الهامة في السوق المصري، قامت شركة غبور وكيل هيونداي وشيري في السوق المصري بتخفيض أسعار عدة طرازات ومنها هيونداي أكسنت HCI بديلة أكسنت RB، والتي انخفضت فئاتها الخمسة بقيمة 15,000 جنيه لكل منها، لتصبح أسعار الفئات 255 ألف جنيه للفئة الأولى GL، 268 ألف للفئة GL مع فتحة سقف، 278 ألف جنيه للفئة GL DAB ABS، 308 للفئة GL هاي لاين، وأخيراً 335 للفئة GL توب لاين.

17 يونيو 2019

"رينو كادجار" الجديدة تقابل "نيسان قشقاي"

دشنت "رينو" مؤخراً الشكل الجديد من سيارتها الشهيرة "Kadjar" –بالعربية: كادجار- بالسوق المصري لتنضم إلى مضمار المنافسة القوية مع عدد من أكثر السيارات مبيعا بالسوق المصري. ومن أقرب منافسي "Kadjar" الجديدة سيارة "نيسان" الـ"Qashqai" –بالعربية: قشقاي- نظرا لانتمائهم إلى مجموعة صناعية واحدة واشتراكهم في العديد من المكونات واقتراب شرائحهم السعرية من بعضهم البعض. ونلقي هنا نظرة سريعة على ما تقدمه "Kadjar" الجديدة مقابل "Qashqai".

16 مايو 2019

وزير قطاع الأعمال يكرم عددًا من منتجي ووسطاء التأمين المتميزي

أكد السيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام اهتمام الوزارة بتطوير قطاع التأمين وتحسين أداء الشركات التابعة العاملة في هذا المجال من خلال استراتيجية متكاملة تقوم على عدة محاور.

15 مايو 2019

ستروين الآن بضمان مجموعة قصراوي بمصر

في إطار خطتها لتعزيز مكانة ستروين بالسوق المصري، اعلنت مجموعة Groupe PSA العالمية عن تعاقدها مع مجموعة القصراوى ليكون وكيلها الحصري لتوزيع سيارات ستروين بمصر. تشترك كل من بي اس ايه و مجموعة القصراوي بالرؤية و الأهداف و سرعة الاستجابة لمتطلبات السوق حيث يهتم كل منهم بجودة المنتج و تطوير خدمة العملاء بما يتوافق مع مبدأ الأولوية للعميل.

10 أبريل 2019

إطلاق العنان لـ"سيات ليون" بمحرك بقوة 150 حصان في السوق المصري

أكدت "سيات" في مصر على طرح محرك جديد بقوة 150 حصان لموديل 2019 من سيارتها الهاتشباك المدمجة "Leon" –(بالعربية: ليون)- للسوق المصري, وهو ما تم الإشارة إليه مسبقا ليكون متوفرا بجانب المحرك سعة 1,6 لتر, وذلك بسعر 425,000 ج. م. وفقا لأسعار شهر ديسمبر الجاري.

13 ديسمبر 2018

نيسان تدعم موقفها المالي تحسباً لانهيار التحالف مع رينو

تسعى نيسان لأستعادة ما يقرب من مليار دولار أمريكي من أرباح مشروعها المشترك فى الصين، وفقاً لما أكدته مصادر مطلعة داخل المقر الرئيسي للشركة فى اليابان.

13 ديسمبر 2018

فضيحة جديدة لفولكس فاجن فى ألمانيا

ذكرت مصادر إعلامية ألمانية أن محققين ألمان يقومون ببحث إتخاذ إجراء قانوني ضد فولكس فاجن الألمانية بعد أن تبين قيامها ببيع أكثر من 6700 نسخة من السيارات المخصصة للاختبارات والتى تسبق السيارات التى يتم إنتاجها بشكل نهائي حيث باعت تلك السيارات كوحدات جديدة فى أوروبا وأمريكا الشمالية.

13 ديسمبر 2018

تلميحات بقرب وقف تقديم رينو لوجان وسانديرو بشعار رينو

قال لورينز فان دين أكر مدير تصميمات رينو أن الشركة ستوقف إنتاج موديلات داتشيا التى تحمل شعار رينو فى بعض الأسواق كي يسمح ذلك لداتشيا بأن تحمل سياراتها ملامح مميزة مختلفة عن سيارات رينو.

12 ديسمبر 2018