عالم السيارات

07 صفر 1442 24 سبتمبر 2020

جاجوار

جاجوار تكشف عن سيارتها F-Pace الجديدة موديل 2021

للأشياء الأولى بريقها الذي لا ينطفئ مهما مرت السنوات، والسيارة F-Pace هي أول خطوة للصانعة البريطانية جاجوار في فئة الـSUV، لذلك فقد احتفظت ببريقها وتميزها اللذين أطلت بهما للمرة الأولى في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2015، وها هي تطل في طراز 2021 بتصميم خارجي جديد ومقصورة داخلية جديدة بالكامل.

15 سبتمبر 2020

أسعار سيارات جاجوار ولاند روفر خلال سبتمبر في السوق المصري

ينشر "عالم السيارت" أسعار سيارات جاجوار ولاند روفر في السوق المصري، وفقاً لأحدث قائمة سعرية أعلنت عنها شركة MTI، وكيل العلامة اتجارية جاجوار ولاند روفر في السوق المصري، وهي كالتالي:

07 سبتمبر 2020

رسميًا.. طرح الجيل الجديد من لاند روفر ديفندر قريبًا في مصر

تعتزم شركة MTI، وكيل علامة لاند روفر، وجاجوار في السوق المصري، إعادة طرح طراز ديفندر الجديد كليًا خلال شهر أغسطس القادم، وذلك بعد غياب دام قرابة أربع سنوات، وتقدمه الشركة من خلال موديل 2020 بفئة واحدة فقط.

20 يوليه 2020

كروس أوفر "جاجوار" الكهربائية "آي-بايس" قادمة إلى مصر

تخطط "جاجوار" في مصر إلى الدخول في مجال السيارات التي لا تعتمد على الوقود التقليدي وحده من خلال سيارتها الكهربائية الجديدة "I-Pace" –بالعربية: آي-بايس- التي تنافس بها في فئة الخدمية الرياضية الكروس أوفر المدمجة الحجم.

28 يونيو 2019

"توسان" و"301" على قمة مبيعات فئتيهما ضمن السيارات الأوروبية المنشأ في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع المناشيء, ومنها المنشأ الأوروبي بالطبع الذي احتل النصيب الأكبر من اهتمام المستهلكين بالسوق المصري بعد الإعفاء من رسم الوارد الجمركي. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة أوروبية المنشأ (صنعت في دولة من دول الإتحاد الأوروبي) مبيعا من مختلف الفئات خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

28 مايو 2019

سيارة فارهة جديدة تعتمد على تصميم رينج روفر

كشفت شركة نيلس فان رويج للتصميمات عن نموذج أدفينترم كوبيه الذى يعتمد فى فكرته على الجيل الحالي من موديل رينج روفر ويتيمز بتصميم لسيارة ببابين كبيرين ويحيي مفهوم رينج روفر SV كوبيه التى قررت جاجوار لاند روفر وقف إنتاجها.

22 مارس 2019

جاجوار لاند روفر تستدعي 44 ألف سيارة بسبب الانبعاثات

أعلنت مجموعة جاجوار لاند روفر عن أستدعاء أكثر من 44 ألف سيارة بسبب زيادة انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون.

14 مارس 2019

تجربة قيادة استكشافية مثيرة لـ"جاجوار" و"لاند روفر" في مصر

قامت كل من "جاجوار" و"لاند روفر" في مصر بتنظيم حدث خاص للاستمتاع بسياراتها واستكشافها عن قرب في جو ترفيهي تخلله عرض لعدد من سيارات الماركتين اللتين تنتميان إلى شركة واحدة.

10 مارس 2019