عالم السيارات

15 شوال 1440 18 يونيو 2019

Kadjar

تخفيضات جمركية وعروض ترويجية من "رينو" بالسوق المصري

قامت "رينو" في مصر بتحريك أسعار معظم طرازاتها في السوق المصري مؤخراً في صورة تخفيض جمركي على طرازاتها المستوردة من قارة أوروبا وهي: "Megane Grand Coupe" –(بالعربية: ميجان جراند كوبيه)- و"Duster" –(بالعربية: داستر)- بجانب عروض ترويجية مخفضة على طرازات تخضع لإعفاء جمركي بالفعل هي: "Logan" –(بالعربية: لوجان)-, "Sandero" –(بالعربية: سانديرو)-, "Stepway" –(بالعربية: ستيب واي)-, و"Kadjar" –(بالعربية: كادجار)-.

02 فبراير 2019

هذه هي السيارات الـ25 الأكثر تحقيقا للمبيعات بفئة الكروس أوفر محليا

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) بسوق السيارات المصري عن مبيعات السيارات بالفئة ذات الشعبية الكبيرة الـ"كروس أوفر خدمية رياضية" أو الـ"CUV" التي تضم بالأساس طرازات ذات (مظهر) سيارات الطرق الوعرة لكن مجهزة للسير على الطرق الممهدة. ونرصد هنا مبيعات أكثر 25 طراز تحقيقا للمبيعات منها وفقا لأحدث بيانات صادرة عن "أميك" لشهر نوفمبر 2018.

14 يناير 2019

ترقب وصول "رينو كادجار" الجديدة إلى السوق المصري قريبا

تعد "رينو Kadjar" -(بالعربية: كادجار)- واحدة من أهم وأبرز السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية في السوق المصري حاليا حيث لاقت إقبالا كبيرا يتضح من أرقام مبيعاتها التي كشف عنها تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك), وقد أكدت "رينو" في مصر على أن الشكل الجديد من "Kadjar" سوف يكون مطروحا في وقت قريب بالسوق المصري.

10 يناير 2019

ترتيب أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا في أحدث تقرير

رصد تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) مبيعات العشرات من السيارات المستوردة في السوق المصري خلال شهر أكتوبر من مختلف الفئات, وقد شهدت قائمة أكثر 10 سيارات مستوردة مبيعا سيطرة من فئة السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية على المراكز الثلاثة الأولى مع غياب اسماء وظهور أخرى مقارنة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2018.

15 ديسمبر 2018

17 سيارة تضاعفت مبيعاتها في سبتمبر في السوق المصري [ج 1]

ما بين شهري أغسطس وسبتمبر نجحت سيارات في السوق المصري في تحقيق ارتفاع في المبيعات ولم تستطع أخرى أن تحقق أكثر مما حققت وهناك من انخفضت مبيعاتها بشكل ملحوظ.

03 نوفمبر 2018

مفاجأة.. "Tucson" تحصد لقب أكثر سيارة ركوب مبيعا في مصر خلال سبتمبر

في واقعة قد تمثل مفاجأة للبعض, تمكنت السيارة "هيونداي Tucson" من أن تحصد لقب أكثر سيارة ركوب مبيعا في مصر خلال شهر سبتمبر الماضي استنادا على أحدث تقرير لمجلس معلومات سوق السيارات (أميك) حيث أستطاعت أن تحقق مبيعات بلغت 1472 وحدة في سبتمبر مقابل 895 وحدة في أغسطس من عام 2018 بزيادة 577 وحدة أي بأكثر من 50% متفوقة على كل السيارات الأخرى من مختلف الأنواع.

31 أكتوبر 2018

قائمة السيارات الأكثر مبيعا تكشف عن إتجاهات المصريين نحو الشراء !!

تربعت السيارات السيدان على عرش مبيعات السوق المصري خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2018 متفوقة على جميع فئات السيارات الأخرى وعلى رأسها كل من الكروس أوفر والخدمية الرياضية (SUV) بنسبة 56.66%

24 أكتوبر 2018

أكثر 10 سيارات مبيعا من فئة الـSUV في 2018 بالسوق المصري (ج2)

كنا قد تناولنا في الجزء الأول من هذا التقرير أكثر خمسة سيارات من فئتي الكروس أوفر والخدمية الرياضية مبيعا في السوق المصري خلال الفترة من يناير إلى أغسطس 2018

10 أكتوبر 2018