عالم السيارات

16 ذو القعدة 1441 06 يوليه 2020

النصر للسيارات

مواصفات دونج فينج E 70 الكهربائية التي ستنتج في مصنع النصر للسيارات

أعلن هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام عبر حسابه بشبكة فيسبوك الاجتماعية عن التعاون الجديد بين مصنع النصر للسيارات وشركة دونج فينج موتورز الصينية لإنتاج نموذج جديد للسيارات الكهربائية E 71 والتي يستهدف فيها إنتاج 25 ألف سيارة سنويًا، فما هي مواصفات هذه السيارة الكهربائية؟

28 يونيو 2020

هل تنجح مُذكرات التفاهم ومحاولات الدولة في إحياء مصنع النصر للسيارات مرة أخرى؟

محاولات عديدة تبذلها الحكومة المصرية للنهوض بقطاع صناعة السيارات في مصر، ويعد إعادة إحياء مصنع النصر للسيارات أحد أهم السبل للدخول بقوة في مجال صناعة السيارات، نظراً لما يعكسه تاريخ المصنع من نجاح سابق للدولة المصرية في اقتحام مجال صناعة السيارات.

23 يونيو 2020

إحياء شركة النصر.. وتجميع بروتون فى مصر .. أبرز احداث قطاع السيارات خلال أسبوع

أحداث عديدة شهدها قطاع السيارات على مدار الأسبوع الجاري، ما بين تخفيضات وزيادات على أسعار السيارات في السوق المصري، إلى جاني العديد من الأخبار المتعلقة بالقطاع بشكل وطيد، ولعل أبرزها إجراء تخفيضات على سيارة بيجو 508، ومن خلال السطور التالية يرصد "عالم السيارات" أبرز الأحداث خلال أسبوع.

19 يونيو 2020

كورونا تؤجل مشروع إحياء شركة النصر للسيارات

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن فيروس كورونا المستجد تسبب في تأجيل مشروع إعادة إحياء شركة النصر للسيارات؛ حيث إن الشريك الصينى الذي تم الاتفاق مع مصنعه يقع في منطقة ووهان الصينية، المصدر الرئيسي لفيروس كوفيد 19.

08 يونيو 2020

أخيراً .. بشائر عودة النصر للسيارات إلى الحياة

من الأمور التى كانت تدعو للأسى خلال السنوات الأخيرة ما أل اليه حال شركة النصر لصناعة السيارات التى كانت يوماً ما مشروعاً مصرياً طموحاً لإنتاج سيارة مصرية بأيادي مصرية.

22 مارس 2019

م . عمرو نصار نسعى جاهدين لجذب شركات سيارات عالمية للإستثمار فى مصر

اكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة الصناعة أن السوق المصري يمثل أحد اهم الوجهات الاستثمارية في المنطقة خاصة في مجال الصناعات الهندسية وبا?خص صناعة السيارات

04 ديسمبر 2018

توفيق: النصر للسيارات خسرت 12 مليون جنيه ونخطط لتصنيع المكونات والتصدير

أعلن هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أن شركة النصر للسيارات تكبدت خسائر بقيمة 12 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك بيع في أصول الشركة أو إسهامها.

17 سبتمبر 2018

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع الممثل التجاري الروسي تطوير النصر للسيارات

التقى هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، مع نيكولاي أسلانوف رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في مصر، وممثل عن إحدى الشركات الروسية العاملة في مجال الصناعات الثقيلة، بحضور الدكتور مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

13 سبتمبر 2018