عالم السيارات

24 ذو الحجة 1442 02 أغسطس 2021

النصر للسيارات

"هشتري عربية لنفسي".. وزير قطاع الأعمال: تعاقدنا لبيع أول 20 سيارة من طراز E70 الكهربائية

قال الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إن شركة النصر للسيارات تقوم بإجراء تجارب عملية من أجل التأكد من ملائمة سيارة E70 الكهربائية للسير على الطرق في مصر، حيث جاء ذلك خلال مؤتمر أقيم للاحتفال بالإطلاق الرسمي للسيارة، والذي أقيم منذ قليل في إحدى محطات شركة إنفينتي، المتخصصة في شحن السيارات الكهربائية في مصر، بمدينة الشيخ زايد في السادس أكتوبر، بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والمهندس محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

16 يونيو 2021

وزير قطاع الأعمال العام يزور "النصر للسيارات" ويتفقد السيارة الكهربائية E70 لعمل الاختبارات لها في الأجواء المصرية

قام السيد/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، صباح اليوم، بزيارة إلى شركة النصر لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

11 مايو 2021

شركة نصر للسيارات تطلب مهندسين خبرة وحديثي التخرج بعد سنوات طويلة من التوقف

بعد 11 عامًا من توقفها، عادت شركة النصر للسيارات إلى عناوين الأخبار مرة أخرى بعد تعاونها الأخير مع شركة دونج فينج الصينية بصدد تصنيع سيارات كهربائية داخل مصر، ولهذا الهدف بدأت الشركة البحث عن مهندسين خبرة وحديثي التخرج للانضمام إلى فريق عمل الشركة الذي وصل في يوم من الأيام إلى 13 ألف موظف.

14 فبراير 2021

مواصفات E70 أول سيارة كهربائية مصرية من شركة النصر للسيارات

خلال الأيام الماضية وقعت شركة النصر للسيارات وهي شركة تابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، عن توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة دونج فينج الصينية بهدف إنتاج أول سيارة كهربائية في مصر والتي تحمل الاسم "نصر E70" وستبدأ أسعارها من 320 ألف جنيه مصري، فما هي مواصفات السيارة؟

24 يناير 2021

" البدء بمكون محلي 50%".. وزير قطاع الأعمال العام يشهد توقيع اتفاقية تصنيع السيارة "نصر" الكهربائية

شهد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، قيام شركة النصر لصناعة السيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية – إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام - بتوقيع اتفاقيتين مع شركة "دونج فنج" الصينية لإعادة تأهيل مصنع شركة "النصر" وإنتاج أول سيارة كهربائية في مصر، وذلك بحضور السيد/ لياو ليتشيانج السفير الصيني بالقاهرة عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

18 يناير 2021

شراكة بين "النصر" و "دونج فينج" قريباً لانتاج 25 ألف سيارة كهربائية.. تعرف على مواصفاتها

أعلن الدكتور هشان توفيق، وزير قطاع الأعمال، عن توقيع شركة النصر للسيارات عقود الشراكة مع شركة "دونج فينج" الصينية لإنتاج 25 ألف سيارة ركوب كهربائية سنويًا قريباً، ما يعد انطلاقة لصناعة السيارات الكهربائية في مصر وبوابة تصدير إلى أفريقيا والدول المجاورة.

09 ديسمبر 2020

السيسي يتابع مشروع التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

05 نوفمبر 2020

إنتاج 50 سيارة بريد متنقلة مزودة بماكينات ATM لخدمة الأماكن النائية

شهد الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفريق "عبد المنعم التراس" رئيس الهيئة العربية للتصنيع عبر تقنية الفيديو كونفرانس، توقيع بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع، والهيئة العربية للتصنيع، بهدف الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المحلية، وذلك بالاستفادة من الإمكانيات التصنيعية المتميزة بهيئة التصنيع، حيث ستم تدبير احتياجات البريد من سيارات نقل الاموال المصفحة بالمواصفات القياسية.

29 يوليو 2020