عالم السيارات

16 ذو القعدة 1441 06 يوليه 2020

معارض السيارات

محافظ الجيزة يمنح معارض السيارات بالمهندسين 48 ساعة لرفع السيارات من الشارع

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية بأحياء العجوزة والدقى وشمال وجنوب الجيزة وذلك للوقوف على حجم الإنجاز فى أعمال التطوير الجارية بعدد من القطاعات ومتابعة استعدادات أجهزة المحافظة لمراقبة الشارع مع بدء سريان إجراءات تخفيف قرارات الدولة بشأن مواجهة مرض كورونا.

27 يونيو 2020

موزع سيارات: انخفاض حصة التجار من هذه السيارات يرفع سعرها ويزيد الطلب عليها

أكد شريف سعيد، مدير عام شركة أباظة أوتو تريد، أن بوادر قرار مجلس الوزراء بعودة مكاتب المرور بالعمل في استخراج تراخيص السيارات الجديدة بداية من يوم الأحد الماضي، بدأت في الظهورعلى سوق السيارات، مشيرا إلى أن معارض السيارات شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في مبيعاتها اليومية مقارنة بفترة توقف إصدار التراخيص.

28 أبريل 2020

مستقبل إتفاقيات التجارة الحرة .. وتاثيره على قطاع السيارات ؟

إنقاذ الأرزاق لا يقل أهمية عن إنقاذ الأرواح .. ادرك أن أمرهما بيدى الله .. ولكن علينا أن نسعى لتوفير الأسباب .. ودراسة المعطيات .. فى ضوء التغيرات الإقتصادية والسياسية المحتملة .. ومن أبرزها .. مستقبل العولمة بعد كورونا .

14 أبريل 2020

تجار السيارات: درايف أنقذت أصحاب معارض السيارات من الانهيار

أعربت رابطة تجار السيارات عن امتنانها لشركة "دريف" لتجارة السيارات، لما أبدوه من تعاون ليتمكن شركات ومعارض السيارات من استئناف العمل مرة أخرى، حيث اعتمدوا لهم صرف قيمة القروض قبل ترخيص السيارات، بسبب غلق مكاتب تراخيص المرور في كافة انحاء الجمهورية.

31 مارس 2020

إلغاء معرض باريس للسيارات 2020 جزئيًا بسبب فيروس كورونا

علن منظمو معرض باريس للسيارات عن إلغاء الجزء الرئيسي من حدث السيارات لعام 2020 بسبب جائحة كورونا التي سيطرت على العالم، حيث كان من المفترض أن تُقام الفعالية في شهر أكتوبر في الأيام ما بين الأول إلى الحادي عشر من أكتوبر.

31 مارس 2020

البنك المركزي يفرض عقوبة على معارض السيارات التي تتعامل " بالكاش "

أعلن طارق عامر، محافظ البنك المركزي، عن فرض عقوبات على معارض السيارات التي تتعامل بطريق "الكاش" فقط، ولا تراعي برنامج الشمول المالي.

29 مارس 2020

قبل أيام من انطلاقه.. إلغاء معرض "جنيف" للسيارات بسبب فيروس "كورونا"

أعلنت منظمة الصحة السويسرية عن حظر الأحداث واسعة النطاق، وعلى مقدمتهم معرض "جنيف" للسيارات والذي كان مفترض عرضه خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، حيث يتجاوز عدد الوافدين عليه ما يتعدى الـ1000 شخص مما يشكل خطورة كما قالت الصحة هناك.

28 فبراير 2020

حقيقة إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات بسبب فيروس كورونا

ترددت الكثير من الشائعات حول معرض جنيف الدولي للسيارات، وسط مخاوف وقلق شديد بسبب انتشار فيروس كورونا تتعلق باحتمالية إلغاء المعرض المقرر إقامته في الفترة ما بين 5 إلى 15 مارس في مدينة جنيف السويسرية.

24 فبراير 2020