عالم السيارات

20 ذو الحجة 1441 09 أغسطس 2020

لادا جرانتا

بعد تخفيضات سوزوكي ألتو وزوتي Z100 .. سيارات "زيرو" تبدأ من 115 ألف جنيه

سيارات رخيصة تُطرح في السوق المصري، ولكن بإمكانيات محدودة يلجأ إليها المستهلك لكي تغنيه عن مصاريف المواصلات التي أصبحت باهظة التكاليف، وبعد إجراء علامة زوتي تخفيضات على طراز Z100 أصبحت تتصدر قائمة أرخص سيارات السوق المصري التي يرصدها لكم "عالم السيارات" من خلال ذلك التقرير.

14 يوليه 2020

بعد تخفيضات زوتي Z100.. نرصد 7 سيارات زيرو بالسوق المصري سعرها أقل من 170 ألف

يتطلع الكثير لشراء سيارة زيرو ولكن تقيدهم ميزانية محدودة، ولذلك تكون التخفيضات على أسعار السيارات فرصة مناسبة لهم لشراء السيارة التي تناسبهم بسعر أقل، وخاصة إذا كانت هذه التخفيضات على مجموعة من أرخص السيارات المتواجدة في السوق بالفعل.

13 يوليه 2020

"أرخص عربية في مصر".. تخفيضات على أسعار سوزوكي ألتو لدى الموزعين

أعلنت شركة الطارق أوتوموتيف، المتخصصة في توزيع السيارات، عن تخفيض أسعار سيارة سوزوكي ألتو 800، والتي تُعد أرخص سيارة في السوق المصري، وتُصنف من فئة السيارات الـCar-A، حيث اكتسحت مبيعاتها المركز الأول مقارنة بسيارات فئتها خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري، وذلك بنسبة 94,5% ما يُعادل 416 وحدة من إجمالي وصل لـ 440 وحدة.

09 يوليه 2020

تراجع أسعار 4 طرازت.. والإعلان عن قيمة أول سيارة كهربائية محلية.. أبرز أحداث الأسبوع

يُعد قطاع السيارات المصري من أهم القطاعات التي تؤثر في الاقتصاد المصري، ومنذ بداية الاسبوع الجاري نال سوق السيارات المصري أحداث عديدة، لعل أبرزها التخفيضات التي أجرتها شركات السيارات على بعض الطرازات ومنها لادا جرانتا، وفورد كوج

03 يوليه 2020

بعد تخفيضات جرانتا.. أسعار سيارات لادا في السوق المصري

تطرح علامة لادا في السوق المصري 3 طرازات بأسعار متفاوتة وبمتناول شريحة كبيرة من المستهلكين، حيث تبدأ أسعار سيارت لادا في مصر من 149 ألف جنيه، ما يجعلها محل جذب لعملاء السيارات الاقتصادية، حيث استحوذت سيارتها جرانتا على على نسبة 6,2% خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري، ما يعادل 706 وحدة من إجمالي مبيعات فئة السيدان B والذي بلغت 11428 وحدة، ومن خلال الجداول التالية أسعارهم.

03 يوليه 2020

تراجع أسعار لادا جرانتا في السوق المصري

أعلنت شركة الأمل، الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في السوق المصري، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تخفيضات على أسعار سيارة لادا جرانتا والتي تُطرح في السوق المصري من خلال فئتين إحداهما ذات ناقل حركة يدوي والآخرى أوتوماتيك، حيث بلغ حجم التخفيض 5 آلاف جنيه.

30 يونيو 2020

بعد طرح جرانتا ليفت باك.. أسعار سيارات لادا في السوق المصري

توفر علامة لادا الروسية في السوق المصري ثلاث طرازات فقط، أولهما طراز لادا جرانتا الذي يستحوذ على مراكز متقدمة في مبيعات فئة السيارات السيدان صغيرة الحجم أو ما تُعرف بالاقتصادية، أما الثاني فهو لادا جرانتا ليفت باك الذي تم طرحه بداة الشهر الجاري، والأخير هو طراز لارجوس الذي تم طرحه مايو الماضي، وهو من فئة السيارات الـ7 راكب.

22 يونيو 2020

أسعار أرخص سيارات أوتوماتيك لم تكسر حاجز الـ 200 ألف جنيه

يسعى غالبية المستهلكين إلى امتلاك سيارة ذو ناقل حركة أوتوماتيك ولكن تقابلهم ازمة في أسعارها الثمينة مقارنة بنظيرتها ذو ناقل الحركة اليدوي "المانيوال" والتي عادة ما تكون اسعار اقتصادية وفي متناول شريحة عريضة من المواطنين، لذلك يرصد "عالم السيارات" أرخص سيارات أوتوماتيك في السوق المصري، حيث لم تكسر حاجز الـ 200 ألف جنيه.

18 يونيو 2020