عالم السيارات

25 جمادى الآخرة 1441 19 فبراير 2020

ياريس

تويوتا ايجيبت تتوسع بافتتاح مركز خدمة متكامل بمدينة الشيخ زايد.

تشهد مدينة الشيخ زايد افتتاح فرع خدمات متكامل لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت لبيع موديلات تويوتا المختلفة الجديدة وتقديم خدمات ما بعد البيع من الصيانة السريعة وبيع لقطع الغيار الأصلية وبيع زيوت تويوتا الأصلية لعملائها. جاء ذلك ضمن خطة التوسع التي تتبناها الشركة لتغطية كافة محافظات مصر ودعم جميع موديلات تويوتا بأفضل خدمة وقيمة لراحة عملائها.

13 فبراير 2020

تويوتا تكشف رسمياً عن ياريس الجديدة كلياً

كشف الصانع الياباني رسمياً عن طرازه الجديد كلياً من ياريس الهاتشباك المصنفة في فئة التحت مدمجة، وذلك بمواصفاتها اليابانية والأوروبية.

17 أكتوبر 2019

"رينو ستيب واي" أعلى هاتشباك مبيعاً في السوق المصري خلال مايو

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) لشهر مايو من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعاً من جميع الفئات التصنيفية للسيارات. وعلى الرغم من تدني أسعارها, تعد فئة الهاتشباك من الفئات الأقل مبيعاً في سوق السيارات المصري. ونضع هنا قائمة تضم جميع السيارات الهاتشباك بشكلها الكلاسيكي أو الكروس أوفر من حيث المبيعات خلال شهر مايو 2019 كما تم رصدها.

03 يوليه 2019

"توسان" و"301" على قمة مبيعات فئتيهما ضمن السيارات الأوروبية المنشأ في مصر

كشفت لنا البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات (أميك) للربع الأول من عام 2019 عن السيارات الأكثر مبيعا من جميع المناشيء, ومنها المنشأ الأوروبي بالطبع الذي احتل النصيب الأكبر من اهتمام المستهلكين بالسوق المصري بعد الإعفاء من رسم الوارد الجمركي. ونضع هنا قائمة تضم أكثر 25 سيارة أوروبية المنشأ (صنعت في دولة من دول الإتحاد الأوروبي) مبيعا من مختلف الفئات خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019.

28 مايو 2019

كذبة أبريل: تويوتا تنافس فورد بنسخة بيك أب من موديل ياريس

لم تفوت تويوتا الفرصة لمداعبة عشاقها بمزحة تتعلق بكذبة أبريل، حيث أعلنت عن نسخة بيك أب من موديل ياريس بإسم "أدفينتشر".

03 أبريل 2019

باب الحجز مفتوح لـ"تويوتا راش" بكمية محدودة على فئة واحدة منها

أكدت "تويوتا" أن باب الحجز مفتوح على أحدث طراز قدمته للسوق المصري وهو الـ"Rush" (بالعربية: راش) ذي السبع مقاعد موديل 2019, وذلك على فئة واحدة منه هي الفئة الأولى التي تسمى فئة "جميع الكماليات" والتي يصل سعرها إلى 400,000 ج. م. حيث سيتم غلق باب الحجز بعد بيع الكمية الحالية التي تؤكد الشركة أنها محدودة العدد.

03 نوفمبر 2018

تويوتا تحتفل بمرور 20 عامًا على إصدار ياريس

ظهرت ياريس للمرة الأولى في عام 1998، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أشهر طرازات تويتا في العديد من الأسواق حول العالم، حتى إنها أكثر طرازات تويوتا مبيعًا في أوروبا، والآن يمر على إصدارها عشرون عامًا مما دفع صانعتها إلى الاحتفال بهذه المناسبة.. لكن كيف يكون احتفال شركات السيارات؟ بإطلاق إصدار خاص بالطبع..

19 سبتمبر 2018

تعرف على مبيعات تويوتا ياريس في 6 أشهر

حققت تويوتا ياريس الهاتشباك مبيعات بلغت 30 مليون و210 الف جنيه خلال النصف الاول من العام الحالي.

20 أغسطس 2018