عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

تجار السيارات

عالم السيارات تتحدى الوكلاء !

بداية وحتى لا انسب فضلا الى نفسى لا استحقه .. فإن صاحب فكرة مبادرة الخير التي سوف اطرحها هو الصديق العزيز / امجد الفقى .. فمن خلال محادثة هاتفية معه تطرقنا للتصريحات المستفزة التي خرجت من احد اباطرة المال والاقتصاد في مصر بل وفى العالم .. والتي حملت رسائل تحذير للدولة في حال مد حظر التجوال المفروض حالياً _ على خلفية _ كورونا _ وما سوف يترتب عليه من وجهة نظره من تسريح للعمالة وغلق أبواب رزق لا حصر لها

02 أبريل 2020

تجار السيارات: درايف أنقذت أصحاب معارض السيارات من الانهيار

أعربت رابطة تجار السيارات عن امتنانها لشركة "دريف" لتجارة السيارات، لما أبدوه من تعاون ليتمكن شركات ومعارض السيارات من استئناف العمل مرة أخرى، حيث اعتمدوا لهم صرف قيمة القروض قبل ترخيص السيارات، بسبب غلق مكاتب تراخيص المرور في كافة انحاء الجمهورية.

31 مارس 2020

بعد تأجيل القروض.. تجار: معارض السيارات أغلقت لعجزها عن تسديد رواتب العمال

حزمة من القرارات اتخذتها الحكومة المصرية خلال الأسابيع القليلة الماضية، كإجراءات احترازية لمواجهة تفشي "كورونا"، وتكاد تكون أثرت تلك المستجدات سلبًا على الدخل الشهري لكثير من المواطنين ووضعهم في ضائقة مالية، ليتخذ البنك المركزي بدوره قرارًا يحسم تأجيل أقساط القروض للمواطنين لإزالة العبء من عليهم خلال 6 أشهر قادمة.

24 مارس 2020

تعليق إستخراج وتجديد رخص القيادة وتسيير المركبات أعتبارا من 19 مارس

أعلنت وزارة الداخلية عن تعليق استخراج وتجديد رخص قيادة السيارات وتسيير المركبات، وذلك اعتبار من 19 مارس الجاري؛ بسبب الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة للسيطرة على انتشار فيروس "كورونا" في مصر.

18 مارس 2020

تتضارب التوقعات حول زيادة أسعار السيارات الفترة المقبلة

تغييرات عديدة طرأت على سوق السيارات منذ حلول العام الجديد 2020، حيث كانت البداية منذ تكبيق الشريحة الأخيرة من اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيا، لتتراجع أسعار السيارات بسبب المنافسة مع التركي إلى جانب انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه أواخر العام الماضي، ثم تبدلت معطيات الاقتصاد المصري ليرتفع سعر صرف الدولار أمام الجنيه مجددًا، مع تداعيات نتائج فيروس "كورونا" في البلاد.

11 مارس 2020

خلال يناير.. ترخيص 12787 سيارة " زيرو" من بينهم 1448 وحدة موديل 2018

أعلنت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على السيارات عن عدد السيارات المرخصة خلال شهر يناير الماضي ، حيث بلغ إجمالي المركبات (السيارات) المرخصة "الزيرو" 32326 وحدة، من بينها 12787 ملاكي.

19 فبراير 2020

رابطة التجار : نسبة المبيعات ضئيلة.. وانخفاض بأسعار السيارات قريبا

قال ياسر حشيش عضو رابطة تجار السيارات بالبحيرة، أن نسبة المبيعات خلال الفترة الجارية ضئيلة للغاية، حيث ينعدم الطلب على شراء السيارات نظرا لتأهب العميل لإجراء المزيد من التخفيضات على الأسعار.

13 يناير 2020

رئيس رابطة تجار السيارات: يمكن خفض الأسعار من خلال المنافسة الحقيقيةI

قال المستشار أسامه أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات أن حملة خليها تصدي زيرو جمارك أثرت بشكل واضح على قطاع السيارات فى مصر بشكل عام وليس فقط على تجار السيارات.

31 يناير 2019