عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

أسعار تويوتا

تعرف على تخفيضات أسعار سيارات تويوتا خلال الربع الأول من عام 2020

أعلنت علامة "تويوتا" مصر عن تخفيضات بأسعار طرازين من بين طرازات تطرحهم في سوق السيارات المصري، والأول كان طراز "كورولا" الذي طبقت عليه التخفيض تزامنًا مع حلول العام الجديد وتفعيل اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيا، أما الآخر فكان طراز "ياريس" في مارس الجاري.

23 مارس 2020

"تويوتا" مصر تعلن عن قائمة أسعار طرازتها خلال شهر فبراير

أعلنت "تويوتا" مصر عن قائمة أسعار شهر فبراير، لكافة الطرازات التي توفرها في سوق السيارات المصري، وذلك بعد إجراء تخفيضات على سعر طرازها الأكثر مبيعًا "كورولا" والذي طُبقت عليه الشريحة الأخيرة من اتفاقية "الزيرو جمارك" باعتباره واحدًا من بين السيارات التركية الساري عليها الاتفاقية سالفة الذكر.

09 فبراير 2020

تقرير: مميزات وعيوب تويوتا راش.. سبعة راكب في حجم مدمج

قدم طراز راش من تويوتا محلياً في معرض أوتوماك العام الماضي ومنذ ذلك الحين وهو يسجل مبيعات شهرية متوسطها 43 سيارة بإجمالي 390 سيارة، وينتمي هذا الطراز إلى فئة الكروس أوفر تحت المدمجة،

16 أغسطس 2019

تخفيضات من تويوتا حتى 20,000 جنيه في السوق المصري

رصد "عالم السيارات" قيام شركة "تويوتا" في مصر بتخفيض أسعار عدد من سياراتها في السوق المصري بقيمة تراوحت من 10,000 إلى 20,000 ج. م. للفئة الواحدة.

04 أغسطس 2019

تويوتا تبدأ تقديم موديلات 2020 في السوق المصري

كشفت "تويوتا" في مصر عن أنها قد بدأت بالفعل في تقديم موديل 2020 من سيارات الركوب لديها, وهو ما يتمثل في طراز واحد حتى الآن, ويأتي بعد توجه مماثل من العديد من الماركات ذات الأصول الأوروبية والآسيوية في سوق السيارات المصري.

02 أغسطس 2019

بالصور الحية.. فئات وإمكانيات "تويوتا كورولا" الجديدة في الجيل الثاني عشر

بات الجيل الثاني عشر من السيارة الأكثر مبيعا في العالم "تويوتا Corolla" –بالعربية: كورولا- متاحا للبيع في السوق المصري بعد مدة قياسية تقدر بحوالي شهرين فقط منذ تقديم السيارة في تركيا حيث تنتج وتصدر إلى مصر وكافة الدول الأوروبية. وفي هذا التقرير نحاول أن نوضح أهم مميزات "Corolla" الجديدة اعتمادا على العديد من الصور الحية من أجل خدمة متابعينا المتميزين علما بأن السيارة تتوفر في أربعة فئات تجهيز هي: "بيزك", "ستاندرد", "فول أوبشن", و"هاي لاين".

26 أبريل 2019

"تويوتا كورولا" الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 325 الف جنيه

أزاحت "تويوتا" في مصر الغطاء عن الجيل الثاني عشر الجديد لسيارتها الأشهر "Corolla" -بالعربية: كوروللا

16 أبريل 2019

رأساً من تركيا.. مواصفات وأسعار "كورولا" في جيلها الجديد

يهتم الملايين حول العالم بـ"تويوتا Corolla" –(بالعربية: كورولا)- كونها السيدان الأكثر مبيعا حول العالم والتي تتمتع بشعبية كبرى, وباتت هذه السيارة في جيلها الأحدث متاحة للبيع بمواصفاتها الأوروبية بالسوق التركي, وهي المواصفات التي تستند عليها النسخ التي تأتي إلينا من تركيا إلى السوق المصري.

14 فبراير 2019