عالم السيارات

15 رجب 1440 21 مارس 2019

فورد فيستا

فورد تجهز لموديل SUV جديد

لوحظ خلال الفترة الأخيرة تركيز فود على مركبات SUV فى أمريكا الشمالية وأوروبا نظراً لما تتمتع به تلك المركبات من شعبية كبيرة تعزز من مبيعات فورد فى تلك الأسواق الرئيسية وفى مناطق مختلفة أخرى من العالم.

10 يناير 2019

"فورد" تطرح "فيستا" موديل 2019 في السوق المصري بزيادات سعرية

أعلنت "فورد" في مصر عن طرح موديل 2019 من سيارتها الهاتشباك "Fiesta" –(بالعربية: فيستا)- بشكليها ذوي الثلاثة والخمسة باب بستة فئات تجهيز في السوق المصري, وذلك مع بعض الزيادات السعرية على بعض فئاتها.

20 ديسمبر 2018

بالأسعار .. 8 سيارات جديدة تدخل مصر فى شهر واحد

استقبل سوق السيارات المصري نحو 7 سيارات جديدة خلال شهر واحد ، وتنتمي تلك السيارات إلى فئات السيدان والـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات والـCUV العائلية، وحسب ما تم اعلانه رسميا خلال اغسطس الماضي من جانب الوكلاء المعتمدين لعدد من العلامات التجارية الكبرى تتنوعت السيارات الجديدة في فئاتها وعلاماتها التجارية وشرائحها السعرية، والتى تبدأ أسعارها من 272.000 جنيه.

05 سبتمبر 2018

فى سوق السيارات المصري .. SUV يكتسح السيدان بنتيجة 17 مقابل 6

منذ بداية العام الحالى تم إطلاق 23 طرازاً جديداً فى السوق المصرى .. منها 17 طرازاً تنتمي لفئة SUV ، و 5 طرازات فقط تنتمي لفئة السيدان الصغيرة والمتوسطة والفارهة، وطراز وحيد ينتمى لفئة الهاتشباك وهو فورد فيستا .. يبدو الأمر طبيعياً ومتفقاً مع توجهات معظم صانعى السيارات حول العالم ، وايضاً مع توجهات حكومات بعض الدول خاصة الحكومة الصينية التى تشجع بقوة على هذا التوجه وتحث الصانعين الصينين على انتاج المركبات متعددة الأغراضٍ SUV.

09 أغسطس 2018

التفاصيل الكاملة لمواصفات وأسعار طرازات فورد فيستا

أعلنت أوتو جميل وكيل فورد فى مصر عن تقديم الجيل الجديد من موديل فيستا وهو الموديل الذي يوصف بأنه أكثر السيارات الصغيرة تقدماً من الناحية التقنية. ولا شك أن تقديم الموديل الجديد سيشعل المنافسة فى قطاع السيارات المدمجة فى مصر نظرأ لما تتمتع به السيارة من مزايا متنوعة وشكل أنيق علاوة على تنوع الخيارات المقدمة من الوكيل والتى ستساعد فيستا على أجتذاب شريحة كبيرة من الباحثين عن سيارة صغيرة ذات أداء قوي وتوفير فى أستهلاك الوقود.

07 أغسطس 2018

أوتو جميل تطرح فورد فيستا 2018 بسعر يبدأ من 249.9 الف جنيه

أعلنت اليوم مجموعة أوتو جميل وكيل علامة فورد فى مصرعن طرح أحدث سيارتها بالسوق المصرى فورد فيستا موديل 2018.

07 أغسطس 2018