عالم السيارات

05 ربيع الأول 1442 21 أكتوبر 2020

جيمس بوند

بي أم دبليو تعود في الجزء الجديد من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"

نتابع بشغف أحدث أفلام الحركة والمغامرة، إلا أن طبيعة بعض الأفلام تأخذ انتباهنا إجباريًا إلى السيارات التي تظهر بها، لدرجة تجعل هذه السيارات من ضمن أبطال الفيلم. وقد عرفنا ذلك في أفلام مثل: Fast & Furious وكذلك سلسلة أفلام جيمس بوند التي اختار فيها العميل السري طرازات أستون مارتن الرائعة..

15 أكتوبر 2020

سيارات تتألق في فيلم جيمس بوند الجديد

مَن لا يعرف العميل السري البريطاني جيمس بوند الشهير بالعميل 007؟ إذا كنت من متابعي سلسلة أفلام الحركة هذه، فلا شك أنك تعرف أنه في كل فيلم جديد تظهر سيارة من سيارات أستون مارتن يستعملها بوند في مامرته، والآن تم إطلاق الإعلان التشويقي للفيلم الجديد No Time to Die الذي يقوم ببطولته النجم دانيل كريج، وفيه ظهرت عدة سيارات نتعرف عليها في السطور التالية.

07 سبتمبر 2020

أستون مارتن تمنح الصغار فرصة قيادة إحدى سيارات جيمس بوند

يبدو أن أطفال اليوم هم الأكثر حظًا من بين كل الأجيال الماضية، نظرًا لما تفعله الشركات من أجلهم بابتكار وسائل ترفيه وتسلية لا حصر لها. ولم تتخلف شركات صناعة السيارات عن هذا الحفل الصاخب.

29 أغسطس 2020

أختيار أستون مارتن رابيد E كسيارة جيمس بوند الجديدة

قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن سيارة جيمس بوند القادمة ستكون نسخة كهربية من موديل أستون مارتن رابيد والمعروفة بإسم رابيد E وهو ما اقترحه الرئيس التنفيذي للشركة أندي بالمر منذ عامين.

18 مارس 2019

أستون مارتن في زفاف الأميرة يوجين

يشغل الحديث عن زفاف الأميرة يوجين مواقع التواصل الاجتماعي، والأميرة هي حفيدة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، ووالدها هو الأمير أندرو وهي في المرتبة التاسعة في صف العرش البريطاني.. لكن تلك التفاصيل لا تهمنا في عالم السيارات، بل إن ما يهمنا هو كل ما ينتمي إلى السيارات وكل ما يمت لها بصلة، لذلك سنتحدث عن السيارة التي استقلتها الأميرة مع زوجها..

14 أكتوبر 2018

أستون مارتن تصنع 25 نسخة من سيارة جيمس بوند

يعرف عشاق العميل البريطاني جيمس بوند الشهير بالرمز 007 أن سيارات أستون مارتن هي الرفيقة المثالية له في أفلامه، فيبدو أن كونها سيارات بريطانية يتفق مع جنسيته، ومؤخرًا أعلنت شركة السيارات البريطانية الفاخرة أستون مارتن أنها ستقوم بإعادة إنتاج السيارة DB5 الشهيرة التي قادها في أفلامه..

04 أكتوبر 2018

استون مارتن تعيد ابتكار DB5 في فيلم جولد فينجر من سلسلة أفلام جيمس بوند

تعود سيارة Aston Martin DB5 الأيقونية مجدداً بفضل تعاون فريد من نوعه بين Aston Martin وEON Productions، الشركة المنتجة لسلسلة أفلام جيمس بوند.

20 أغسطس 2018

أستون مارتن... نجمة سينمائية من زمن الفن الجميل

قد يعجب البعض بقوة وحش الشاشة فريد شوقي، وخفة شادية، وحيوية سعاد حسني، ورقة فاتن حمامة، وتغريدة الأميرة أسمهان.. لكن شهرة سيارتنا قد فاقتهم جميعًا؛ فهي أشهر من قام ببطولة ثنائية مع جيمس بوند مرات عديدة أولها عام 1964 في فيلم "الإصبع الذهبي".. قريبة إلى القلوب محببة إلى النفوس.. نعم إنها البريطانية أستون مارتن ASTON MARTIN أو كما يحب البعض أن يطلق عليها AM، إحدى أعرق السيارات الرياضية البارزة، حتى إنه قيل عنها إنها أفضل سيارة بريطانية رياضية في خمسينيات القرن الماضي، واعتُبرت أروع علامة تجارية في المملكة المتحدة لعام 2007/ 2008، و2008/2009، وفقًا للاستفتاء السنوي للماركات الرائعة.

06 أغسطس 2018