عالم السيارات

15 رجب 1440 21 مارس 2019

مصطفى حسين

رئيس الأميك: أنخفاض الأسعار مرتبط بأنخفاض الدولار

قال المهندس مصطفى حسين رئيس مجلس معلومات سوق السيارات المصري (الأميك) أنه طالما لم تتغير العوامل المؤثرة فى سعر السيارة وعلى رأسها الدولار، فلن تنخفض أسعار السيارات وحتى مع تغير سعر صرف الدولار تحتاج الأمور لبعض الوقت كي يتحرك السعر لأن الشركات تفتح أعتمادات بنكية فى فترات سابقة لتغير سعر الصرف.

04 فبراير 2019

بشائر يناير.. "ميتسوبيشي" تخفض أسعار "إكليبس كروس" حتى 45,000 جنيه

?خفضت "ميتسوبيشي" في مصر اليوم أسعار سيارتها الواعدة "Eclipse Cross" –(بالعربية: إكليبس كروس)- من أجل مواكبة المنافسة مع السيارات الأوروبية المماثلة في السوق المصري بقيمة تتراوح من 30,000 ج. م. إلى 45,000 ج. م.

08 يناير 2019

م . عمرو نصار نسعى جاهدين لجذب شركات سيارات عالمية للإستثمار فى مصر

اكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة الصناعة أن السوق المصري يمثل أحد اهم الوجهات الاستثمارية في المنطقة خاصة في مجال الصناعات الهندسية وبا?خص صناعة السيارات

04 ديسمبر 2018

سيارة سعرها قد يزيح بعض العلامات التجارية من الخريطة

عندما تأملت فى تاريخ سوق السيارات فى العقدين المنصرمين وتحديداً فيما يتعلق بالعلامات التجارية التى ساهمت فى تغير خريطة السوق خلال الفترة المشار اليها اكتشفت ان هناك شخصاً يعد بمثابة العامل المشترك فى معظم هذه العلامات .. هذا الرجل اكتسب خبراته من العمل فى جميع قطاعات السيارات فى مصر .. صيانة ، بيع ، تسويق ، السيارات المستوردة بجميع فئاتها ، السيارات المجمعة محلياً .

06 أغسطس 2018