عالم السيارات

07 ربيع الآخرة 1440 15 ديسمبر 2018

مينى

زيادة 2000 جنيه على هذه السيارات من "شانجي" في السوق المصري

رفعت "شانجي" في مصر سعر طرازها الـ"Mini Van" (بالعربية: ميني فان) –والذي يعرف عالميا باسم "Freedom"–

04 ديسمبر 2018

هوندا تستدعي أوديسي ميني فان لعيوب فى الأبواب

فى الأسواق العالمية تقدم هوندا اليابانية موديل اوديسي لتنافس به ضمن فئة الميني فان وهي فئة ذات استخدامات عالية تركز على السلامة والقدرة على استيعاب الكثير من الأشخاص والأمتعة كأحد أبرز سماتها.

25 نوفمبر 2018

ميتسوبيشي تطلق الجيل السادس من ديليكا فى اليابان

أطلقت ميتسوبيشي الجيل السادس من موديل ديليكا الذى ينتمي لفئة الميني فان.

23 نوفمبر 2018

صور جديدة للجيل الثالث من كيا سول

تستعد كيا للكشف عن الجيل الثالث من موديل سول الشهير، وذلك من خلال التمهيد بصور تشويقية بدأت الشركة فى نشرها قبل أسابيع من الكشف الرسمي عن الموديل.

16 نوفمبر 2018

لماذا لا تصبح مصر مركزا هاماً لصناعة السيارات فى الشرق الأوسط وأفريقيا؟

أظهرت حالة الارتباك التى شهدها سوق السيارات على مدار اليومين الماضيين مدى هشاشة هذا السوق وما يمكن أن يعانيه من مجرد إشاعة مجهولة المصدر. وأحد أسباب ذلك هو أن سوق السيارات مثله مثل الكثير من جوانب الحياة الإقتصادية فى مصر يعتمد بشكل كبير على الإستيراد، وهو خطأ أرى أنه قد حان الوقت لتجاوزه.

16 نوفمبر 2018

أسعار سيارات "ميني" الجديدة موديلات 2019 في السوق المصري

تتحدى ماركة "ميني" الإنجليزية الزمن من أجل الحفاظ على هويتها في ظل التقدم والتطور الذي يشهده قطاع السيارات عالميا بتاريخها الممتد لقرابة الـ60 عاما, وقد ظهرت "ميني" بأحدث إصداراتها خلال فعاليات معرض "أوتوماك فورميلا 2018" والتي شملت تحسينات محدودة في التصميم والتجهيز لسياراتها الهاتشباك والكابريوليه فضلا عن تزويدها بناقل أتوماتيكي جديد ثنائي القابض من 7 سرعات. وفيما يلي قائمة بأسعار فئات سيارات "ميني" موديل 2019 لشهر أكتوبر.

24 أكتوبر 2018

تقرير تفصيلي عن مواصفات و اسعار سوبارو XV الجديدة

يعد موديل سوبارو XV مميزاً فى فئة مركبات SUV لاختلافه الواضح عن باقى موديلات تلك الفئة، وهو يجتذب الباحثين عن سيارة تتمتع بمقومات مركبات تلك الفئة دون أن تحمل ملامح صريحة لتلك المركبات حيث يبدو الموديل ستيشن واجن مرتفعة عن الأرض وبقدرات مركبات الدفع الرباعي.

21 أكتوبر 2018

عز العرب تنشىء شركة جديدة لتصنيع الدرجات النارية والتوك توك

تم إنشاء شركة العز لتصنيع النقل الخفيف رسميا, وهى شركة جديدة مستقلة تأسست في شهر أغسطس الماضى وتستهدف أنشطة التصنيع والتجميع المحلى باستثمارات تصل إلى 150 مليون جنيه, وسوف تبدأ شركة العز لتصنيع النقل الخفيف نشاطها التصنيعى بتجميع منتجات علامة TVS الهندية, وهى العلامة التجارية التابعة لشركة تى في إس موتور كومبانى المتخصصة في صناعة الدراجات النارية والسكوترز والتوك توك. وقد وقعت شركة عز العرب عقد اتفاق مع الشركة الهندية لتصبح بمقتضاه وكيلا حصريا لعلامة TVS بمصر.

04 أكتوبر 2018