عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

بي إم دبليو

الطوبجي يتعهد بالإبقاء على جميع العاملين دون المساس بحقوقهم

وجه فريد الطوبجى، رئيس مجلس ادارة المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية "BMW"، الشكر للعاملين فى القطاعات المختلفة للمجموعة البافارية التي تضم عددًا من الشركات، وذلك على ما أنجزوه خلال الـ18 عام الماضية.

08 أبريل 2020

مدير تسويق كيا: اتخذنا العديد من الإجراءات لمواجهة أزمة كورونا في مصر

أكد شريف فهيم مدير تسويق كيا بشركة EIT ، أن وكيل كيا في مصر اتخذ العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا مثل تقليل ساعات العمل لتكون من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، واجازة يومي الجمعة والسبت، كما تم تقسيم أيام العمل على الموظفين لتقليل عدد العاملين والحد من الاختلاط والتزاحم.

04 أبريل 2020

تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي إلى أكتوبر 2020

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة، اليوم (2 أبريل 2020). أنه تقرر تأجيل معرض أوتوميكانيكا دبي، أكبر معرض تجاري في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع خدمات المركبات، إلى شهر أكتوبر 2020. حيث ستقام الدورة الثامنة عشر من المعرض السنوي الذي يستمر ثلاثة أيام، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الفترة من 7 وحتى 9 يونيو 2020، في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

02 أبريل 2020

BMW تُعلن عن إغلاق مصانعها في أوروبا وجنوب إفريقيا

أعلن رئيس شركة "بي إم دبليو" الألمانية لصناعة السيارات، أوليفر تسيبسي، اليوم الأربعاء، عن إغلاق عدد من مصانع العلامة التجارية في أوروبا وجنوب إفريقيا، وذلك حتى 19 من إبريل المقبل.

18 مارس 2020

المجموعة البافارية للسيارات ترعى فعاليات معرض Egypt’s INT’L Art Fair

التقى عشاق الفن في جميع أنحاء القاهرة فى معرض الفنون الدولي في مصر Egypt’s INT’L Art Fair يومي 8 و 9 مارس في فندق دوسيت ثاني ليك فيو القاهرة. إذ اجتمع بعض الفنانين الأكثر نفوذاً من جميع أنحاء الشرق الأوسط في هذه الروعة الفنية التي استمرت ليومين.

11 مارس 2020

عروض خاصة وتقسيط بفوائد مُخفضة على ميني كانتري مان

أعلنت الشركة البافارية للسيارات عن عروض جديدة وحصرية لطرازات علامة MINI البريطانية في مصر، وتحديداً?على طراز ميني كانتري مان COUNTRYMAN بُنسخ COOPER و COOPER S ، ليُصبح امتلاك هذا الطراز الفاخر من فئة الـ SUV المُدمجة أقرب إليك من أي وقت مضى !

09 مارس 2020

بي إم دبليو الفئة السابعة 2022 تخضع لاختبارات جديدة

ظهر نموذج أولي من الفئة السابعة القادمة أثناء اخضاعها للاختبارات اللازمة في هيكل الجيل الحالي، وكانت السيارة قد ظهرت من قبل أثناء اختبارات سابقة في نوفمبر الماضي وكانت آنذاك تختبر مع نظام دفع كهربائي وكانت مموهة بشكل طفيف، أما في هذه المرة فتظهر السيارة مع اختبارها مع نظام دفع تقليدي لكن مع عدم وجود شعارات تسهل معرفة المحرك الذي يتم اختباره.

05 مارس 2020

’بيجو‘ دبي تعلن عن عروض متميّزة احتفاءً ببداية 2020

سويدان للتجارة، الوكيل الحصري لبيجو في دبي والإمارات الشمالية، تعلن عن أحدث عروضها على طرازات مختارة من سيارات العلامة التجارية الفرنسية ‘بيجو‘ حتى نهاية مارس، 2020.

26 فبراير 2020