عالم السيارات

08 صفر 1442 25 سبتمبر 2020

بي إم دبليو

إطلالة أكثر شراسة في أحدث ظهور للأيقونتين M3 و M4 من BMW

تتمتع الأيقونتان M3 و M4 بمكانة مميزة باعتبارهما ضمن أهم الطرازات عالية الأداء التي أنتجتها الصانعة الألمانية BMW. فالأولى تم إنتاجها في منتصف الثمانينيات كنسخة عالية الأداء من الفئة الثالثة، بينما بدأ إنتاج M4 حديثًا في 2014 كنسخة أقوى من الفئة الرابعة.. ومنذ ساعات تم الكشف عن السيارتين بإطلالة أكثر شراسة وقوة.

23 سبتمبر 2020

قبل الكشف عنها رسميا .. بي إم دبليو تطرح مزيدًا من الصور التشويقية للسيارتين M3 وM4

شهد شهر سبتمبر الجاري الكشف الرسمي عن عدد من إصدارات السيارات الجديدة، وبالطبع كان ذلك افتراضيًا على شبكة الإنترنت نظرًا إلى ظروف الإغلاق والتباعد الاجتماعي التي فرضتها أزمة كورونا. وينتظر عشاق بي إم دبليو يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري، فهو اليوم الذي ستكشف فيه رسميًا عن السيارتين M3 وM4. لكن الصانعة الألمانية لا تترك محبيها دون تشويق، فقد أصدرت عددًا من الصور التشويقية التي تشوبها الدخان.

22 سبتمبر 2020

عمر كمال ينشر صورة مع سيارته الجديدة BMW X6 .. تعرف على الأسعار والمواصفات

كشف المطرب عمر كمال عبر صفحته عن سيارته الجديدة BMW X6 ,ونشر صورة للسيارة الجديدة ، وكانت المجموعة البافارية للسيارات، وكيل العلامة التجارية بي إم دبليو في مصر، أعلنت عن طرح سيارة بي إم دبليو X6 G06 الجديدة كليًا والتي يتم تجميعها محليًا ووصولها لصالات العرض في السوق المصري، وذلك بعد فتح باب الحجز عليها منذ شهر تقريبًا.

19 سبتمبر 2020

بى ام دبليو تطلق الفئة الثامنة جران كوبيه بالسوق المصرى بسعر 3 مليون جنيه

لفئة الثامنة تاريخ طويل نسبيًا، فقد بدأ إنتاجها في عام 1990 واستمرت تسع سنوات ثم توقفت، وعادت مرة أخرى منذ عامين، وهي تضم تحت اسمها مجموعة من الطرازات التي تتراوح بين الكوبيه والجران كوبيه والمكشوفة. والآن كشفت الصانعة الألمانية BMW عن الإصدار الأحدث من الفئة 8 جران كوبيه في مصر.

16 سبتمبر 2020

مازيراتي تطلق SUV جديدة تنافس BMW X3

احتل اسم مازيراتي عالم السيارات منذ الأمس، بعد أن أطلقت مازيراتي تطلق السيارة السوبر MC20 بقوة 622 حصانًا، وبمواصفات تقنية وتصميمية تخطف الأنظار، لكنها لا تكتفي بذلك وتصر على الحفاظ على المكانة التي احتلتها لأطول وقت ممكن، لذلك فقد كشفت عن كونها تعد لإطلاق إس يو في جديدة!

11 سبتمبر 2020

بي إم دبليو تطلق إصدارًا خاصًا من الفئة الرابعة كوبيه

يحدث بين الحين والآخر أن تطلق شركة سيارات إصدارًا خاصًا من إحدى سياراتها، ويكون ذلك لأسباب متعددة أبرزها الاحتفال بمرور عدد معين من الأعوام على إطلاق السيارة.. وعادةً ما يحصل الإصدار الخاص عل لمسات تصميمية مميزة وترقيات في الأداء.

09 سبتمبر 2020

مرسيدس AMG S63 الجديدة بقوة 700 حصان

أطلقت مرسيدس منذ بضعة أيام السيارة السيدان الفاخرة الفئة S، وسط انتظار وتشوق من عملائها، وجاءت السيارة متوافقة مع توقعات محبيها ولم تخذلهم، حتى إن بي إم دبليو –المنافس اللدود لمرسيدس- قد كتبت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تشيد بالفئة S.

09 سبتمبر 2020

بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس !

لا تعني المنافسة في عالم السيارات غير التنافس على التطوير وإرضاء العملاء، وتقديم الأحدث والأقوى والأسرع مع الإبقاء على أسعار تنافسية. والمنافسة بين الألمانيتين مرسيدس بنز وبي م دبليو قديمة قدم الشركتين، لذلك كان مثيرًا للدهشة أن نرى الصانعة البافارية بي إم دبليو تمدح الفئة S من مرسيدس.

07 سبتمبر 2020