عالم السيارات

15 ربيع الآخرة 1442 30 نوفمبر 2020

بي إم دبليو

حصاد الأسبوع | نقل وكالة BMW إلى الغانم.. طرح ديزاير 2021.. وارتفاع أسعار هوندا أكورد

نال قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث الهامة منذ بداية الأسبوع الجاري، حيث تم الإعلان عن وصول سيارات جديدة إلى مصر، ومنها سوزوكي ديزاير 2021 الجديدة، كما نُقلت وكالة علامة بي إم دبليو إلى وكيلًا آ

27 نوفمبر 2020

توقيع عقد الوكيل الجديد لـBMW فى مصر _ والتعاقد على مركزين للخدمة بالعبور والإسكندرية

علمت عالم السيارات أن الاسبوع الماضي شهد توقيع العقد الرسمى بين شركة BMW الألمانية وبين شركتى الغانم الكويتية والناغى السعودية .

26 نوفمبر 2020

بي إم دبليو 2021.. إلى أين!؟

في وقت سابق أشرنا إلى أنه بنهاية العام العام الحالي سوف تنتهي رسميًا علاقة المجموعة البافارية بعلامة BMW في مصر من خلال صفقة انتقال حُر.

23 نوفمبر 2020

بي إم دبليو تنقل إنتاج كونتري مان إلى ألمانيا

تندرج تحت اسم بي إم دبليو كل من رولز رويس وميني، والأخيرة هي صاحبة السيارة كونتري مان التي يتم إنتاجها في مصنع VDL Nedcar في هولندا. لكن في الشهر الماضي أُفيد أن المصنع الهولندي لن يحصل على تجديد عقد لإنتاج طراز الجيل التالي من السيارة الـSUV، لأسباب تتعلق بظروف العمل المتغيرة في صناعة السيارات والمتعلقة بوباء فيروس كورونا.

22 نوفمبر 2020

صور تجسسية للفئة الثالثة الكهربائية من بي إم دبليو

يتركز كثير من الاهتمام على السيارتين الكهربائيتين i4 وiNext من بي إم دبليو، لكن ذلك الاهتمام ينبغي ألا يجعلنا ننسى أن الصانعة الألمانية تعمل أيضًا على إنتاج إصدار كهربي من الفئة الثالثة. وبينما مرت أشهر منذ آخر مرة شوهدت فيها السيارة، التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية لها وهي تخضع للاختبار بالقرب من حلبة نوربورجرينج.

04 نوفمبر 2020

مدير التصميم في BMW ينتقل للعمل فى شركة "كيا"

يبدو أن العلامة الكورية العملاقة "كيا" تسعى لتطوير جاد ومهم لعلامتها التجارية الجديدة، ويبدو هذا واضحًا في خبر انتقال "وون كيو كانج" أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في BMW Design إلى Kia لتطوير تصميم هوية العلامة التجارية الجديد بحسب ما أعلنت "كيا".

02 نوفمبر 2020

بي أم دبليو تطلق إصدار خاص من M4 بقوة 500 حصان

بدأت بي إم دبليو إنتاج السيارة M4 في عام 2014، والمسؤول عن إنتاجها هو قسم السباقات M التابع للصانعة الألمانية، لذلك تحمل السيارة –مثلها مثل جميع إصدارات M- شعار القسم وألوانه الثلاثة التي تتمثل في الأزرق والأحمر والأبيض. والآن كشفت بي إم دبليو عن إصدار خاص من سيارتها ذات الأداء الجدير بالسباقات.

27 أكتوبر 2020

الصراعات تهدد مصير وحقوق 1700 موظف بشركة "BMW" في مصر

كما أكدنا من قبل لسنا مع طرف ضد آخر في صفقة انتقال وكالة علامة _BMW _ من الوكيل الحالي إلى _التحالف الكويتي السعودي _ بالإضافة طبعاً الى المحلل المصرى _ حتى تتسم الصفقة بالشرعية

26 أكتوبر 2020