عالم السيارات

18 صفر 1441 17 أكتوبر 2019

عمرو سليمان

عمرو سليمان: موديلات 2019 المتاحة فى السوق المصرى لا تتعدى 20%

قال المحاسب عمرو سليمان، رئيس شركة الأمل لتجارة السيارات، وكيل سيارات بي واي دي الصينية في مصر، إن سوق السيارات بدأ في التحسن منذ الشهرين الماضيين نتيجة تراجع أسعار العملة الأجنبية، مما جعل الشركات تخفض أسعارها وبالتالي ازداد معدل المبيعات.

13 أكتوبر 2019

سكرتير شعبة السيارات: نطالب الدولة بدعم الصناعة المحلية

طالب عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية الدولة بدعم الصناعة المحلية من خلال زيرو جمارك أسوة بأتفاقية أغادير مع المغرب وأتفاقية الشراكة الأوروبية وأتفاقية التجارة الحرة مع تركيا والتى ستصبح زيرو جمارك فى العام القادم.

26 يناير 2019

سكرتير شعبة السيارات: الحملة ظلمت المصنعين ووكلاء السيارات الأسيوية

قال عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن حملات مقاطعة السيارات على شبكات التواصل الأجتماعي بها بعض الظلم حيث تعرضت لكافة الوكلاء والموزعين والتجار، خاصة وأن التخفيضات الأوروبية لم تطل السيارات الكورية واليابانية والصينية.

25 يناير 2019

شعبة السيارات: جملة "خليها تصدي" تضر بالتجار وميزانية الدولة

قال عمرو سليمان سكرتير شعبة السيارات بالغرفة التجارية المصرية أن التنافس بين الوكلاء فى السوق المحلي قد يدفع بالبعض إلى خفض الأسعار ولكن بحدود، مضيفاُ أن الجميع يعلن عن تخفيضات فى الأسعار للبقاء فى المنافسة.

16 يناير 2019

وكيل لادا في مصر : تجميع "فيستا " وارد خلال 2020

قال عمرو سليمان عضو مجلس ادارة الامل للسيارات وكيل لادا الروسية فى مصر انه من المتوقع تجميع الـ"فيستا سيدان" في مصر بحلول العام 2020.

29 يوليه 2018