عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018

العام

م . عمرو نصار نسعى جاهدين لجذب شركات سيارات عالمية للإستثمار فى مصر

اكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة الصناعة أن السوق المصري يمثل أحد اهم الوجهات الاستثمارية في المنطقة خاصة في مجال الصناعات الهندسية وبا?خص صناعة السيارات

04 ديسمبر 2018

قائمة أسعار سيارات "نيسان" في بداية ديسمبر 2018

وسط ترقب لزيادة أسعار السيارات بعدما صدر من قرار أمس بشأن رفع سعر قيمة الدولار الجمركي للسيارات المستوردة,

01 ديسمبر 2018

اسعار السيارات .. جننت الناس !!

يبدو ان مولد اسعار السيارات مازال أمامه الكثير من الوقت كى ينفض .. حالة من التخبط والارتباك تخيم على سوق السيارات لم نشاهدها من قبل .. والمتهم الرئيسى من وجهة نظرى السوشيال ميديا .. تخبط وارتباك وقلة أدب واتهامات وصلت الى أدنى مستوى بين كل الأطراف .. وفيديوهات تبث بمعدل 24 مرة فى اليوم تغازل احلام المستهلك لتحقق شعبية زائفة .. يعنى كل طرف يبحث عن مصالحة الشخصية دون أدنى تفكير فى المصلحة العامة .. ومن كثرة الفتاوى والخبراء فى مصر أصبحت

01 ديسمبر 2018

سوق السيارات يشتعل بعد رفع الدولار الجمركي

جاء قرار وزير المالية برفع سعر الدولار الجمركي من 16 جنيهاً إلى ما يعادل السعر الرسمي المعلن للدولار من البنك المركزي المصري على الكثير من السلع غير الضرورية ومنها السيارات ليزيد الوضع فى سوق السيارات غموضاً خلال الفترة المقبلة.

30 نوفمبر 2018

رفع سعر الدولار الجمركي على السيارات

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية عن رفع سعر الدولار الجمركي على السلع غير الضرورية والترفيهية مع استمرار تثبيـت سعره بالنسبة للسلع الإستراتيجية عند 16 جنيهاً، وذلك بدايةً من أول ديسمبر من العام الجاري وحتى أخر الشهر ذاته.

30 نوفمبر 2018

الضباب يخيم على سوق السيارات المصري

عجيب أمر سوق السيارات المصري، فمنذ سنوات ويعلم الجميع أن الجمارك على السيارات الأوروبية ستختفي بموجب اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية.

30 نوفمبر 2018

بالفيديو: كيا تطلق الجيل الجديد من سول

وأخيراً، أطلقت كيا الجيل الجديد من موديل سول ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، وهو الجيل الذي قد يبدو للبعض مشابهة لسيارة الجيل السابق من حيث الشكل العام، ولكن فى الواقع طرأت الكثير من التغييرات الجذرية على الموديل.

30 نوفمبر 2018

بالفيديو: هوندا تعيد إسم باسبورت بموديل SUV جديد

يبدو الإقبال على مركبات الكروس أوفر وSUV لا ينتهي على الإطلاق وهو ما يدفع الكثير من الشركات الكبرى لتقديم المزيد منها. وأخر تلك الشركات هي هوندا اليابانية التى قدمت موديل باسبورت الجديد كلياً.

29 نوفمبر 2018