عالم السيارات

09 صفر 1442 26 سبتمبر 2020

مرسيدس بنز

عز العرب ستار تفتتح أول بوتيك لسيارات مرسيدس-بنز فى مصر

بريادة تلهم الآخرين، أعلنت شركة عز العرب ستار، إحدى شركات مجموعة عز العرب وإحدى الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز فى مصر، عن افتتاح أول بوتيك لمرسيدس-بنز بمفهوم "MAR2020" في مصر وشمال إفريقيا. تم هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي أُقيم بأول صالة عرض بفكرة البوتيك لمرسيدس-بنز في مول تجاري، والتي أقامتها عز العرب ستار في مول العرب (بوابة 13) وفق أحدث تصميم عالمي للعلامة التجارية الألمانية العريقة وتضم آخر ما توصلت إليه من خدمات ومفاهيم رقمية وتكنولوجية تفاعلية لخدمة العملاء يعتمد على توفير نموذج فريد لتجربة العملاء.

22 سبتمبر 2020

طرح مرسيدس بنز GLA الجديدة كليا فى السوق المصرى

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن تقديم GLA الجديدة كليا ، سيارتها الـ SUV المدمجة الأكثر شهرة في السوق المصري. يُجسد الموديل الجديد التوازن المثالي بين جمال التصميم والعملية. في الوقت نفسه تضم السيارة الجديدة المزيد من الخصائص المطوّرة، ومحرك قوي 4 سلندر بأداء متميز، وأحدث أنظمة المساعدة في القيادة، ونظام MBUX للمعلومات والترفيه. باختصار، تتضمن السيارة GLA الجديدة أفضل مزايا سيارات الـ SUV المدمجة. يتم طرح السيارة الجديدة في فئتين هما GLA200 AMG وGLA 200 Progressive.

22 سبتمبر 2020

مرسيدس لن تطلق طرازات كوبيه وكابريوليه من الفئة S بعد عام 2021

إذا كانت مرسيدس بنز تستحق أن نطلق عليها "صانعة النجوم"، لما تصنعه من سيارات مميزة تنطلق حول العالم، فإن الفئة S تعد نجمتها الألمع على الإطلاق، فهي سيارة سيدان فاخرة يعني حرف S الذي تحمله كلمة ألمانية تعني فئة خاصة أو فئة مميزة، ورحلتها مستمرة مع مرسيدس منذ عام 1954 بنجاح كبير، وتُطرح بأشكال مختلفة هي الكوبيه والكابورليه وحتى ذات قاعدة العجلات الطويلة.

30 أغسطس 2020

قبل أيام من الكشف الرسمى .. مرسيدس تكشف تفاصيل قوة الفئة S موديل 2021

تعد الفئة S واحدة من أشهر طرازات مرسيدس وأكثرها فخامة وأناقة، ومع اقتراب العرض العالمي الأول في الثاني من سبتمبر القادم، تكشف الصانعة الألمانية عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بموديل 2021، ولأن كثيرين يهتمون بتفاصيل الأداء وما يتعلق بقوة السيارة، تقدم لهم مرسيدس مجموعة واسعة من الخيارات، بعضها يختص بأسواق محددة والبعض الآخر للأسواق العالمية كافة.

21 أغسطس 2020

مرسيدس بنز تكشف عن صور جديدة لـ مقصورة "S-Class موديل 2021"

كشفت مرسيدس بنز عن صور جديدة تظهر تفاصيل التصميم الداخلي لمقصورة سيارتها الجديدة من فئة "S-Class" موديل 2021 الجديدة كليًأ، وذلك قبل 18 يومًا من العرض الرسمي المقرر إقامته في الثاني من سبتمبر القادم، بينما ركزت النجمة ثلاثية الرؤوس لمرسيدس على الإعدادات وخمhttp://admin.alamelsyarat.net/News/NewAdd.aspx#س شاشات حتى الآن.

14 أغسطس 2020

المقصورة الداخلية لـ مرسيدس S-Class موديل 2021 تتألق بإضاءة محيطة أكثر سطوعًا

لطالما كانت مرسيدس-بنز طراز إس كلاس تتمتع دومًا بأفضل التصميمات الداخلية، سواء فيما يتعلق بمساحات من الجلد الفاخر، أو باقة من أحدث التقنيات، أو هذا الكم الهائل من الميزات المعروضة، وتُعد شركة مرسيدس عملاءها بتجربة أكثر رقيًا في طرازها القادم - حتى أن مرسيدس ذهبت إلى أبعد من ذلك لتطلق على الجزء الداخلي للفئة إس كلاس لعام 2021 اسم "المركز الثالث"، أي الملجأ الثالث بين المنزل والعمل.

13 أغسطس 2020

"حماية المستهلك" يصدر قرارات بشأن 18 شكوى لها علاقة بالسيارات خلال يوليو

أعلن جهاز حماية المستهلك، عن إصدار قرارات ملزمة لصالح المستهلكين خلال شهر يوليو الماضي، وذلك في 28 شكوى لها علاقة بالسيارات، من إجمالي عدد القرارات الصادرة وعددهم 515 قرار، حيث شملت بقية القرارات سلع معمرة متنوعة.

06 أغسطس 2020

بعد إضافة فئة جديدة . . مواصفات وأسعار مرسيدس C Class في السوق المصري

كشفت شركة مرسيدس بنز في السوق المصري عن فئة جديدة ضمن طرازات مرسيدس C Class الحالية والتي أطلقت عليها الشركة اسم C 180 STD بسعر 750 ألف جنيهًا مصريًا، وذلك في خطوة من مرسيدس لكسب شريحة جديدة في السوق المصري، لذا سنتناول أهم مميزات الفئة الجديدة والفروقات بينها وبين الفئات الحالية الأعلى تجهيزًا منها.

04 يوليه 2020