عالم السيارات

17 جمادى الأولى 1440 23 يناير 2019

مازيراتي

بشائر يناير.. "مازيراتي" الفاخرة أقرب للاقتناء بتخفيض يصل إلى مليون جنيه

تمتاز ماركة "مازيراتي" الإيطالية بفخامة إستثنائية وأداء رياضي ذي إرث عريق فهي تقدم سيارات ذات خصوصية تخرج بمواصفات متميزة لكل عميل من العملاء, وأتت التخفيضات الجمركية على السيارات أوروبية المنشأ لتكون سياراتها أقرب للإقتناء حيث وصلت قيمتها إلى مليون جنيه.

04 يناير 2019

مستثمرون يطالبون بتغيير إسم فيات كرايسلر إلى جيب – رام

طالبت إحدى الكيانات التى تستثمر فى مجموعة فيات كرايلسر بتغيير إسم الشركة إلى جيب – رام والتخلص من شركة فيات كي يمكنها التركيز على أسواق أمريكا الشمالية.

11 نوفمبر 2018

أوهام أنخفاض الأسعار مع إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية

قامت الدنيا ولم تقعد منذ يوم أمس على إلغاء جمارك السيارات الأوروبية الواردة لمصر بعد أن أعلن سفير الاتحاد الأوروبى لدى مصر، إيفان سوركوش، أن القاهرة ستخفض التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية إلى صفر اعتبارا من مطلع يناير القادم.

09 نوفمبر 2018

"مازيراتي" تخسر الملايين في ثوان بسبب حرق المئات من سياراتها [فيديو]

لا يقل سعر الواحدة من سيارات "مازيراتي" عن بضعة ملايين من الجنيهات, فعندما تتعرض سيارة منها لضرر قبل وصولها إلى عميلها المميز تقع خسارة فادحة عليها, فما بالنا بمئات السيارات منها التي تتحول خلال ثوان معدودة من قمة الأناقة والرقي إلى قطعة حديد غير مرغوب فيها! فمنذ أيام قليلة تعرضت المئات من سيارات "مازيراتي" الجديدة لحادث حريق بعدما كانت منتظرة على أحد الموانيء الإيطالية إستعدادا للإنتقال إلى الشرق الأوسط.

04 نوفمبر 2018

مازيراتي.. مزيج السرعة والفخامة

ألبيرتو بيلوتشي شاب في الخامسة والعشرين من عمره، خرج من منزله في ضاحية تشيتتا ألتا بمدينة بيرجامو الإيطالية ليستقل سيارته الرياضية الفاخرة، خصلات شعره البني تتدلى على جبينه، يرتدي نظارة شمسية كبيرة ويلوك قطعة من اللادن.. شاب إيطالي كما قال الكتاب، والأكثر تأكيدًا على إيطاليته أنه متهور تمامًا، فلقد أدار محرك سيارته من طراز "جرانتوريزمو GRANTURISMO"، واتجه بها إلى الطريق السريع المؤدي إلى مدينة مونزا شرق ميلانو، لتزداد وتيرة تهوره مع ازدياد سرعة سيارته التي انطلق بها بكل احتراف لتنهب الأرض نهبًا

30 يوليه 2018

مازيراتي تكشف عن ليفانتي GTS

ظهرت ليفانتي للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس 2016، وانطلقت بعدها في الأسواق العالمية كسيارة SUV متوسطة الحجم فاخرة، والآن كشفت مازيراتي عن الطراز الأحدث منها في جود وود هذا الأسبوع بمحرك جديد يمنحها مزيدًا من القوة..

16 يوليه 2018