عالم السيارات

12 ربيع الأول 1442 28 أكتوبر 2020

سباقات السيارات

ستنطلق فعالياته ديسمبر المُقبل.. تفاصيل رالي الجونة في دورته لعام 2020

كغيره من الرياضات والفعاليات الترفيهية التي شرعت في استعادة نشاطها رغم ظروف أزمة فيروس كورونا المُستجد، تنطلق فعاليات سباق رالي الجونة في الثالث من شهر ديسمبر المُقبل وتستمر وصولًا إلى اليوم الخامس من نفس الشهر، حيث تُقام في الجونة بمحافظة البحر الأحمر وتنظمها شركة بوصلة، المتخصصة في تنظيم سباقات الرالي، تحت رعاية شركة أوراسكوم للتنمية السياحية، فضلًا عن نادي السيارات والرحلات المصري، المشرف على السباق.

27 أكتوبر 2020

فتح باب التسجيل بـ سباق ريد بُل كار بارك دريفت بنسخته العاشرة في مصر

فتحت شركة ريد بُل، باب التسجيل للمشاركة في النسخة العاشرة من سباق ريد بُل كار بارك دريفت مصر بنسخته لعام 2020، حيث أعلنت عن ذلك الحدث الذي ينتظره الكثير من محبي رياضة المحركات والدريفت، من خلال رابط نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

17 أكتوبر 2020

أستون مارتن تضع سيارات السباق بين يديك

هل حلمت يومًا بامتلاك إحدى سيارات أستون مارتن الرياضية؟ ماذا عن السيارة فالكيري؟ تلك السيارة الرياضية التي تعد من أقوى إصدارات الصانعة البريطانية، والتي تبلغ قوتها 1000 حصان؟ بالطبع لا يكون ذلك متاحًا دائمًا، لكن أستون مارتن تعد بتحقيق هذا الحلم، حتى لأولئك الذين لا يجيدون قيادة السيارات!

15 سبتمبر 2020

معرض ومضمار سباق.. القصر المثالي لعشاق السيارات في لوس أنجلوس

يوجد في جنوب ولاية كاليفورنيا قصر فخم للغاية بداخل مدينة لوس أنجلوس يوجد به الكثير من المميزات التي ذكرتها في صحيفة وول ستريت جورنال، ولديه أيضًا موقع إلكتروني خاص به وهو www.1301collingwood.com

08 يونيو 2020

مش عايزين تبرعات – عايزين حلول

كعادتنا دائماً .. نترك جوهر المشكلة .. ونمسك في بعض .. نتصيد الأخطاء لبعض .. بعض رجال الأعمال يحذرون من استمرار حالة الحظر .. ووجهة نظرهم ان ال مش هيموت من كورونا .. هيموت من الجوع !!

04 أبريل 2020

’لامبورغيني‘ تكشف عن طراز ’أوروس ST-X‘ الجديد بقوة 650 حصان

جاء هذا الإعلان خلال نهائي البطولة العالمية لسنة 2018 من ’لامبورغيني‘. وسوف تنطلق سلسلة السباقات الجديدة في العام 2020 بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا، وذلك على حلبات مهيّأة بشكل خاص وحاصلة على موافقة ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA) وفي ظل توافر صيغة ’الوصول والقيادة‘ المصمَّمة لمنح السائقين-العملاء باقة متكاملة تشمل السيارة والدعم التقني خلال عطلات نهاية الأسبوع التي تجري فيها السباقات.

28 نوفمبر 2018

فاروق رامي جاد "الثعلب".. مولد نجم جديد في عالم سباقات السيارات

بالرغم من صغر سنه والذي لم يتجاوز ال 16 عاماً، الا انه يتمتع بمستوى فكرى مختلف عن ابناء جيله ،ناضج، محدد جداً، يعرف جيداً ما هي خطوته التالية، يحاسب نفسه علي أخطائه بعنف قبل ان يحاسبه الآخرين.

15 يوليه 2018