عالم السيارات

16 شعبان 1441 09 أبريل 2020

خبير السيارات

مدير تسويق كيا: اتخذنا العديد من الإجراءات لمواجهة أزمة كورونا في مصر

أكد شريف فهيم مدير تسويق كيا بشركة EIT ، أن وكيل كيا في مصر اتخذ العديد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا مثل تقليل ساعات العمل لتكون من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، واجازة يومي الجمعة والسبت، كما تم تقسيم أيام العمل على الموظفين لتقليل عدد العاملين والحد من الاختلاط والتزاحم.

04 أبريل 2020

كيا إكسيد تحصل على جائزة "تصميم المنتج" من "ريد دوت"

تم تكريم التصميم الخاص بسيارة كيا "إكسيد" (XCeed)، سيارة الكروس أوفر الخاصة بالمدن، ضمن جوائز "ريد دوت" (Red Dot) لعام 2020، ومع فوز سيارة "إكسيد" بجائزة "تصميم المنتج"، تصبح رابع سيارة من عائلة سيارات "سيد" (Ceed) تحصل على إحدى جوائز "ريد دوت".

01 أبريل 2020

80 ألف عامل ألماني سيواصلون العمل في مصانع فولكس فاجن لفترات أقصر

تخطط مجموعة "فولكس فاجن" استكمال أعمال الإنتاج لفترات قصيرة وذلك لنحو 80 ألف عامل في ألمانيا بعد أن أجبر انتشار وباء "كورونا" تعطيل الشركة لمصانعها الأوروبية.

25 مارس 2020

إغلاق مصانع مجموعة فولكس فاجن سيستمر لأسابيع أخرى بسبب كورونا

حذر هربرت ديس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن، من أزمة انتشار فيروس كورونا والتي قد تجبر الشركة على إبقاء مصانعها مغلقة لفترة أطول من المخطط لها من البداية.

22 مارس 2020

طرح "باسات" 2020 في مصر الشهر القادم بهذه الأسعار

تستعد الشركـة المصريـة التجاريـة وأوتوموتيف وكيل العلامة التجارية فولكس فاجن في مصر، لطرح واحدة من أهم سيارات فولكس فاجن وهي "باسات" موديل 2020 في مصر خلال الشهر القادم.

18 مارس 2020

أسعار ومواصفات سيارات هيونداي بالسوق المصرى

تقدم مجموعة جي بي غبور أوتو للسيارات، الوكيل الحصري لشركة هيونداي في مصر مجموعة من السيارات ما بين سيارات سيدان مثل إلنترا وأكسنت والرياضية متعددة المهام مثل توسان وكريتا وهاتشباك مثل i10 وسيارة أيونيك الهجينة في السوق المصري، دعنا نتعرف على مواصفات وأسعار جميع هذه السيارات.

11 مارس 2020

علاء السبع: أسعار السيارات لن تنخفض مرة أخرى واحتمالات بارتفاعها

استبعد علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، احتمالية انخفاض سعر السيارات في السوق المصري خلال الفترة القادمة، قائلا أنه على العكس قد ترتفع الأسعار، وأن السيارات التي لن ترتفع أسعارها ستبقى بأسعارها الحالية ولن تنخفض.

10 مارس 2020

بعد تخفيضات مارس.. أرخص 10 سيارات في السوق المصري

شهد سوق السيارات المصري تخفيضات كبيرة على الكثير من طرازات وموديلات السيارات لعام 2020 منذ مطلع العام، وذلك بعد تطبيق إلغاء الرسوم الجمركية على السيارات المستوردة من تركيا، وانخفاض سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، وشهد الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري تخفيضات على 4 طرازات من السيارات وصلت إلى 17 ألف جنيه.

09 مارس 2020