عالم السيارات

20 ذو القعدة 1440 22 يوليه 2019

سكودا كودياك

سكودا كودياك vRS تصبح سيارة شرطة في بريطانيا

اختارت الشرطة البريطانية أقوى طرازات سكودا كودياك لتصبح سيارتها الأحدث ضمن أسطولها، وتأتي سيارة المطاردة الجديدة مع محرك بسعة 2 لتر ديزل مع شاحني تيربو بقوة 237 حصان وناقل DSG مزدوج القابض يتضمن سبعة نسب، فضلاً عن نظام دفع بكل العجلات بالطبع، وتستطيع كودياك vRS مع نظام الدفع هذا الانطلاق من صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 7 ثوان مع الوصول لسرعة قصوى قدرها 219 كم/ ساعة.

28 يونيو 2019

فئة تجهيز إضافية لـ"سكودا كودياك" بـ7 مقاعد وإتاحتها بالإستلام الفوري

أكدت "إنجي مكاوي" مدير تسويق "سكودا" بوكيلها المحلي "كيان مصر" لـ"عالم السيارات" أن الشركة قد بدأت بالفعل في تسليم السيارة "Kodiaq" –بالعربية: كودياك- إلى حاجزيها في الوقت الذي أصبحت فيه السيارة متاحة حالياً بالإستلام الفوري مع وفرة توافرها محلياً.

12 يونيو 2019

محرك سعة لترين لسكودا كودياك وكاروك

أعلنت سكودا عن تقديم نسخ جديدة من موديلي كودياك وكاروك مزودة بمحركات بنزين سعة لترين فى بريطانيا، مع زيادة الطلب على هذا النوع من المحركات هناك.

29 مارس 2019

"سكودا" تكشف عن موعد فتح باب الحجز على "كودياك"

كشف مصدر مسؤول بـ"سكودا" في مصر لـ"عالم السيارات" عن موعد فتح باب الحجز على السيارة "Kodiaq" –(بالعربية: كودياك)- التي يهتم بها العديد من المستهلكين في السوق المصري, حيث أكد أن باب الحجز سيظل مغلقا حتى شهر أبريل المقبل بحيث يتم تجنب إطالة فترة انتظار وصول السيارة.

05 فبراير 2019

تخفيض سعر سكودا كودياك من 20 إلى 70 ألف جنيه

بعد بدء تطبيق اتفاقية الشراكة الأوروبية منذ أيام، تم تحديث أسعار موديل سكودا كودياك التي انخفضت بنسب تتراوح ما بين 20 و70 ألف جنيه.

04 يناير 2019

مقارنة: هل تصمد بيجو 5008 أمام سكودا كودياك الجديدة

فى سوق المركبات متعددة الأغراض ذات السبع ركاب فى مصر لا تنافس الكثير من الموديلات وكان الموديل الرئيسي حتى أسابيع قليلة مضت هو موديل بيجو 5008 ولكن تغير الوضع مع تقديم موديل سكودا كودياك الذى ظهر فى معرض أوتوماك فورميلا وحاز إعجاب الجمهور. ويبقى السؤال اليوم: هل تصمد 5008 أمام الوافد الجديد المتمثل فى كودياك ذات السبع مقاعد؟

24 أكتوبر 2018

تقرير شامل عن أسعار ومواصفات بيجو 5008 فى السوق المصري

تنافس بيجو فى فئة المركبات الرياضية متعددة الأغراض ذات السبع مقاعد بموديل بيجو 5008 وهو قطاع يقل فيه عدد المتنافسين مما يمنح الشركة فرصة لتعزيز موقعها فى السوق المحلي.

19 أكتوبر 2018

"سكودا" تشوق العملاء بأول اسكتشات تصميم لـ"Kodiaq GT" القادمة

نشرت "سكودا" اليوم أول أسكتشات تصميم للسيارة القادمة "Kodiaq GT" (بالعربية: كودياك جي تي) تشويقا للعملاء حول ما سيكون عليه شكل السيارة الجديدة التي ستكون طراز القمة لدى الشركة والتي تمثل إضافة لسياراتها من فئة الكروس أوفر التي يصل عددها إلى ثلاثة حاليا بضم الطراز "Kamiq" (بالعربية: كاميك) المخصص للسوق الصيني إلى الحساب.

15 أكتوبر 2018