عالم السيارات

24 ذو الحجة 1441 13 أغسطس 2020

كيان

مواصفات وأسعار سكودا سوبيرب فيس ليفت الجديدة موديل 2020 في مصر

أعلنت شركة كيان، الوكيل الحصري للعلامة التجارية سكودا في السوق المصري، عن طرح موديل 2020 من طراز سكودا سوبيرب في مصر، والتي تتوفر بفئتين أسعارهما كالتالي:

05 أغسطس 2020

كيان تطرح سكودا سكالا موديل 2021 في مصر .. تعرف على المواصفات والأسعار

أعلنت شركة كيان، الوكيل الحصري للعلامة التجارية سكودا في مصر، عن طرح طراز سكودا سكالا موديل 2021 في السوق المصري، والتي تتوفر بفئتين أسعارهما كالتالي:

05 أغسطس 2020

المواصفات الكاملة لسيارة سكودا كاميك في السوق المصري

تستعد شركة كيان الوكيل الحصري للعلامة التجارية سكودا في مصر، لطرح سكودا كاميك "kamiq"، والتي تعد أحدث سيارات سكودا التي يتم إضافتها للسوق المصري، وظهرت السيارة لأول مرة في مصر بالأمس بالساحل الشمالى وتحديداً فى مطعم "جلمبو" بقرية هاسيندا وايت.

31 يوليه 2020

نجار: أزمة كورونا أربكت حسابات السوق محلياً وعالمياُ واتوقع ارتفاع أسعار السيارات

قبل تفشّي فيروس "كورونا" المستجدّ المُسبِّب لمرض "كوفيد-19" المُعدي، سجّلت العلامات "سيات" و"كوبرا" و"سكودا" و"آودي" و"فولكس فاجن لسيارات الركوب" و"فولكس فاجن للسيارات التجارية" في مصر نتائج إيجابية في عام 2019؛ فلطالما حَرصت شركة "كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار"، الوكيل الرسمي لسيارات سيات وسكودا وكوبرا في البلاد، جنبًا إلى جنب مع "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC)، وكلاء العلامات آودي وفولكس فاجن لسيارات الرّكوب وفولكس فاجن للسيارات التجارية، على دعم السوق المصرية للسيارات

08 يونيو 2020

أجمل السيارات الصينية الجديدة فى معرض جوانجزو 2018 (1-3)

يعد معرض جوانجزو أحد معارض السيارات التى تزيد أهميتها عاماً بعد عام فى الصين حيث يشهد المعرض تقديم كافة السيارات والنماذج الصينية الجديدة التى عادة ما ينتهي بها المطاف إلى أسواق خارجية منها السوق المصري.

18 نوفمبر 2018

صور جديدة للجيل الثالث من كيا سول

تستعد كيا للكشف عن الجيل الثالث من موديل سول الشهير، وذلك من خلال التمهيد بصور تشويقية بدأت الشركة فى نشرها قبل أسابيع من الكشف الرسمي عن الموديل.

16 نوفمبر 2018

لماذا لا تصبح مصر مركزا هاماً لصناعة السيارات فى الشرق الأوسط وأفريقيا؟

أظهرت حالة الارتباك التى شهدها سوق السيارات على مدار اليومين الماضيين مدى هشاشة هذا السوق وما يمكن أن يعانيه من مجرد إشاعة مجهولة المصدر. وأحد أسباب ذلك هو أن سوق السيارات مثله مثل الكثير من جوانب الحياة الإقتصادية فى مصر يعتمد بشكل كبير على الإستيراد، وهو خطأ أرى أنه قد حان الوقت لتجاوزه.

16 نوفمبر 2018

صناعة السيارات فى مصر تعاني .. وتلك هي الأسباب

على مدار تجربة فى مجال تجميع وتصنيع السيارات والتى تصل إلى حوالي 85 عاماً، يمكن أن نلخص إلى نتيجة مؤداها أن النتائج لم تكن فى وقت من الأوقات على مستوى التوقعات.

13 نوفمبر 2018